Wednesday 21 March 2018

خيارات الأسهم إيتنا


التقلبات الضمنية المتدفقة ل إيتنا (إيت) خيارات الأسهم.
المستثمرون في إيتنا شركة إيت تحتاج إلى إيلاء اهتمام وثيق للسهم على أساس التحركات في سوق الخيارات في الآونة الأخيرة. وذلك لأن 5 يناير 2018 دعوة 130 $ كان بعض من أعلى تقلب ضمنية من جميع خيارات الأسهم اليوم.
ما المقصود بالتقلب الضمني؟
يظهر التقلب الضمني مقدار الحركة التي يتوقعها السوق في المستقبل. الخيارات مع مستويات عالية من التقلبات الضمنية تشير إلى أن المستثمرين في الأسهم الأساسية يتوقعون خطوة كبيرة في اتجاه واحد أو الآخر. ويمكن أن يعني أيضا أن هناك حدث الخروج قريبا قد يؤدي إلى ارتفاع كبير أو ضخمة بيع قبالة. ومع ذلك، التقلب الضمني هو قطعة واحدة فقط من اللغز عند وضع معا استراتيجية تداول الخيارات.
ماذا يعتقد المحللون؟
من الواضح أن تجار الخيارات يتسعون في خطوة كبيرة لأسهم إيتنا، ولكن ما هي الصورة الأساسية للشركة؟ حاليا، إيتنا هو زاكس رتبة # 3 (عقد) في الطبية - صناديق صناديق المرضى التي تحتل المرتبة في أعلى 4٪ من زاكس لدينا صناعة الرتبة. على مدى ال 60 يوما الماضية، لم يقم أي محللون بزيادة تقديرات أرباحهم للربع الحالي، في حين قام محللان بتعديل تقديراتهما نحو الانخفاض. وقد اتخذ صافي التأثير لدينا زاكس توافق الآراء للربع الحالي من 1.22 $ للسهم الواحد إلى 1.18 $ في تلك الفترة.
ونظرا للطريقة التي يشعر بها المحللون بشأن إيتنا في الوقت الحالي، فإن هذا التقلب الضمني الضخم قد يعني أن هناك تطورا تجاريا. في كثير من الأحيان، يبحث التجار الخيارات عن مستويات عالية من التقلبات الضمنية لبيع قسط. هذه هي استراتيجية العديد من التجار محنك استخدامها لأنه يلتقط التسوس. عند انتهاء الصلاحية، والأمل لهؤلاء التجار هو أن الأسهم الأساسية لا تتحرك بقدر ما كان متوقعا في الأصل.
كل أسبوع، لدينا الخاصة جدا ديف بارتوسياك يعطي له أفضل الخيارات الصفقات. تحقق من تحليله الحية الأخيرة والخيارات التجارة لتقرير أرباح نفلكس خالية تماما. يمكنك الاطلاع عليه هنا: تداول أرباح نيتفليكس (نفلكس) مع الخيارات أو الاطلاع على الفيديو المضمن أدناه للحصول على مزيد من التفاصيل:
تريد أحدث التوصيات من زاكس بحوث الاستثمار؟ اليوم، يمكنك تحميل 7 أفضل الأسهم لمدة 30 يوما القادمة. انقر للحصول على هذا التقرير المجاني.
الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.

خيارات أسهم إيتنا
لقد شاهدت 6 صفحات خلال ال 6 ساعات الماضية. للمتابعة، يرجى التسجيل في خيارات الأسهم قناة غير محدود.
وصفحتنا الإخبارية الأسبوعية المجانية، عن طريق إدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني أدناه. التسجيل مجاني تماما.
من خلال التسجيل، فإنك توافق على سياسة الخصوصية & أمب؛ تعليمات الاستخدام. إذا كنت في كندا، يجب النقر هنا للحصول على صفحة تسجيل بديلة.
هل تواجه مشكلات في عملية التسجيل؟ "تمسك؟" تمكين المتصفح الخاص بك لتلقي '' كوكي '' لحلها.

إيتنا Inc. (إيت) سلسلة الخيار.
عرض قائمة الرموز.
تفاصيل المخزون.
أخبار الشركة.
تحليل الأسهم.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

إيتنا موازين العودة الأسهم مكافأة الأهلية.
هارتفورد - تعمل إيتنا على تقليص من هو مؤهل للحصول على حوافز الأداء القائمة على الأسهم، مع 20٪ فقط من المديرين الذين كانوا يتلقون هذه الأنواع من العلاوات التي تفقد الأهلية في عام 2017.
في عام 2018، وفقا لإيداع تنظيمي، أنفقت إيتنا 180.6 مليون دولار على تعويضات الأسهم، من 163.8 مليون في العام السابق. هذا الرقم لعام 2018 غير متاح بعد.
وكان نحو 10 في المائة من القوة العاملة يتلقون تعويضا على أساس الأسهم. لم تعد الشركة تمنح خيارات الأسهم، ولكنها تقدم بعض الموظفين الحق في شراء الأسهم في المستقبل بسعر كان المخزون في وقت المنحة، والمعروفة باسم & كوت؛ حقوق تقدير الأسهم. & كوت؛ كما أنه يصدر أسهما مقيدة تستفيد إذا وصلت الشركة إلى أهداف معينة. ويمكن منح المديرين التنفيذيين والإدارة الوسطى وحتى بعض الموظفين غير الإداريين هذه الاستحقاقات من الأسهم.
وقال إيتنا للمديرين الذين تم استبعادهم من الأهلية الاستحقاق أنها اتخذت هذا القرار بعد مقارنة ممارساتها مع الشركات الأقران. وقالت إن هذه الشركات لم توزع الأسهم على نطاق واسع أو عميق كما كانت إيتنا تستخدم.
ورفض متحدث باسم إيتنا التعليق على هذا التغيير. لم تذكر إيتنا كم سيوفر من خلال تقليل عدد الأشخاص المؤهلين للحصول على المنفعة.
لا يؤثر التغيير على المكافآت النقدية في الشركة.

خيارات أسهم إيتنا.
80 موظفا ذكرت هذه الفائدة.
تسمح خطة شراء أسهم الموظفين في إيتنا للموظفين المؤهلين بشراء الأسهم بسعر مخفض.
هذه المعلومات حول استحقاقات خيارات الأسهم في إيتنا هي نتيجة بحث أجراه موظفو التحرير في غلاسدور، ولم يتم تقديمه مباشرة من قبل ممثل إيتنا. الوصف هنا قد لا يعكس استحقاق خيارات الأسهم الحالية إيتنا.
تعليقات الموظفين.
يبدأ اليوم الأول من تأجير.
العمل في إيتنا؟ تبادل الخبرات الخاصة بك.
نجم غير راض جدا نجم غير راض نجم محايد (& # 034؛ موافق & # 034؛) نجم راض نجم راض جدا.
البحث عن وظيفة ذات صلة بريفيوس نيكست.
ستتم إزالة ردك من المراجعة & نداش؛ هذا لا يمكن التراجع عنها.

No comments:

Post a Comment