Wednesday 21 March 2018

فكس خيارات السوق القيمة


تحسين تداول العملات الأجنبية.


الخبرة والخبرة.


مع خبرة واسعة مثل صناع السوق في السوق بين البنوك، ونحن رواد في جلب خيارات الفوركس على الانترنت. التجارة عبر الإنترنت مع استقرار وأمن بنك منظم.


تقنية.


سهولة الاستخدام بديهية - مثل التداول بالنقر والسحب على ساكسوترادرغو أو مجلس الخيارات المتطورة على ساكسوترادر ​​- ومنصة قابلة للتخصيص تجعل خيارات تداول الفوركس واضحة ومباشرة.


أدوات المهنية.


تقارير إدارة المخاطر المهنية مع تحديثات حية تسمح لك لإدارة المواقف الخاصة بك وتخطيط الاستراتيجيات الخاصة بك. على غرار التقارير المستخدمة من قبل التجار المحترفين في البنوك والشركات الكبيرة.


تنافسية وشفافة التسعير.


أسعار تنافسية وفوارق منخفضة. في ساكسو، أنت تعرف دائما ما هي التجارة سوف يكلفك - الذي يحرر لك حتى التفكير في المواقف الخاصة بك. نحن نقدم خيارات الفانيليا في أكثر من 40 زوج العملات بما في ذلك الذهب والفضة، فضلا عن خيارات اللمس في 6 أزواج العملات.


ميزات خيارات فكس إضافية.


خيارات فكس توش.


خيارات فكس توش هي نوع من الخيارات الثنائية وتتوفر في ستة من أزواج العملات الأكثر شعبية. اختيار خيارات بلمسة واحدة أو لا اللمس، وكلاهما يمكن شراؤها وبيعها مع تواريخ انتهاء الصلاحية من يوم واحد إلى سنة واحدة. التجارة خيارات اللمس مع ساكسو والحصول على أي عمولات أو الحد الأدنى من رسوم التذاكر.


يضع ويدعو في 40 زوجا.


مع مجموعة واسعة من خيارات فكس خيارات، يمكنك التجارة فكس خيارات الفانيلا في 40 الصلبان العملات. يمكنك أيضا تداول ستة من معامالت العملة األكثر شعبية كخيارات فكس توش.


تخفيضات الهامش عبر المحفظة.


هذه الميزة تمنحك طريقة سهلة ومرنة للتداول على الهامش. استخدم قيمة الأصول في محفظتك لتقليل هوامش تداول خيارات الفوركس.


تقرير خيارات العملات الأجنبية.


الأداة المثلى لإدارة محفظة خيارات الفوركس الخاصة بك. تجميع الخيارات الخاصة بك ومواقع بقعة يسمح لك لتحليل مخاطر محفظتك، حتى تتمكن من تخطيط الاستراتيجيات الخاصة بك وفقا لذلك.


المزيد من فرص السوق بسعر كبير.


توفر ساكسو أسعارا تنافسية وفوارق ضيقة على نطاق واسع من فرص السوق في جميع أنحاء العالم، بسهولة وبسرعة عبر منصات التداول لدينا. الأسعار دائما واضحة وشفافة.


المزيد من فرص السوق.


بأسعار تنافسية.


نحن نقدم الوصول إلى الأسعار التنافسية والفروق ضيق - كل ذلك في نقرة واحدة. استخدام منصة لدينا للتداول على أسعار البث المباشر لتحقيق الشفافية الكاملة.


ينتشر منخفضة مثل.


سواء كنت جديدا على إمكانيات خيارات الفوركس أو تبحث عن التدريب المتقدم، ساكسو أكاديمية لديها شيء بالنسبة لك. انقر هنا للحصول على أشرطة الفيديو لدغة الحجم على قضايا محددة، أو الالتزام وحدة التدريب على الانترنت أكثر شمولا.


مقدمة عن خيارات الفوركس.


سواء كان التعبير عن وجهة نظر حول السوق الكامنة أو استخدامها كأداة تحوط، لا يجب أن تكون خيارات الفوركس معقدة.


خيارات خيارات الاتصال.


المشي من خلال مثال على تداول اليورو مقابل الدولار الأميركي عن طريق خيار الاتصال.


ضع أمثلة على الخيارات.


هل تعتقد أن زوج العملات مبالغ فيه؟ يمكنك التعبير عن وجهة النظر هذه عن طريق خيار وضع.


تقصير خيارات الفانيلا.


معرفة كيف يمكنك كسب قسط من خيار ولكن أيضا كيف قد تواجه التزاما للمالك.


182 أزواج العملات الأجنبية تداولت كما بقعة و 140 كما إلى الأمام أوريتس.


خيارات العقد.


75 خيارات العقود في العديد من فئات الأصول بما في ذلك المعادن والطاقة وأسعار الفائدة.


يتم تصنيف خيار كمنتج أحمر لأنه يعتبر منتج استثماري مع تعقيد عالية ومخاطر عالية.


يجب أن تكون على علم بأنه عند شراء خيارات الصرف الأجنبي، فإن الخسارة المحتملة ستكون مبلغ القسط المدفوع للخيار، بالإضافة إلى أي رسوم أو رسوم معاملة قابلة للتطبيق، إذا لم يحقق الخيار سعر الإضراب في تاريخ انتهاء الصلاحية.


ساكسو سيرفيسز & أمب؛ منتجات.


اتصل بنا.


ساكسو بنك A / S مكتب مندوب دبي.


جميرا أبراج الإمارات - برج المكاتب.


29th فلور 29-A، زعبيل.


الانضمام إلى مجتمعنا.


يمكن أن تتجاوز الخسائر الودائع على منتجات الهامش. يرجى التأكد من فهم المخاطر.


يتم ترخيص ساكسو بنك A / S من قبل هيئة الخدمات المالية الدنماركية وتعمل في دولة الإمارات العربية المتحدة بموجب ترخيص مكتب تمثيلية صادر عن البنك المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة.


يتم توفير المحتوى والمواد المتاحة على هذا الموقع والمواقع المرتبطة من قبل ساكسو بنك A / S. وتقع على عاتق الجهة المتلقية مسؤولية التأكد من الشروط واللوائح الخاصة بأي قوانين أو لوائح محلية تخضع لها.


يقوم مكتب التمثيل في دولة الإمارات العربية المتحدة في ساكسو بنك A / S بتداول منصة تداول ساكسو بنك A / S والمنتجات التي يقدمها ساكسو بنك A / S.


استدعاء ووضع خيارات في تداول خيارات الفوركس.


قبل أن أقول لكم ما الدعوة ووضع الخيارات، يجب أن أشرح قليلا عن خيارات العملة.


ما هي خيارات العملة بالضبط؟ ويبدأ كل ذلك عندما يقوم المشتري والبائع بإنشاء عقد يحصل فيه مشتر الخيار على حق شراء أو بيع مبلغ ثابت من العملة الأساسية بسعر محدد في أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. ومع ذلك، قد المشتري أو لا يجوز شراء أو بيعه.


إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك لتلقي الكتاب الاليكتروني لدينا مجانا.


هذا الكتاب الإلكتروني يظهر لك أقصر الطرق نحو الثروة والحرية المالية:


تم شرح خيارات الاتصال والعرض.


لفهم خيارات العملة بشكل أفضل، يجب أن نعرف العناصر التي تحتوي عليها. الأول هو القسط أو المبلغ الذي يدفعه البائع للبائع. ثانيا، هناك سعر محدد سلفا كما وصف سعر ممارسة أو سعر الإضراب. وبطبيعة الحال، فإن جميع العملات لها القيمة السوقية التي يشار إليها باسم سعرها الفوري. وأخيرا، هناك تاريخ انتهاء العقد. إذا لم يمارس المشتري الخيار بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية، فإنه يفقد القسط إلى البائع.


وعلاوة على ذلك، من الضروري معرفة نوعين أساسيين من خيارات العملة. ويعرف حق المشتري في شراء هذه العملة بسعر الإضراب كخيار الاتصال. من وجهة نظر المشتري، يتوقع أن يرتفع سعر الإضراب، ولكن البائع يتوقع أن ينخفض. وبمجرد أن يتمكن المشتري من شراء العملة بأكثر من سعره الفوري (القيمة السوقية)، يقوم المشتري بعد ذلك بممارسة خيار الاتصال. بعد ذلك، هو الخيار الذي يسمح للمشتري ببيع العملة بسعر الإضراب. ويأمل المشتري الآن أن تنخفض قيمته السوقية بينما يتوقع البائع أن يرتفع. ومن ثم فإن المشتري ممارسة الخيار وضع عندما السعر الفوري هو أقل من سعر الإضراب.


وبمجرد أن يقوم المتداول بإنشاء خيار اتصال بالعملة، فسيتمكن هذا الشخص من شراء مبلغ معين من العملة بسعر محدد. على سبيل المثال، قد يتيح خيار الاتصال للمتداول شراء 300 ين ياباني مقابل 200 دولار أمريكي حتى تاريخ انتهاء صلاحية هذا الخيار.


ومن ناحية أخرى، فإن خيار الشراء يخول لصاحب الحق بيع مبلغ معين من العملة بسعر معين. وهكذا، على سبيل المثال، يمكن للتاجر بيع 400 الاتحاد الأوروبي مقابل 200 دولار أمريكي خلال عمر الخيار.


خيار كال: المشتري يشتري العملة بسعر الإضراب السعر الفوري & غ؛ سعر الإضراب.


كال أوبتيون مثال.


على سبيل المثال، إذا كان التداول يتداول مقابل 50 دولارا ولكنك تتوقع أنه سوف يصل إلى 60 $، يمكنك شراء خيار الاتصال $ 55 لمدة 20 سنتا. إذا ارتفع الأمن إلى 60 $، لا يزال بإمكانك شرائه في 55 $ على الرغم من أنه & # 8217؛ ق بقيمة 60 $، المعاوضة لكم $ 4.80 الربح للسهم الواحد. وبالمثل، فإن الشخص الذي باع لك "الدعوة" سيكون ملزما لبيع لكم الأمن عند 55 $ في خسارة قدرها 4.80 $. إذا كان الأمن أبدا ترتفع فوق 55 $ بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية، و "الدعوة" تنتهي كما لا قيمة لها و "الدعوة" المشتري هو خارج 20 سنتا و "الدعوة" البائع يحتفظ 20 سنتا.


بوت أوبتيون: المشتري يبيع العملة بسعر الإضراب سعر الإضراب & غ؛ السعر الفوري.


ضع مثال الخيار.


الآن اسمحوا & # 8217؛ s افتراض أن الأمن يتداول مقابل 50 دولارا، ولكن كنت تعتقد أنها سوف تنخفض إلى $ 40. ثم يمكنك شراء 45 $ "وضع" الخيار لمدة 20 سنتا. إذا انخفض الأمن فعلا إلى 40 $، وهذا من شأنه أن تمكنك من بيع الأمن في 45 $ على الرغم من أنه & # 8217 ق بقيمة 40 $، المعاوضة لك $ 4.80 ربح على كل سهم. وبالمثل، فإن الشخص الذي باع لك الخيار "وضع" سوف تكون ملزمة لشراء الأمن من أنت في 45 $ وامتصاص خسارة 4.80 $. إذا كان الأمن أبدا ذهبت أقل من 45 $ بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية، و "وضع" تنتهي لا قيمة لها و "وضع" المشتري هو خارج 20 سنتا كما "وضع" البائع يبقي 20 سنتا.


جعل مكاسب العملة.


وفيما يلي اثنين من النصائح البسيطة أن نتذكر لضمان المكاسب مع الصفقات خيار العملة:


أما بالنسبة للخيارات المال، وشراء في أو فيها كلما كان ذلك ممكنا. الفرق الأكبر بين سعر الإضراب والسعر الفوري يعني احتمال أقل أن تكون هناك مكاسب على هذه التجارة. وبعيدا عن تاريخ انتهاء الصلاحية، كان ذلك أفضل. وكلما اقترب تاريخ الانتهاء من الخيار يحصل، أسرع وقت يذهب. وبالمثل، فإن عالوة الخيار ستكون أكثر عرضة لالضمحلال مع اقتراب نهاية.


وبالتالي، فإن المفتاح الرئيسي في خيارات التداول هو أن يكون الوقت على الجانب الخاص بك، حتى لو كانت تكاليف الخيار أعلى من تلك القول أسبوع أو أقل.


هل هذا يبدو بسيطا بما فيه الكفاية؟ الآن بعد أن فهمت الدعوة ووضع الخيارات، لديك المزيد من القوة للتداول في سوق الأسهم أو العملات. ومع ذلك، قبل ممارسة أي من الخيارين، والقيام البحوث الخاصة بك وعدم الذهاب إلى الخارج على التداول. النظر في الخيارات التي لديها شهر واحد أو ربما اثنين حتى انتهاء الصلاحية.


تاريخ لدينا 23،000+ المتابعين الموالين الآن وتلقي لدينا الكتاب الإلكتروني مجانا!


+ انقر هنا لمعرفة من نحن ولماذا تم إنشاء هذا الموقع.


وأنا أفهم أنه عندما جعل التجارة يعني لها يجب أن نبيع بعض الشيء حتى من هو المشتري وراء الجانب الخاص بك لأنه في سوق الأسهم هذا أمر ضروري لشراء شراء الأسهم الخاصة بك.


مزود السيولة.


أنا متأكد من أن العديد من يسألون أنفسهم أن q. كنت تقدم نفسك وحياتك & # 8217؛ s تجربة لنا. هذا هو & # 8230؛ استثنائية.


لذلك يمكن أن نلتقي بكم؟ هل يمكننا رؤيتك؟


من المؤكد أنك أدركت أن لوكسكوت قد أصبح أكثر من & # 8220؛ 5 خطوات سهلة ل & # 8230؛ & # 8221 ؛. أنا لا أعرف في الواقع ما هو عليه، ولكن وراء التداول لعلى يقين، وربما حتى وراء الأعمال التجارية.


شكرا على هذه المعلومات كريس. I & # 8217؛ كنت أحاول فهم كيفية عمل خيارات العملة. هل يمكن أن تفعل ورايتوب على خيارات العملة وسطاء، تماما كما كنت & # 8217؛ فعلت مع وسطاء في الآونة الأخيرة؟


بالتأكيد أوكيك. وسوف إضافته إلى بلدي للقيام قائمة.


أود أن أسأل ما إذا كان يمكن أن تعطينا مثالا على خيار التجارة التي يمكن أن تتخذ على أساس نظام التداول الأساسي لدينا على لوكسكوت.


شكرا جزيلا على هذا المقال. أنا إنتيرستينغ الخيار الثنائي.


هل تعرف استراتيجية بسيطة لهذا؟ خصيصا خيار العملة.


التسعير.


خيارات الفانيليا.


ساكسو و رسكو؛ ق فانيليا الخيار الخيار يوفر إمكانية لكلا شراء وبيع الخيارات النمط الأوروبي، وإعطاء العملاء الفرصة للتعبير عن وجهة نظر اتجاهي بطريقتين مختلفتين. خيارات الفوركس لا تمكن العملاء فقط من التعبير عن وجهة نظر التداول الاتجاهي ولكن أيضا تقديم المزيد من البدائل فيما يتعلق بالسيطرة على المخاطر، بالإضافة إلى أمر وقف الخسارة التقليدية.


يدفع حامل الخيار (طويل) علاوة على الحق في ممارسة الخيار في الربح، أو السماح للخيار تنتهي دون أي التزام آخر. يحصل كاتب أحد الخيارات (قصير) على الأقساط ويتحمل المسؤولية المحتملة عن الاضطرار إلى دفع الفرق بين سعر الإضراب وسعر السوق عند الاستحقاق.


نموذج التسعير ساكسو بنك ينطبق على الخيارات فكس فانيلا يستند إلى سطح تقلب ضمني لنموذج بلاك سكولز. يتم احتساب السعر في شكل نقطة من العملة 2ND. التسعير هو متاح للخيارات مع آجال الاستحقاق من 1 يوم إلى 12 شهرا، مما يوفر لك أقصى قدر من المرونة لتنفيذ استراتيجيات التداول الخاصة بك وجهات النظر السوق.


ويعرف الفرق بأنه المسافة بين سعر العرض / الطلب. قد تختلف الهوامش تبعا لحياة الخيار وزوج العملات.


حجم التجارة والسيولة.


ويبلغ الحد الأقصى للمبلغ الافتراضي المتدفق 25 مليون وحدة من العملة الأساسية؛ مع الحد الأدنى لحجم التذاكر من 10،000 على أزواج العملات. والمعادن الثمينة 10 أوقية (الذهب) و 100 أوقية (الفضة).


المبالغ الاسمية على الحد الأقصى لمبلغ التدفق هي طلب الاقتباس (رفق).


الحد الأدنى لرسوم التذكرة.


أحجام التجارة الصغيرة تفرض رسم تذكرة بحد أدنى 10 دولار أمريكي. حجم التجارة الصغيرة هو أي تجارة أقل من عتبة العمولة التي بالنسبة لمعظم أزواج العملات هي 50،000 وحدة من العملة الأساسية، ومع ذلك تحدث الاختلافات. التفاصيل الكاملة يمكن العثور عليها هنا.


المس خيارات.


ساكسو و رسكو؛ ق فكس تاتش تقدم الخيار يوفر إمكانية لكلا شراء وبيع بلمسة واحدة ولا اللمس خيارات، إعطاء العملاء الفرصة للتعبير عن وجهة نظر اتجاهي بطريقتين مختلفتين.


حجم التجارة والسيولة.


الحد الأقصى لمبلغ التدفق هو 25،000 وحدة من العملة الأساسية، مع الحد الأدنى لحجم التذاكر من 100 وحدة. وتتوافر المبالغ الاسمية التي تتجاوز الحد الأقصى لمبلغ التدفق على أساس R إكت فور كوت (رفق). فترات قابلة للتداول من يوم واحد إلى 12 شهرا.


التسعير / قسط.


ويسمى سعر خيار اللمس قسط، ويعبر عنه كنسبة مئوية من العائد المحتمل. على سبيل المثال، للحصول على حجم افتراضي من 1000 وسعر 10٪، فإن قسط يكون 100 وحدة من العملة الأساسية وسوف تكون العوائد 1،000 وحدة من العملة الأساسية. للمراكز الطويلة تدفع الأقساط وللمراكز المالية القصيرة التي تتلقى قسط.


كنت تبحث عن دفعات محتملة بقيمة 1،000 يورو إذا كان اليورو مقابل الدولار الأميركي يمس 1.1500 في غضون أسبوعين. قسط الخيار بلمسة واحدة هو 20٪.


تدفع 200 يورو (1000 يورو × 20٪) للخيار.


إذا كان السعر الفوري لزوج اليورو مقابل الدولار الأميركي يمس 1.1500 قبل انتهاء صلاحيته، فسيتلقى المبلغ المدفوع 1،000 يورو (صافي ربح 800 يورو).


إذا لم يصل إلى مستوى الزناد 1.1500 خسارتك على الصفقة هي القسط الأولي الذي دفعته للخيار (200 يورو).


في خيارات ساكسو بنك فكس تاتش يمكن شراء أو بيع.


يتم تصنيف خيار كمنتج أحمر لأنه يعتبر منتج استثماري مع تعقيد عالية ومخاطر عالية.


يجب أن تكون على علم بأنه عند شراء خيارات الصرف الأجنبي، فإن الخسارة المحتملة ستكون مبلغ القسط المدفوع للخيار، بالإضافة إلى أي رسوم أو رسوم معاملة قابلة للتطبيق، إذا لم يحقق الخيار سعر الإضراب في تاريخ انتهاء الصلاحية.


ساكسو سيرفيسز & أمب؛ منتجات.


اتصل بنا.


ساكسو بانك A / S (المقر الرئيسي)


فيليب هيمانز ألي 15.


الانضمام إلى مجتمعنا.


يمكن أن تتجاوز الخسائر الودائع على منتجات الهامش. يرجى التأكد من فهم المخاطر.


كل التداول يحمل المخاطر. ولمساعدتك على فهم المخاطر التي تنطوي عليها، قمنا بتجميع مجموعة من وثائق المعلومات الرئيسية التي تسلط الضوء على المخاطر والمكافآت المتعلقة بكل منتج. اقرأ أكثر.


يمكن الوصول إلى هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن المعلومات على الموقع تتعلق ساكسو بنك A / S وغير محددة لأي كيان من مجموعة ساكسو البنك. جميع العملاء سوف تتفاعل مباشرة مع ساكسو بنك A / S وجميع الاتفاقات مع العميل سيتم الدخول مع ساكسو بنك A / S، وبالتالي يحكمها القانون الدانمركي.


تحسين تداول العملات الأجنبية الخاص بك مع خيارات العملات الأجنبية.


الخبرة والخبرة.


مع خبرة واسعة مثل صناع السوق في السوق بين البنوك، ونحن رواد في جلب خيارات الفوركس على الانترنت.


تقنية.


سهولة الاستخدام بديهية - مثل التداول بالنقر والسحب على ساكسوترادرغو أو مجلس الخيارات المتطورة على ساكسوترادر ​​- ومنصة قابلة للتخصيص تجعل خيارات تداول الفوركس واضحة ومباشرة.


أدوات المهنية.


تقارير إدارة المخاطر المهنية مع تحديثات حية تسمح لك لإدارة المواقف الخاصة بك وتخطيط الاستراتيجيات الخاصة بك. على غرار التقارير المستخدمة من قبل التجار المحترفين في البنوك والشركات الكبيرة.


تنافسية وشفافة التسعير.


أسعار تنافسية وفوارق منخفضة. في ساكسو، أنت تعرف دائما ما هي التجارة سوف يكلفك - الذي يحرر لك حتى التفكير في المواقف الخاصة بك.


ميزات فكس إضافية الميزات.


خيارات فكس توش.


خيارات فكس توش هي نوع من الخيارات الثنائية وهي متوفرة في ستة من أزواج العملات الأكثر شعبية. اختيار خيارات بلمسة واحدة أو لا اللمس، وكلاهما يمكن شراؤها وبيعها مع تواريخ انتهاء الصلاحية من يوم واحد إلى سنة واحدة. خيارات التجارة اللمس مع ساكسو أسواق رأس المال والحصول على أي عمولات أو الحد الأدنى من رسوم التذاكر.


يضع ويدعو في 40 زوجا.


مع مجموعة واسعة من خيارات خيارات العملات الأجنبية، يمكنك التجارة فكس خيارات الفانيلا في 40 الصلبان العملات. يمكنك أيضا تداول ستة من معامالت العملة األكثر شعبية كخيارات فكس توش.


تخفيضات الهامش عبر المحفظة.


هذه الميزة تمنحك طريقة سهلة ومرنة للتداول على الهامش. استخدم قيمة الأصول في محفظتك لتقليل هوامش تداول خيارات الفوركس.


تقرير خيارات العملات الأجنبية.


الأداة المثلى لإدارة محفظة خيارات الفوركس الخاصة بك. تجميع الخيارات الخاصة بك ومواقع بقعة يسمح لك لتحليل مخاطر محفظتك، حتى تتمكن من تخطيط الاستراتيجيات الخاصة بك وفقا لذلك.


المزيد من فرص السوق بسعر كبير.


توفر ساكسو أسعار تنافسية وفوارق ضيقة على مجموعة واسعة من الأسواق العالمية. أسعار العمولة والهوامش هي دائما شفافة - انظر هيكل التسعير لدينا أدناه.


المزيد من فرص السوق.


بأسعار تنافسية.


نحن نقدم الوصول إلى الأسعار التنافسية والفروق ضيق - كل ذلك في نقرة واحدة. استخدام منصة لدينا للتداول على أسعار البث المباشر لتحقيق الشفافية الكاملة.


ينتشر منخفضة مثل.


سواء كنت جديدا على إمكانيات خيارات الفوركس أو تبحث عن التدريب المتقدم، ساكسو أكاديمية لديها شيء بالنسبة لك. انقر هنا للحصول على أشرطة الفيديو لدغة الحجم على قضايا محددة، أو الالتزام وحدة التدريب على الانترنت أكثر شمولا.


مقدمة عن خيارات الفوركس.


سواء كان التعبير عن وجهة نظر حول السوق الكامنة أو استخدامها كأداة تحوط، لا يجب أن تكون خيارات الفوركس معقدة.


خيارات خيارات الاتصال.


المشي من خلال مثال على تداول اليورو مقابل الدولار الأميركي عن طريق خيار الاتصال.


ضع أمثلة على الخيارات.


هل تعتقد أن زوج العملات مبالغ فيه؟ يمكنك التعبير عن وجهة النظر هذه عن طريق خيار وضع.


تقصير خيارات الفانيلا.


معرفة كيف يمكنك كسب قسط من خيار ولكن أيضا كيف قد تواجه التزاما للمالك.


182 أزواج العملات الأجنبية تداولت كما بقعة و 140 كما إلى الأمام أوريتس.


خيارات العقد.


75 خيارات العقود في العديد من فئات الأصول بما في ذلك المعادن والطاقة وأسعار الفائدة.


ساكسو سيرفيسز & أمب؛ منتجات.


اتصل بنا.


ساكسو كابيتال ماركتس (أستراليا) بتي Ltd.


المستوى 25، 2 شارع بارك.


الانضمام إلى مجتمعنا.


ساكسو كابيتال ماركيتس (أوستراليا) بتي لت عبن 32 110 128 286 أفسل 280372 (& لسو؛ ساكسو و [رسقوو]؛ أو & لسو؛ ساكسو أسواق رأس المال و [رسقوو]؛ هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ساكسو بنك A / S، ومقرها في الدنمارك. يرجى الرجوع إلى بنود الأعمال العامة & أمب؛ دليل الخدمات المالية الموحد & أمب؛ بيان الإفصاح عن المنتج للنظر في ما إذا كان الحصول على أو الاستمرار في الاحتفاظ بالمنتجات المالية هو مناسب لك، قبل فتح حساب والاستثمار في المنتجات المالية.


خيار العملة.


ما هو "خيار العملة"


إن خيار العملة هو عقد يمنح المشتري الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع عملة محددة بسعر صرف محدد في أو قبل تاريخ محدد. لهذا الحق، يتم دفع قسط إلى البائع، والذي يختلف مبلغه تبعا لعدد العقود إذا تم شراء الخيار في تبادل، أو على القيمة الاسمية للخيار إذا كان يتم على أساس الإفراط في الشراء، سوق العداد. خيارات العملة هي واحدة من أكثر الطرق شيوعا للشركات أو الأفراد أو المؤسسات المالية للتحوط ضد التحركات السلبية في أسعار الصرف.


كسر "خيار العملة"


خيارات التسعير لديها العديد من المكونات. الإضراب هو المعدل الذي يكون فيه مالك الخيار قادرا على شراء العملة، إذا كان المستثمر طويلا، أو بيعه، إذا كان المستثمر طويلا. في تاريخ انتهاء صلاحية الخيار، والذي يشار إليه أحيانا باسم تاريخ الاستحقاق، يتم مقارنة سعر الإضراب بالسعر الفوري الحالي. اعتمادا على نوع من الخيار وحيث يتم تداول سعر الصرف الفوري، فيما يتعلق الإضراب، ويتم ممارسة الخيار أو تنتهي لا قيمة له. إذا كان الخيار تنتهي في المال، وخيار العملة هو تسوية النقدية. إذا انتهت صلاحية الخيار من المال، فإنه تنتهي لا قيمة له.

No comments:

Post a Comment