Tuesday 20 March 2018

فرق الفوركس بين الحساب الحقيقي والحساب التجريبي


ميتاترادر: حساب تجريبي مقابل حساب حقيقي.


عندما تقرر استثمار أموالك في الأسواق، تحتاج إلى اختيار وسيط ومحاولة منصة التداول لتحديد ما إذا كان يناسبك، إذا كان سهل الاستعمال، ما إذا كانت المنتجات المقترحة هي تلك التي تريد الاستثمار فيها، وما إلى ذلك. لذلك سوف أولا فتح حساب تجريبي قبل فتح حساب حقيقي وإيداع الأموال.


ميتاترادر، التي تقدمها ميتاكوتس سوفتوار كورب، هي واحدة من منصات التداول الأكثر شهرة. منصة MTaTrader4 (MT4) تهيمن على سوق الفوركس، في حين توفر MetaTrader5 (MT5) إمكانية الوصول إلى أسواق أخرى اعتمادا على الوسيط الذي تستخدمه (الفوركس، العقود مقابل الفروقات، العقود الآجلة، أسواق الأسهم ...).


لفهم أفضل الاختلافات الرئيسية بين منصات MT4 و MT5، أوصي بقراءة مقالنا السابق: ميتاترادر ​​4 مقابل 5 - أي واحد؟ (2018 مراجعة) لمعرفة أي منصة يناسبك.


ميتاترادر: حساب تجريبي مقابل حساب حقيقي.


الانزلاق، وإعادة يقتبس والوقت الكمون في التنفيذ.


على مستوى التنفيذ، قد تعتقد أنه يجب ألا ترى أي اختلافات بين الحساب الحقيقي والحساب التجريبي. ومع ذلك، يمكنك في كثير من الأحيان مراقبة الاختلافات من حيث السيولة، والانزلاق أو الكمون اعتمادا على وسيط كنت تستخدم، لأن حساب تجريبي لا يمكن محاكاة تماما العرض / الطلب الجانب.


إن سیولة السوق ھي عبارة عن شراء أو بیع أصل ما دون إحداث تغیرات کبیرة في سعر الأصل. الانزلاق هو الفرق بين السعر المطلوب والسعر الذي يتم فيه تشغيل الصفقة (سعر الدخول أو سعر الخروج مع أي نوع من الأوامر: أوامر الحد، أوامر السوق، وقف الخسارة أو أوامر الربحية ...). انتشار هو رسوم الوسيط الخاص بك. هذا هو الفرق بين سعر الشراء وسعر البيع، وطرح وأسعار العطاء، وبالتالي اسم انتشار العطاء-أسك.


يمكن أن تختلف سيولة السوق المتاحة تبعا للسوق الذي تستثمر فيه، وظروف السوق الحالية التي يمكن أن تزيد من التقلب: هل هناك إحصائية تتحرك في السوق / الحدث؟ هل البنك المركزي يتحدث عن قرار سعر الفائدة؟ هل تعلن الحرب؟ هل هناك كارثة طبيعية تحدث؟


لا يمكن محاكاة عمق السيولة بشكل كامل في حساب تجريبي إذا كان هناك الكثير من التجار يريدون فجأة شراء الدولار الأمريكي وبيع اليورو على سبيل المثال. هذه التغيرات في ظروف السوق تؤثر أيضا على زمن الكمون، والانزلاق والانتشار.


يمكن للوسيط تنفيذ أوامر وقف الخسارة بشكل أكثر دقة مع حساب تجريبي، في حين أنك سوف تتعامل مع انزلاق كبير مع حساب حقيقي، بسبب السيولة وأسواق الظروف. وينطبق الشيء نفسه على الانتشار الذي قد يتسع في فترات السيولة المحدودة أو خلال الأحداث المتقلبة جدا (مثل خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي)، في حين أن لديك غالبا فروق ثابتة مع حسابات تجريبية.


التحدي الرئيسي: نفسك.


أكبر الفرق يكمن في الجانب النفسي.


مع حساب حقيقي، لن يكون لديك نفس عملية اتخاذ القرار، نفس رأس المال أو نفس ردود الفعل على الأرباح (أو الخسائر) كما هو الحال مع حساب تجريبي. سوف تتأثر إدارة أموالك أيضا بحالتك النفسية وما إذا كنت تحترم خطة التداول الخاصة بك أم لا.


سوف العواطف الخاصة بك جعل كل الفرق بين أداء حساب تجريبي - لأنه & # 8217؛ ق ليس المال الخاص بك وأداء حساب حقيقي. هذه المرة كنت قد قررت الانتقال إلى حساب المال الحقيقي!


بعض النصائح لتحقيق نفس الأداء على حساب حقيقي.


يجب أن تحاول تقليل المشاعر الضارة لتجنب تلويث التداول الخاص بك.


يجب عليك أن تحاول حيثما كان ذلك ممكنا للتداول خطوة بخطوة باستخدام موارد الوسيط الخاص بك، مثل استخدام أحجام مختلفة مختلفة: الأولى الجزئي الكثير، ثم مصغرة الكثير، ثم 1 كاملة الكثير & # 8230؛


هذا هو أفضل لتجنب التداول المنتجات التي لا تعرف حقا لأن التقلب، ينتشر، الهوامش الخ قد تكون مختلفة من ما كنت تستخدم ل. مرة أخرى، يجب عليك استخدام المعلومات المتاحة من الوسيط الخاص بك على هوامش، ينتشر والعمولات.


حاول تجنب التداول في ظروف السوق التي لا تعرفها، مثل أخبار التداول، مما يسبب تقلبات عالية وانخفاض السيولة. ومن الأفضل أيضا عدم التداول يوم الجمعة أو ليلة الأحد.


فمن الضروري أن يكون لديك خطة تجارية متينة كنت قد اختبرت مرة أخرى والأهم من ذلك أنك سوف تتبع. ولا بد من تنفيذه بإدارة جيدة للمال:


معرفة كيفية تقدير الربح المتوقع) وضع أمر حد أعلى مرتين على األقل من وقف الخسارة (، وتحديد المخاطر المرتبطة بها) يجب أن ال تتجاوز خسارة الخسارة أكثر من 3٪ من إجمالي رأس المال (تقييم مستوى االستثمار المطلوب) لاتخاذ موقف، مع الأخذ بعين الاعتبار تأثير الرافعة المالية. يجب أن يكون لديك دائما نسبة المخاطر / المكافأة قبل الدخول إلى الموقف، وعادة 2X أو أعلى.


يمكنك تحسين فرص نجاحك في التداول من خلال كونه أكثر صبرا. قراءة مقالنا السابق: قوة الصبر في التداول: لماذا سوف تساعدك على تحقيق أهداف مدى الحياة.


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


بعد تخرجه مع الماجستير في تمويل الشركات والأسواق المالية، والحصول على شهادة أمف (منظم الأسواق المالية في فرنسا)، ذهبت كارولان إلى السوق شركة تحليل البرمجيات Highwave360 للمشاركة في إطلاق الأوروبي من برامج تحليل السوق الجديدة. ثم تصبح تاجر مستقل، وتستثمر في الغالب في الأسهم الأوروبية والأمريكية والمؤشرات، فضلا عن كتابة تحليلات السوق لعدد من الوسطاء مختلفة. وهي مدير العمليات في صندوق كندي متخصص في الاستثمارات البديلة.


الاقسام.


الدورة: تداول الفوركس للمبتدئين (3) كورس: MQL4 للمبتدئين (45) كورس: ستراتيغي تيستر فور بيجينرز (8) فوريكس (37) فوركس ستاتيغي (12) فوركس ستراتيغي (1) التحليل الأساسي (1) المقابلات (1) MQL4 (1) أونكاتغوريزد (21)


المنشور الاخير.


الكلمات الشعبية.


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


فوركسبات بتي لت (عبن: 29 609 855 414) ممثل معتمد من الشركة (رقم الرقم 001238951) لشركة هلك غروب بتي لت (أن: 161 284 500) التي تحمل ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل رقم 435746). أي معلومات أو مشورة في هذا الموقع هي عامة بطبيعتها فقط ولا تشكل نصيحة شخصية أو استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يجب عليك طلب مشورة مالية مستقلة قبل الحصول على منتج مالي. تتضمن كافة املعامالت واملنتجات املالية أو األدوات املالية مخاطر. يرجى تذكر أن نتائج الأداء السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


يمكن الوصول إلى المعلومات الموجودة على هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن لا توجه إلى المقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام يتعارض مع القانون المحلي أو اللوائح. فوركسبوات بتي لت غير مسجلة في أي منظمة تنظيمية في الولايات المتحدة بما في ذلك الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (& # 8220؛ نفا & # 8221؛) ولجنة تداول السلع الآجلة (& # 8220؛ كفتك & # 8221؛) وبالتالي المنتجات والخدمات المعروضة على هذا الموقع ليست مخصصة لسكان الولايات المتحدة.


التداول التجريبي مقابل التداول الحقيقي.


فكيف نتعامل مع هذه التحديات المتمثلة في الانتقال إلى & # 8220؛ العالم الحقيقي & # 8221؛؟


الانتقال إلى حساب حقيقي: ما يجب مراعاته.


لقد اختبرت استراتيجية التداول الخاصة بك لبضعة أشهر مع "المال الممارسة" وأنها تظهر الآن عوائد ثابتة واعدة. عند هذه النقطة، قد تكون قد قررت أن الوقت قد حان للانتقال إلى حساب المال الحقيقي. وقد تبدو عملية النقل هذه واضحة ومباشرة خطوة إدارية. ولكن في الواقع، يمكن أن يكون واحدا من أكثر الفترات الصعبة التي سوف تواجه كالتاجر.


غالبا ما يشعر التجار بالقلق من أن يجدوا أن إستراتيجيتهم التي كانت مربحة للغاية على حساب تجريبي فقط لا تعمل بعد الآن بعد الانتقال إلى حساب حقيقي. في هذه المقالة سوف أدرس بعض أسباب هذا، وما يمكن القيام به لتحسين فرص إجراء انتقال ناجح.


ما هي الحسابات التجريبية؟


أولا، دعونا ندرس ما هي الحسابات التجريبية وسبب وجودها. الحسابات التجريبية هي النسخة التجارية في العالم من "صندوق الرمل". فهي تسمح للمتداولين باستخدام الأموال الافتراضية في بيئة تجارية محاكاة. أنها تسمح للمستخدم لممارسة ميكانيكا التداول دون خطر فقدان المال الحقيقي. كما أنها تسمح بإجراء اختبارات ملائمة لاستراتيجيات التداول الجديدة وغير المثبتة.


تقريبا جميع الوسطاء تقدم حسابات تجريبية مجانية حيث يمكنك ممارسة واختبار منصة التداول لفترة معينة من الزمن. فروق الأسعار والرسوم ورسوم المبادلة والأدوات وتنفيذ التجارة يجب أن تحاكي جميعها الحسابات الحقيقية التي يقدمها الوسيط.


يجب أن تكون الأرباح أو الخسائر التي تراها في حساب تجريبي قابلة للتكرار في حساب باستخدام أموال حقيقية. على الأقل هذه هي النظرية. هناك العديد من الأسباب التي تجعل الأداء ليس دائما نفسه بعد الانتقال إلى حساب حقيقي. ويمكن تصنيف هذه الأسباب إلى فئتين: التقنية والسلوكية. في بقية هذه المقالة، سأدرس هذه بمزيد من التفصيل.


الاختلافات الفنية للتداول التجريبي.


نموذج حساب تجريبي بيئة تجارية مثالية. ما يعنيه ذلك هو أن تنفيذ أوامر التجارة هو محاكاة لإظهار ما سيحدث في حالة مثالية. حالة مثالية يجري عندما النظام الذي تدخل ينفذ بالضبط في السعر والوقت وفي الكمية التي ترغب في ذلك.


نقاط يومية.


ضرورية لأي شخص جاد في كسب المال عن طريق سلخ فروة الرأس. فإنه يدل على سبيل المثال كيفية اتجاهات فروة الرأس، التصحيح وأنماط شمعة، وكذلك كيفية إدارة المخاطر. فإنه يدل على كيفية تجنب الأخطاء التي العديد من التجار فروة الرأس الجديدة تقع في.


المشكلة هي أن التداول الحقيقي ينطوي على العديد من المتغيرات الديناميكية التي من المستحيل لمحاكاة لنموذج بشكل صحيح. وتشمل هذه القيود العرض والطلب، وتجهيز النظام وتقييد نقل المعلومات، فضلا عن عيوب في مختلف التكنولوجيات - بعض هذه هي خارج سيطرة وسيط.


التأثير الصافي هو أنه على معظم منصات التجريبي، من المرجح أن يحقق المتداول مستوى من الأداء الذي لا يمكن الوصول إليه على منصة التداول المباشر.


بعض أنظمة التجريبي إعادة هذه العيوب أفضل من غيرها، وبالتالي جعل بيئة تجارية أكثر واقعية. ويمكن القيام بذلك على سبيل المثال، من خلال "دعم أصبع" في النظام الحي. ولكن هذا الحل يمكن أن يؤدي إلى "استنزاف" على منصة التداول المباشر للوسيط.


أنظمة تجريبية أخرى تقدم لك تجربة مفرطة في التفاؤل. لهذا السبب، فإنه دائما يستحق يسأل الوسيط الخاص بك للحصول على وصف تقني لكيفية عمل نظام التجريبي الخاص بك، وعن كثب يحاكي التداول الحقيقي. يمكنك أن تجد أحيانا أدلة مدفن في شروطها.


دعونا نلقي نظرة على بعض هذه المشاكل التقنية في أكثر عمقا.


مشكلات وقت الاستجابة.


المشكلة الأولى في بيئة تجارية حقيقية هي أن الكمون أو الانزلاق. لا نظام التداول الإلكتروني هو الكمال. سيكون هناك دائما فترات زمنية بين استلام أمر ومنصة قادرة على ملئه (تنفيذ ذلك أو الطابور في السوق بناء على تعليمات من التاجر). قد تكون هذه الفروق الزمنية صغيرة، ولكنها يمكن أن تخلق اختلافات كبيرة في أداء التداول & # 8211؛ خاصة عندما تتحرك الأسواق بسرعة.


العرض / الطلب القيود.


الحسابات التجريبية لا "فعلا إكمال أي معاملات حقيقية. ولأنهم لا يتفاعلون مع السوق فمن المستحيل بالنسبة لهم أن نمذجة العرض والطلب بشكل صحيح. لن تكون كمية العطاءات أو العروض المقدمة غير محدودة على الرغم من حجم سوق الفوركس. في حين أن حجم التداول في العملات الأجنبية كبيرة، لذلك هو عدد المشاركين الآخرين.


وهذا يعني أنه إذا أوامر أخرى هي قبل لك في قائمة الانتظار، قد لا تحقق سعر الدخول الذي تريده. يحدث هذا ببساطة لأن عروض الأسعار أو العروض المعروضة في وقت إدخال الطلب تمت مطابقتها مع مشترين آخرين أو بائعين آخرين. مع نظام السوق يتم تعبئة صفقة الخاص بك بسعر جديد. مع بعض نماذج التداول هذا يؤدي ريكوت وكان لديك لإعادة إدخال النظام. بخلاف ذلك، يمكن أن يكون سعر الإدخال مختلفا كثيرا عن وقت إدخال الطلب لأول مرة.


وبالمثل، إذا وضعت أمر وقف / حد لتنفيذ على مستوى سعر معين، قد لا يتم ملء الطلب بأكمله في لحظة واحدة بسبب عدم كفاية العرض أو الطلب عند نقطة الوصول إلى سعر التنفيذ.


لا يمكن محاكاة جوانب العرض / الطلب تماما لأن تدفق النظام من الحساب التجريبي نفسه سيؤثر على السوق.


فجوات السيولة.


قد تنشر منصة تجريبية عرض أسعار تتداول فيه عندما لا يكون هناك سوق. انها ليست عادة مشكلة عند تداول أزواج العملات الأجنبية الرئيسية نظرا لحجم السوق ولأن أحجام أوامر البيع بالتجزئة عادة ما تكون صغيرة نسبيا.


غير أنه توجد حالات في بعض الصكوك لا يمكن فيها ملء أمر بسبب عدم وجود "سوق" في وقت معين. ويعرف ذلك بالفجوات في السيولة ويحدث عندما لا يكون هناك ما يكفي من صانعي السوق الذين يقدمون أو يقدمون العطاءات في لحظة معينة. هذا يمكن أن يحدث على سبيل المثال عندما يكون السوق هو التكيف مع حدث كسر الهامة. هذا يسبب السعر إلى "الفجوة" مسافة معينة.


في التداول الحقيقي مثل هذا الأمر لن يتم ملؤها بسعر الاقتباس لأن نظام وسيط مطابقة سوف تجد أنه لم يكن هناك سعر لاتخاذ لإكمال النظام. في التداول المحاكى يمكن ملء الطلب على أي حال، حتى عندما يكون السعر "انخفض من خلال" فجوة السيولة.


التحديات النفسية.


التداول مع المال محاكاة يزيل المكافأة النقدية / عقوبة الجانب من التداول. ولكن كل البحوث الأخيرة من التمويل السلوكي تبين أن هذا يلغي أحد أهم العناصر (والتحديات) من التداول في الأسواق المالية.


من الشائع جدا أن يساءل المتداولون هذا الاختلاف النفسي بين التداول بأموال اللعب وتداول المال الحقيقي. في حين أن آليات التداول ليست مختلفة، والتداول مع المال الحقيقي يمكن أن يسبب تغييرات سلوكية خفية التي تؤدي إلى اتخاذ قرارات مختلفة. مع حساب الممارسة لا توجد عواقب على قرارات التداول. مع المال الحقيقي على المحك مشاعر الخوف والجشع، وفقدان النفور، ونأسف فرصة ضائعة تأتي إلى السطح.


بطبيعة الحال، إذا تم ترميز استراتيجيتك في قطعة من البرنامج ثم هذا ينبغي أن يكون أقل من مشكلة. ولكن فقط إذا تم استخدام الإعداد متطابقة. ويمكن للمستشارين الخبراء أن يسقطوا عندما ينشرون لحسابات حقيقية، وغالبا بسبب انخفاض رأس المال المتاح. قد يكون قد تم اختبار المستشار مع هامش أمان غير واقعي (في رأس المال) وهذا لا يمكن أن يقابل على حساب المال الحقيقي.


مع الانتقال إلى التداول الحقيقي ما يحدث غالبا هو خفض عتبات المخاطر ونهج أكثر تحفظا في التداول.


عموما هذا يعني أن التاجر من المرجح أن يحصل على عائدات أكثر فقرا. هذا يأتي على سبيل المثال من:


وجود رؤوس أموال أقل للعب باستخدام رافعة مالية أعلى / أقل مستويات إحكام وقبول جني أرباح أقل تواتر تداول أقل ممارسات تداول عدوانية قرارات تداول الذعر - على سبيل المثال إغلاق المراكز عند السحب.


نصائح للتجارب الناجحة التجريبي.


اختر حساب "أعجبني لمثل".


أولا عند اختيار حساب تجريبي يجب عليك اختيار واحد الذي هو الأقرب إلى الحساب الذي تخطط للتجارة مع. ليس من المنطقي استخدام حساب تجريبي بقيمة 100 ألف دولار أمريكي يتم تداوله بشكل قياسي عندما يكون الحساب الذي تخطط لاستخدامه حسابا صغيرا بقيمة 250 يورو.


استخدام حجم حساب واقعي والعملة سوف تساعدك على التعرف على أحجام الكثير، والرسوم، والأرباح والخسائر على كل صفقة. إذا كنت تتداول مع رصيد نقدي عال على حساب الممارسة الخاصة بك، وهذا سوف تعطيك إحساسا غير واقعي من الهامش الخاص بك عن الخطأ.


اسأل الوسيط إذا تمكن من ضبط رصيد حسابك لتتناسب مع تفضيلاتك.


استخدام حساب المال الحقيقي.


شيء واحد أن التجار يفعلون أكثر في كثير من الأحيان في الوقت الحاضر هو تجاوز التداول التجريبي تماما وتبدأ مع حساب حقيقي مع توازن منخفض جدا. سماسرة مثل إتورو و أواندا تسمح التداول مع الأرصدة النقدية منخفضة جدا ويمكنك ضبط أحجام التجارة وفقا لذلك.


النظر في مسابقات التداول.


واحدة من المشاكل مع استخدام المال الاصطناعية هو أن التجار لديهم علاقة عاطفية قليلة جدا مع ما يفعلونه. ولأنه لا يوجد عنصر تنافسي، فإنها غالبا ما تفقد الاهتمام.


لهذا السبب العديد من الوسطاء لديهم مسابقات شهرية للتجار باستخدام الحسابات التجريبية وتقديم جوائز نقدية كبيرة لأولئك الذين لديهم أفضل أداء. وهذا يجعل التداول تجربة أكثر واقعية لأن هناك مكافأة مالية في نهاية المطاف. فإنه يمكن أيضا جعل عملية أكثر متعة وجذابة.


تتضمن المواقع التي تقدم مسابقات الفوركس ما يلي:


هذا الخيار جيد للمتداولين الذين يعانون من المخاطر الذين لا يريدون وضع أموالهم الخاصة في خطر. ليس هناك جانب سلبي، بخلاف الوقت الذي يقضيه.


هل تريد أن تبقى على اطلاع؟


لجعل أي سوق هناك حاجة إلى أن يكون كل من المشترين والبائعين. أسعار العرض والعرض هي ببساطة. الانزلاق، ريكوتس وتنفيذ السعر غير العادل.


يسمح التلاعب السعر الوسيط الخاص بك لتحقيق ربح غير محتمل باستخدام أموالك. هذا يعني أنه يمكنك. هل الوسيط الخاص بك يأكل غداءك؟


تخفيض رسوم الوسيط يمكن أن يكون واحدا من أكثر الطرق فعالية لتحسين أرباح التداول الخاصة بك. هذا المشنور. كيف تجار فكس كسب المال؟


دور تاجر بين البنوك هو لمعظم أجزاء شفافة. لتجار التجزئة، تاجر الرئيسي. كيفية التحكيم في سوق الفوركس.


المراجحة الفوركس هو قليلا مثل اختيار بنسات. الفرص صغيرة جدا. أن تكون مربحة. ليتيفوريكس ريفيو & # 8211؛ وسيط تداول الفوركس.


الميزات الرئيسية ليتيفوريكس: حسابات التداول "مايكرو" مع أدنى الودائع من دولار واحد. اختيار التعامل. لديه أي شخص كسب المال على زولوتريد؟


لماذا يفشل هذا العدد الكبير من المتابعين؟ كنت أقرأ بعض المواضيع في منتدى زولوتريد في اليوم الآخر.


ترك الرد إلغاء الرد.


تعلم.


وقد قضى ستيف كونيل أكثر من 17 عاما في العمل في قطاع التمويل كمتداول / صانع السوق والاستراتيجي. وخلال ذلك الوقت عمل لعدة بنوك عالمية وصناديق تحوط. ستيف لديه نظرة فريدة من نوعها في مجموعة من الأسواق المالية من العملات الأجنبية والسلع إلى الخيارات والعقود الآجلة.


لماذا يعيش والتجريبي الفوركس المعرض التجاري الاختلافات.


في الممارسة العملية & # 8211؛ في كثير من الأحيان بسبب عدم وجود التزام المال الحقيقي & # 8211؛ النتائج التي تحققت من التداول في حساب تجريبي يمكن أن تختلف اختلافا كبيرا عن نتائج التداول الحية الفعلية. حتى لو كان الشخص يقوم بتداول جيد للغاية حساب تجريبي، نتائجهم في حساب حقيقي غالبا ما تختلف اختلافا كبيرا. بشكل عام، هذه الظاهرة تميل إلى الظهور لأنه عندما تكون أموالك الخاصة في خطر، عقلية تجارية مختلفة في كثير من الأحيان يستتبع من التداول مع المال الظاهري.


يجب أن يؤخذ عامل الاختلاف الهام هذا في الاعتبار من قبل المتداول عند تقييم قيمة إستراتيجية تداول معينة أو خدمات وسيط الفوركس الذي يختبرونه.


الأسباب الرئيسية التي يمكن ملاحظتها مثل هذه الاختلافات بين التداول الحسابي والتجريبي يميل إلى الوقوع في فئتين رئيسيتين: المتعلقة بالتنفيذ والمتاجر ذات الصلة. وسوف تناقش كل فئة من هذه الفئات بمزيد من التفصيل في الأقسام التالية.


التنفيذ الفروق ذات الصلة بين الحسابات الحية والتجريبية.


الأسباب المحتملة التالية لفروق الأداء التي تمت ملاحظتها بين التداول الحسابي المباشر والتجريبي يمكن أن تعزى إلى مشكلات التنفيذ:


قد لا يقوم وسيط الفوركس بإعادة تسعير سعر إلى تاجر حساب تجريبي، إلا أنه غالبا ما يعيد تسعير أسعار حية في الممارسة الفعلية. قد تختلف أسعار الأعلاف وسعر التداول للتداول التجريبي بشكل جيد عن الأسعار التي يتم توفيرها لحسابات التداول المباشر. قد يقوم الوسيط بتنفيذ أوامر وقف الخسارة التجريبي بدقة، ولكن قد يحدث انزلاق كبير في بيئة تداول حية. أخطاء الوسيط التي تنشأ في بعض الأحيان عند التداول يمكن أن يكلف المتداول وقتا كبيرا وجهدا وحتى المال عند محاولة حلها عن طريق قسم خدمة العملاء وسيط. معظم المتداولين لن يلاحظوا أو يتجاهلون هذه الظاهرة عند التداول التجريبي. في بعض الأحيان وسيط لا تقدم منصة التداول الحقيقي لأغراض العرض التوضيحي. وهذا يمكن أن يعني أن التاجر يحتاج إلى تعلم وتتكامل إلى منصة جديدة عند التحول إلى التداول المباشر.


التاجر الاختلافات ذات الصلة بين الحسابات الحية والتجريبية.


يمكن أن تعزى الأسباب المحتملة التالية لفروق الأداء التي تم رصدها بين التداول الحسابي المباشر والتجريبي إلى قضايا المتداول:


احتمال عدم وجود التزام عاطفي عندما لا المال الحقيقي على المحك قد تخلق بيئة تجارية إيجابية بشكل غير واقعي في التداول التجريبي التي لم يتم العثور عليها في التداول المباشر عندما صناديق التاجر & # 8217؛ حساب في الواقع على الخط. فشل المتداول في متابعة خطة التداول الخاصة به ليس له عواقب حقيقية. ونتيجة لذلك، قد يتطور المتداول العادات المرتبطة بالانضباط السيئة التي يمكن أن تكلفهم المال عند التداول على الهواء مباشرة. قد يميل التجار إلى الإفراط في تقييم أو عدم كفاية تقييم المخاطر عند التداول في حساب تجريبي. هذا السلوك يمكن أن يكون له عواقب سلبية خطيرة عندما تتحول إلى الانخراط في التداول المباشر.


فوائد التداول التجريبي.


تداول الأموال الافتراضية يزيل العنصر النفسي من التداول، لذلك لهذا السبب، فإنه لا يمكن تقييم دقيق لشخصيات التداول & # 8217؛ s. ومع ذلك، يمكن أن يكون التداول الافتراضي فوائد كبيرة عند اختبار أداء خطة التجارة وأيضا لأغراض التعليم التاجر.


عندما تستخدم كأداة تعليمية، حساب تجريبي فوريكس يعطي المبتدئين بداية خالية من المخاطر للتداول في سوق الفوركس. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن وضع الاستراتيجيات على المحك دون افتراض أي خطر، وكلها في حالات التداول في الوقت الحقيقي.


عموما، التداول في حساب تجريبي يقدم خدمة كبيرة للمبتدئين التي كان لولا ذلك أن تعلم استخدام، وربما فقدان، المال الحقيقي. في حين أن الاندفاع العاطفي من المخاطرة بالمال الحقيقي أثناء التداول قد يكون مفتقرا في التداول التجريبي، تداول حساب تجريبي يسمح لك لتعلم لمشاهدة السوق عن كثب، ويمكن أن تساعدك على الحصول على شعور أفضل لكيفية عمل سوق الفوركس دون وضع أي نقود حقيقية على الخط.


فكر في استخدام حساب مصغر بدلا من حساب تجريبي.


للتغلب على بعض الأسباب المذكورة أعلاه من الاختلافات في الأداء بين الحساب الحي والتجريبي، اختار بعض التجار فتح حسابات صغيرة أو صغيرة مع وسيط الفوركس، وذلك باستخدام كمية صغيرة من الأموال بدلا من تمويل كامل حساب التداول الخاص بهم على الفور.


هذه الاستراتيجية تسمح لهم لاختبار وسيط الفوركس أو استراتيجيات التداول في بيئة التداول الحية، في حين لا تضع أموال الحساب الرئيسي لخطر الخسارة.


أي فرق بين الحساب التجريبي والحساب المباشر؟


العقل لتبادل الخبرات هنا، ما الفرق بين حساب لايف وتجريبي الآخرين أن حساب لايف نحن التداول باستخدام المال الحقيقي لوضع التجارة حيث الحساب التجريبي نحن نستخدم "وهمية". ما أنا ترينغ أن أسأل، هل هناك أي عيوب عند اختبار إي باستخدام حساب تجريبي؟ أي معلومات قد لا تحصل على استخدام حساب تجريبي؟ شكر.


أسعار يغذي يمكن أن تكون مختلفة، قد تكون الميزات مختلفة، قد يكون وقت التنفيذ مختلفة.


كما تستخدم منصة التجريبي في بعض الأحيان نموذجا واختبارها على المستخدم قبل أن يكون بعض من فوتريس الخاصة بهم على الهواء مباشرة.


أنت لا تؤخذ في كتاب عند التعامل على التجريبي (ما ستكون هذه النقطة على أي حال؟) وهو ما يعني أنك لن تواجه السلوك غير الأخلاقي من الوسيط الخاص بك على التجريبي.


ربما الرفض و ريكوتس غير متماسكة، على الرغم من أن نظام الحية هي حقيقية.


امل ان يساعد،


ثناكس الفوركس ماستر. هذه المعلومات في الواقع واحدة جيدة. أي نصيحة إذا أنا باستخدام حساب تجريبي من الفوركس لتشغيل بعض الاختبار إلى الأمام ل إي؟


ثناكس الفوركس ماستر. هذه المعلومات في الواقع واحدة جيدة. أي نصيحة إذا أنا باستخدام حساب تجريبي من الفوركس لتشغيل بعض الاختبار إلى الأمام ل إي؟


إذا كان إي الخاص بك يتداول كميات صغيرة أوصي وسيط باستخدام ميتا التاجر. ألباري يجب أن يكون واحدا من أكثرها موثوقية. لقد حاولت أيضا تاجر فت من كمسفكس، بدا نظيفة جدا يجب أن أقول.


أنا لا أعرف إذا كان يمكنني أن أوصي حقا الفوركس دوت كوم، فهي حقا الكثير من التجزئة الموجهة، وأعتقد أن خدمة العملاء يجب أن يكون الحد الأدنى (نظرا لحقيقة أنها يجب أن يكون قاعدة العملاء العملاقة)


ولكن أن نكون صادقين لم أكن القفزة وتوصيل أحد النماذج بلدي على العيش، لذلك ربما بعض الآخرين ينبغي أن المشورة بشأن ذلك. فقط كن على علم بأننا نتحدث عن وسطاء التجزئة هنا، فإنها على الأرجح قطع النظام الخاص بك إذا فاز المال على الدوام على أي حال. أن تكون على الجانب الآمن يجب أن تبحث عن وسيط نقي أو إن، ولكن تحتاج إلى بعض المال للقيام بذلك.


مرحبا جميع، العقل لتقاسم تجربتك هنا، ما الفرق بين حساب لايف وتجريبي الآخرين أن حساب لايف نحن التداول باستخدام المال الحقيقي لوضع التجارة حيث الحساب التجريبي نحن نستخدم "وهمية". ما أنا ترينغ أن أسأل، هل هناك أي عيوب عند اختبار إي باستخدام حساب تجريبي؟ أي معلومات قد لا تحصل على استخدام حساب تجريبي؟ شكر.


باستخدام حساب تجريبي كنت لا تحصل على "ريكوت" عندما تريد فتح النظام. باستخدام حساب حقيقي كنت غالبا ما تحصل على "ريكوتس"، لأن وسيط يعتبر تغيير الحركة وأبلغكم.


على الأرجح لن تكون الخوادم هي نفسها بالنسبة للحسابات التجريبية والحسابات الحقيقية. وربما لن تحصل على نفس الكمية من إعادة الشراء، إن وجدت، التي سوف تحصل على حساب حقيقي.


الحسابات التجريبية ببساطة يتيح لك كتابة أي مبلغ في MT4 / MT5. ومع ذلك، إذا كنت تخطط للذهاب الحقيقي، فقط اكتب المبلغ المحدد في التجريبي، بحيث كنت تشعر، ما يجب أن يكون في العالم الحقيقي.


في حساب تجريبي لم يكن لديك لقضاء المال الحقيقي، يمكنك التجارة مع المال الظاهري والعكس بالعكس في حساب لايف ..


عزيزنا تجار الفوركس.


آمل منكم جميعا على ما يرام والحفاظ على صحة جيدة.


وفيما يلي استنتاجاتي على.


موضوع "الفرق بين حساب تجريبي والحساب المباشر"


أنا أفترض أنك تستخدم مستشار الخبراء من أجل.


القيام التداول (كما ذكر في أول وظيفة الخاص بك)


في حساب تجريبي أو الظاهري التداول تحصل على ما يلي.


فيما يتعلق بالتجارة والتنفيذ.


3 / - لا يرجى الانتظار رسالة.


4 / - في لحظة قصيرة وسلس تنفيذ التجارة.


6 / - لا وقف الخسارة الصيد.


7 / - لا 500 نقطة ارتفاع كاذب لغرض وحيد لاتخاذ التوقف الخاص بها.


8 / - ما تراه هو ما تحصل عليه.


9 / - برامج التداول لا تجميد في وقت الافراج عن الأخبار.


10 / - لا يوجد انقطاع أو خطأ في الخادم.


الآن الأمور تصبح مختلفة جدا. أعني ليس فقط مختلفة قليلا.


ولكن ففيرريييييييي مختلفة مع حساب لايف مع معظم السماسرة سيئة وصناع السوق.


بالطبع هناك بعض وسطاء جيدة وصناع السوق كذلك.


أود أن أقترح عليك أن فتح حساب الجزئي فوركس الكثير مع مختلف.


السماسرة واختبار لهم مع E. A باستخدام الكثير الصغيرة.


لا شيء يدق معرفة مباشرة!


اتمني ان يكون مفيدا.


حساب تجريبي يقدم التاجر الجديد الفرصة ممارسة تداول العملات الأجنبية دون أي خطر على رؤوس أموالهم.


افتتح السوق يوم الأحد (19 يونيو - 2018) في تمام الساعة 2 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة مع وجود فجوة في.


زوج العملات ور / أوسد ويأخذ بلدي وقف الخسارة في كل من العرض والعيش.


فوركس تجريبي مقابل حساب لايف.


التداول مع حسابات تداول الفوركس الحية والتجريبية.


وكثيرا ما يقال أن الممارسة تجعل رجل مثالي وهذا لا يمكن أن يكون أكثر صدقا مع تداول العملات الأجنبية. معظم التجار يميلون إلى إيداع رؤوس أموالهم التجارية مع وسيط الفوركس على أمل تحويل مبلغهم المستثمر إلى ربح، ولكن سرعان ما يدركون أنه ليس من السهل كما يبدو للتجارة الفوركس. هذا هو المكان الذي يمكن حساب التداول التجريبي مساعدة التجار للتعرف على أسواق الفوركس. سواء كنت جديدا تماما للتداول أو ربما كنت ترغب في اختبار استراتيجية التداول الجديدة التي قمت بتصميمها، حساب تجريبي تداول العملات الأجنبية تقدم بعض الفوائد، مع العامل الرئيسي هو أن كنت قادرا على التجارة في بيئة خالية من المخاطر أن يرتبط ارتباطا وثيقا بالأسواق الحقيقية.


ومع ذلك، بالنسبة لجميع الفوائد التي يوفرها حساب التداول التجريبي، هناك بعض الجوانب التي تميز بوضوح حساب تجريبي لحساب التداول المباشر.


الاختلافات بين البيئات التجريبي والتداول الحقيقي.


إذا كنت قد تداولت حساب تجريبي وكنت تتداول حسابا حقيقيا فإنه ليس من الصعب أن تفوت حقيقة أنه في معظم الحالات، يتم تنفيذ أوامر التجارة على حساب تجريبي الفوركس عادة مع سهولة دون أي مشاكل. ومع ذلك، عند بدء تداول حسابات فوريكس الحية، قد تجد أنه في بعض الأحيان قد لا يتم ملء أوامر المعلقة الخاصة بك. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن البيئة يتداول المتداول في يختلف كثيرا عن الأسواق في الوقت الحقيقي.


إلى جانب إعدام النظام، يمكن أن الخلافات الدقيقة الأخرى تأتي أيضا من جوانب أخرى:


أنت أبدا إعادة نقلت في بيئة التداول التجريبي لأنها بيئة أكثر رقابة، وبالتالي التجار الحصول على امتص في شعور من الرضا. في حين، إذا كنت تتداول في بيئة السوق الحية، وإعادة يقتبس هو شيء أن التجار يجب أن يعيش مع وليس هناك أي وسيلة من حوله. وعادة ما تكون الفروقات أكثر تشددا في بيئة التداول التجريبي. قارن هذا إلى حساب تداول حقيقي، وربما الفرق في انتشار ينتشر بقدر 1 نقطة. هذا هو أكثر وضوحا إذا كنت تتداول مع وسيط متغير انتشار حيث ظروف السوق ومزودي السيولة تملي فروق الأسعار وقف تنفيذ أمر الخسارة كما يتم تنفيذها دائما تماما في بيئة التداول التجريبي، على عكس حساب التداول الحقيقي حيث التجار غالبا ما يشكون من أن قام الوسيط بتنفيذ أوامر وقف الخسارة على مستوى أعلى وبالتالي المخاطرة أكثر قليلا مما كان يأمله المتداول.


السبب الرئيسي لسبب الاختلافات تنشأ بين التجريبي وبيئات التداول الحية هو بسبب تغذية البيانات. يجب على الوسيط دفع رسوم معينة من أجل الوصول إلى أسعار السوق الحية. وعلاوة على ذلك، هناك نفقات إضافية إضافية مثل رسوم مزود السيولة وهلم جرا، مما يجعلها أكثر تكلفة بعض الشيء. لأن الحسابات التجريبية يمكن فتحها مجانا من التكلفة، فإنه لا يجعل من المنطق التجارية للوسيط الفوركس لتقديم نفس تغذية الحية وظروف التداول في بيئة التداول التجريبي.


الأسباب المذكورة أعلاه تبين كيف يمكن مقارنة مختلف بيئة التداول التجريبي لحسابات التداول الحية. ومع ذلك، مع كل ما يقال، ومع ذلك فإن حسابات التداول التجريبي تتيح للمتداولين الوصول إلى أسواق الفوركس لاختبار الاستراتيجيات أو للتعلم من الأسواق.


ما هي فوائد حساب التداول التجريبي؟


توفر حسابات التداول التجريبي بيئة تداول خالية من المخاطر للمتداولين. هذا مفيد بشكل خاص للمبتدئين في تداول العملات الأجنبية لأنها تساعدهم على اعتادوا على الأسواق. بالإضافة إلى ما سبق، يمكن أيضا استخدام حساب التداول التجريبي لتجارة الأدوات المختلفة التي يقدمها الوسيط. على الرغم من أن فرق السعر و / أو العمولات قد تختلف، فإنها تعكس عن كثب بيئة التداول الحقيقية. في هذا الجانب يمكن أيضا استخدام حساب تجريبي لاختبار شروط التداول التي يقدمها الوسيط.


مرة واحدة التجار على دراية شروط التداول التجريبي، فإنها يمكن بعد ذلك الانتقال إلى التداول في حساب حقيقي. ويمكن للمتداولين بعد ذلك أن يختاروا حسابا صغيرا أو حسابا فوركس يمكن أن يساعدهم على قياس ظروف التداول الفعلية بدقة وكذلك ظروف السوق مع الوسيط. معظم الوسطاء يقدمون في الوقت الحاضر حسابات تداول الفوركس الصغيرة تبدأ مع الودائع بأقل من 1 $. (على موقعنا على الانترنت الربح F يمكنك أن تجد أفضل وسيط الفوركس & # 8211؛ جدول المقارنة) هذه الحسابات الصغيرة يمكن أن يكون جيدا جدا الخطوة التالية للتجار لاختبار وسيط الفوركس المحتملين قبل فتح أخيرا حساب التداول القياسية.

No comments:

Post a Comment