Wednesday 14 March 2018

دورات تداول العملات الأجنبية في نيويورك


الخيارات الثنائية.


دورات تداول العملات الأجنبية في نيويورك.


دورة مدينة نيويورك وجدول ورشة العمل | عبر الانترنت.


T3 ترادينغ غروب، ليك، وهو تداول فوريكس مسجل. من خلال غين غكس، منصات تنفيذ متعددة، نيويورك، نيويورك 10004. [إمايل & # 160؛ بروتكتد] نيو يورك سيتي.


سوق الصرف الأجنبي - ويكيبيديا.


أكاديمية التداول عبر الإنترنت ترحب مدينة نيويورك بمراجعة جدول الدورات التدريبية ومعرفة ما إذا كنا على حق لك. وتتوفر أيضا فئة مجانية.


تجارة الفوركس - فكسم.


1 استراتيجية تداول الفوركس: لندن-نيويورك اندلاع. في مقال اليوم، سوف نناقش استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي هي بسيطة جدا لمتابعة.


تدريب الفوركس من معهد فان ثارب - التعليم التجاري.


S & # 246؛ k سنابر، B & # 228؛ تر & أمب؛ Smartare! هيتا دورة تداول الفوركس.


نيويورك معهد الفوركس »الفوركس بالطبع.


8 دورات على الانترنت. بناء أساس لتداول العملات الأجنبية المتقدمة. سواء كنت العلامة التجارية الجديدة إلى التداول أو تحتاج فقط إلى فرشاة، وهذه 6 دورات تحصل على انك بدأت.


أكاديمية الفوركسوات للتجارة - تجارة الفوركس التعليم.


تعلم التجارة من التجار المحترفين في أكاديمية لندن للتجارة تقدم صناعة تركز دورات التداول التي تعكس الاستراتيجيات والتقنيات العالمية.


مدرسة التجارة الدولية - تجارة الفوركس - المنزل.


سوف مدرب تجارة الفوركس من قبل أندرو ميتشم، من مزارع الألبان لتاجر الفوركس ناجحة تبادل قصص نجاحه في تداول العملات الأجنبية.


استراتيجية تداول العملات الأجنبية: لندن-نيويورك اندلاع.


تداول الفوركس على مدار الساعة - 24 ساعة في اليوم، تقدم مكاتب فكسم خدمات تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات. سواء كنت جديدا على التداول عبر الإنترنت أو كنت.


تجارة الفوركس | أسواق الفوركس | العملات، بقعة.


فيما يلي كيفية اختيار دورة تداول يومية جيدة أو دورات تداول الفوركس. يتم تداولها بشكل رئيسي على الرسم البياني لكل ساعة في غرفة التداول في نيويورك.


سوق وكليات تجارة الأسهم في الولايات المتحدة.


العلوم الجديدة للتجارة الفوركس، نيويورك (نيويورك، نيويورك). 71 ليكيس. العلوم الجديدة للتجارة الفوركس نوسسينسوفسترادينغ / فب - A الفوركس كبيرة.


الفوركس تجارة التدريب نيويورك - أنيوبتيون الانسحاب.


البحث عن تداول العملات الأجنبية في مدينة نيويورك اليوم على هوتفروج الولايات المتحدة! هل تبحث عن خدمات تداول العملات الأجنبية أو خدمات العملات الأجنبية في مدينة نيويورك ني؟ العثور على أكثر من 10 الفوركس.


أكاديمية الاستثمار - الرائدة في أسواق رأس المال & أمب؛ الاستثمار.


إذا كنت جديدا على الفوركس، قسم ديليفكس التعليم هو المكان المناسب للتوقف. تعلم تداول العملات الأجنبية مع دورات التعليم عبر الإنترنت مجانا.


مؤسسة التدريب سمب | التاجر دورات تدريبية-سمب.


تعلم تداول العملات الأجنبية مع مركز التعلم فوريكس كندا. تتوفر الموارد للمتداولين المبتدئين والمتوسطين والمتقدمين. دورات التاجر. مبتدئ.


المدارس التجارية في مدينة نيويورك مع نظرة عامة على البرنامج.


تعلم تداول ثلاثة أنظمة تداول العملات الأجنبية مع عملاء فان ثارب معهد قد طلب ورشة عمل تداول الفوركس باستمرار لنيويورك، نيويورك.


أخبار سوق الفوركس & أمب؛ فكس فوريكاست - أخبار تداول العملات الأجنبية.


سوف تحصل على أفضل سعر صرف في نيويورك، تداول الفوركس مخاطر السوق مجانا باستخدام لدينا مجانا محاكاة تداول العملات الأجنبية. تحقق من جميع الدورات. الدورات المتميزة.


نيويورك استراتيجية الانفتاح | | إنفستو - التداول.


نيويورك فوريكس إنستيتيوت - الفوركس بالطبع طبيعة الاستدانة من تداول العملات الأجنبية يعني أن أي حركة السوق سيكون لها تأثير نسبي بالتساوي على.


أكاديمية التداول عبر الإنترنت مدينة نيويورك، نيويورك.


تقدم فوريكس فوريكس & أمب؛ تجارة المعادن مع جائزة منصة ويب جديدة. تداول الفوركس المتقدم خلق دورة مخصصة لتعزيز تداول الفوركس الخاص بك.


تعلم كيفية تداول الفوركس | فوركس تراينينغ & أمب؛ تجارة.


مؤسسة سمب يوفر لك ميزة لسوق اليوم. مؤسسة سمب هي دورة تجارية متطلبة وشاملة ومدروسة.


تصبح تاجر معتمد مع معهد الفوركس التدريب (29 $)


إذا كان تداول العملات هو مفهوم أجنبي لك، فمن المرجح أنك تفوت على عالم من الإمكانيات المالية وفرص العمل. معهد نيويورك للفوركس.


أكاديمية لندن للتجارة (لات) - المملكة المتحدة الأكثر تأسيسا.


تداول الفوركس. تقدم البورصة أو الفوركس أو الفوركس أحد أكبر الأسواق العالمية حيث يتم تداول العملات. دورات الفوركس التي التجارة الدولية.


مدرب تداول الفوركس | دورة التداول عبر الإنترنت.


تعلم جميع جوانب العالم التجاري من التجار المؤسسات المهنية دوراتنا إنفست أكاديمية تقدم دورات مختلفة لنيويورك، نيويورك 10282 +1.


الفوركس دورة تدريبية في نيويورك لوس انجليس.


2018-06-08 & # 0183؛ & # 32؛ تحميل MT4 نيويورك إغلاق المخططات وسيط الفوركس منصة هنا. 5 أيام الرسوم البيانية الفوركس التي تفتح وتغلق في محاذاة حقيقية مع جلسة التداول نيويورك.


فوريكس لينس - نيويورك جلسة تداول حية ديسمبر 5، 2017.


اتصل بنا، دعم العملاء يمكنك التحدث مع ممثل في نيويورك. يمكنك الحصول على عمولات عند إحضار حسابات تداول فوريكس جديدة إلى فكس.


التعليم الفوركس - دايليفس الحرة جامعة التجارة عبر الإنترنت.


2017-11-21 & # 0183؛ & # 32؛ دورة تداول العملات الأجنبية مع أفضل أزواج العملات الأجنبية للتداول كل يوم باستخدام تداول الأسهم نيويورك & أمب؛ طوكيو تداول العملات الأجنبية + مؤشر فريد من نوعه.


فوركس ترادينغ المملكة المتحدة - فكسم.


نيويورك استراتيجية الانفتاح. يتم تداول إستراتيجية اختراق نيويورك خلال ساعات عمل منطقة نيويورك فوركس الزمنية. دورة تداول الفوركس.


لندن، نيويورك & أمب؛ طوكيو تداول العملات الأجنبية + مؤشر فريد من نوعه.


اتبع جميع أحدث الأخبار الفوركس، استراتيجيات التداول، تقارير السلع & أمب؛ الأحداث في دايليفس.


تداول الفوركس - S & # 246؛ k تداول الفوركس | zapmeta. se.


تدريب تداول العملات الأجنبية نيويورك جاسري استراتيجيات كبيرة. تدريب تداول العملات الأجنبية نيويورك وبوت أطول لخيارات الخيارات الثنائية الذي هو أفضل تاجر التاجر العالم.


التدريب المباشر في مركز التدريب فكس بيم - العملة.


خدمات أخرى - كسب المال غير محدود للحياة وقت التداول هي رحلة التي يمكن أن تستمر مدى الحياة. استراتيجية التحوط الفوركس مضمونة البروفيسور، ألباني - نيويورك.


نيويورك اندلاع استراتيجية تداول الفوركس.


نيو يورك فوريكس إنستيتيوت تراينينغ & أمب؛ دورة شهادة: كسب المال، بسرعة. تصبح تاجر معتمد مع 36 ساعة من التدريب من الدرجة الأولى!


فوركس ترادينغ كورس - خدمات أخرى - ألباني - نيويورك.


نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية. 18 يناير 2018. ضيف إذا فشلت في هذه الدورة لأنه لا يمكنك اتباع التوجيهات أو الالتفات. تجارة الفوركس التعليم و.


اتصل بنا - فكس غلوبال، مالتا.


2018-01-20 & # 0183؛ & # 32؛ تم تصميم هذه الدورة للحصول على تاجر الفوركس الجديد قبالة إلى أفضل مدرسة عملة نيويورك كيرنسيشول. تحميل التداول الفوركس للمبتدئين.


نيو سسينس أوف فوريكس ترادينغ - سوفتوار - نيو يورك، نيو.


فكسم هي شركة رائدة في تداول الفوركس عبر الإنترنت وسيط كفد في المملكة المتحدة. لذلك، سواء كنت جديدا على التداول عبر الإنترنت أو كنت مستثمرا من ذوي الخبرة،


T3 ترادينغ - T3 ترادينغ سولوتيونس.


سوق العملات الأجنبية (الفوركس، العملات الأجنبية، أو سوق العملات) هو لامركزية عالمية أو دون وصفة طبية المراكز التجارية الرئيسية هي لندن ومدينة نيويورك،


تداول الفوركس - S & # 246؛ k تداول الفوركس | zapmeta. se.


دورة تداول الفوركس. مقدمة في نظام اندلاع المنطقة الآسيوية. لقد حددنا الاستراتيجيات التي يمكن تداولها خلال منطقتي نيويورك ولندن.


نيو يورك فوريكس إنستيتيوت تراينينغ & أمب؛ دورة شهادة.


S & # 246؛ k سنابر، B & # 228؛ تر & أمب؛ Smartare! هيتا دورة تداول الفوركس.


معهد تجارة التعليقات والتقييمات - جيش السلام الفوركس.


أكاديمية التداول عبر الإنترنت مدينة نيويورك هنا لكل خطوة من رحلة تعليمك التجاري مع دورات في الأسهم، الفوركس، والخيارات، والعقود الآجلة وأكثر من ذلك.


&نسخ؛ دورات تداول العملات الأجنبية في نيويورك الخيار الثنائي | دورات تداول العملات الأجنبية في نيويورك أفضل الخيارات الثنائية.


أفضل يوم المدارس التجارية والدورات.


يوم التداول هو مهنة صعبة. سواء كنت جديدا في هذا المجال أو المخضرم من ذوي الخبرة الذي يريد شبكة دعم من التجار اليوم المهنية الأخرى، وإيجاد مدرسة التداول اليومي الذي يقدم دورات والتوجيه هو وسيلة فعالة للحصول على التعليم والأدوات اللازمة للنجاح في الأسواق . العديد من المدارس التداول اليومي تقدم دورات على الانترنت، مؤتمرات الفيديو، في فئتها أو مجموعة جلسات و / أو المشاورات الشخصية.


يتفاوت السعر وأنظمة الدعم والجودة الشاملة بشكل كبير من المدرسة إلى المدرسة. حتى هنا هو القليل من مراجعة أكاديمية التداول اليومي الذي سيشير إلى الجوانب الرئيسية للتفكير عند تقييم مؤسسة، جنبا إلى جنب مع المدارس التجارية الشعبية وسمعة طيبة.


إنفستوبيديا أكاديمي "اصبح يوما التاجر"


في يونيو 2017، أطلقت إنفستوبيديا لها تصبح يوم التاجر بالطبع، تدرس من قبل تاجر وول ستريت مع أكثر من 30 عاما من الخبرة. وتغطي الدورة كل شيء من كيفية إنشاء خطة التداول إلى تعليمات خطوة بخطوة لجعل الصفقات. سوف تذهب من خلال ثلاث ساعات من الفيديو حسب الطلب (في وتيرة الخاصة بك)، وجنبا إلى جنب مع سيناريوهات التداول الممارسة ومسابقات، سوف ينتهي بك الأمر مع خطة التداول الشخصية الخاصة بك. سوف مدرب المشي لكم من خلال بلايبوك خطوة بخطوة لمدة ستة الصفقات التي يمكنك استخدامها على الفور.


إذا كنت مهتما في خيارات الدورة التداول يوم آخر، قراءة على لمعرفة بعض الموارد الأخرى كبيرة.


اختيار مدرسة التداول اليومي: العناصر الثلاثة.


واحدة من الأشياء الأولى التي ينظر إليها التجار الجدد عند اختيار مدرسة التداول اليومي، وليس من المستغرب، تكلفتها. في حين أن سعر التعليم هو عامل مهم، فإنه لا ينبغي أن يكون العامل الوحيد. إذا كان القفز في دون توجيه أو البحث، فإن معظم التجار اليوم المبتدئين تفقد الكثير من المال بسرعة كبيرة. إذا كان التداول اليومي لسوق الأسهم، على سبيل المثال، من المحتمل أن يعني خسارة جزء كبير من 25،000 دولار أو أكثر - الحد الأدنى لرصيد الحساب المطلوب للتداول على الهامش كما تفرضه هيئة تنظيم الصناعة المالية (فينرا). من هذا المنظور، إنفاق 3000 $ أو حتى 10،000 $ لبعض التدريبات الصلبة قد تكون في الواقع أرخص على المدى الطويل من محاولة التجارة اليومية لوحدك.


العبارة الرئيسية أعلاه هي "التدريب الصلب"، الذي يتألف من ثلاثة عناصر: الأساس، التوجيه والدعم.


مؤسسة تعطيك المعرفة عن السوق الذي ترغب في التجارة اليوم، فضلا عن استراتيجيات لمساعدتك على استخراج الربح من السوق. في حين أن الاستراتيجيات تختلف، في معظمها، يمكن العثور على هذه المعلومات على شبكة الإنترنت (عن طريق التداول عبر الإنترنت الأسهم، تداول الخيارات أو الدورات التجارية الآجلة) أو في الكتب المدرسية بتكلفة قليلة أو بدون تكلفة. العديد من المدارس التداول اليومي حتى التخلي عن استراتيجياتها مجانا (لأن الاستراتيجية ليست سوى جزء من أن تصبح تاجرا ناجحا). التوجيه - سواء من خلال حضور ندوات منتظمة، بعد تداول نقد أو تلقي التدريب على واحد - هو أكثر محورية للنجاح من مجرد المعلومات التي يتلقاها المتداول من الكتب أو المقالات. تقدم مرحلة التوجيه مراقب موضوعي لتداولك. فمن الصعب جدا أن نرى الأخطاء الخاصة بنا، ولكن شخص آخر الذي يعرف ما للبحث عنه يمكن في كثير من الأحيان بقعة تلك الأخطاء على الفور، وتصحيح لنا وتوفير وسيلة أفضل للتداول. انها مثل محاولة لإصلاح سوينغ الغولف الخاص بك دون مساعدة من كاميرا فيديو أو جولف برو مشاهدة. وبما أنك لا تستطيع أن ترى ما تقوم به بينما كنت يتأرجح (التداول)، وكنت ملزمة لجعل نفس الأخطاء مرارا وتكرارا، حتى أثناء العمل الجاد لتصحيح ما هو رأيك خطأ. يزيل التوجيه هذه العقبة، ويجعل العملية أكثر كفاءة بكثير، ومن المرجح أن يؤدي إلى تقدم أسرع من محاولة إصلاح الأشياء بنفسك. والدعم هو العنصر المتواصل في المدرسة، أي بعد التخرج، كما أنه مفيد أيضا. فمن السهل جدا للانزلاق إلى العادات السيئة مع مرور الوقت أو تغيير سلوكياتنا دون أن ندرك ذلك. وجود مدرسة أو مجموعة من التجار لمساعدتك خلال هذا الوقت هو ميزة كبيرة. حتى التجار المحترفين، مثل الرياضيين، يمكن أن تصل إلى الركود التي تتطلب مصدر خارجي دراية لاعادتهم الى المسار الصحيح.


أعلى يوم التداول المدارس.


وتميل مدارس التداول اليومي إلى التركيز على أسواق مختلفة - الأسهم، والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، وما إلى ذلك. هنا مدارس التداول اليومي التي تقدم أسس متينة، وتوجيه ودعم في تخصصاتها. (الأسعار، في حين الحالية اعتبارا من نوفمبر 2017، عرضة للتغيير).


واحدة من أكبر المدارس التجارية هي أكاديمية التداول عبر الإنترنت (أوتا). بدأت المدرسة كذراع تدريب في الطابق التجاري في عام 1997، وتقدم جلسات التدريب اليومية. تدريجيا، تحولت تركيزها لمساعدة المزيد من التجار من خلال توفير الطبقات وورش العمل والدورات على الانترنت والموارد التجارية الحرة، وافتتاح مركز التدريب الأول (على الرغم من اسمها) في عام 2001. أكثر من 250،000 التجار في مجتمع أوتا، مع الطبقات الحية وعلى الانترنت الذي عقد حول الولايات المتحدة والعالم في أكثر من 40 الجامعات.


وخلافا لغيرها من المدارس التجارية اليوم، أوتا تقدم المناهج لعدة أسواق، بما في ذلك الفوركس والعقود الآجلة، فضلا عن دورات إدارة الثروات، لكنها تشتهر خصوصا لطبقات سوق الأسهم. أيا كان التركيز، نهجها هو التعلم على مراحل. على سبيل المثال، تبدأ الرحلة مع تجار الأسهم، مع رحلة نصف يوم مجانية، وهي ورشة عمل تتعلم فيها إنشاء خطة تداول وتنفيذ نظام تداول قائم على القواعد. ويأتي بعد ذلك دورة الاستراتيجية الأساسية. الجزء الأول هو ورشة عمل حية لمدة خمسة أيام (أو 10 جلسات على الإنترنت لمدة ثلاث ساعات)، والجزء الثاني هو دورة حية لمدة يومين (أو أربع جلسات على الإنترنت لمدة ثلاث ساعات). وتتراوح الدورات في 5000 $ و 2000 $، على التوالي. أولئك الذين يأخذون بالطبع يمكن أن يعود واعادته عدة مرات كما يحلو لهم، مدى الحياة، وتوفير التجار مع الدعم المستمر والمرطبات والتوجيه حتى بعد الانتهاء من تدريبهم.


في هذه السلسلة من المحاضرات التفاعلية وجلسات التداول، يتم تدريس الاستراتيجيات الأساسية والمنهجية. التركيز الرئيسي أوتا هو على الاختلالات العرض والطلب، وهي الطريقة التي تسمح للتجارب منخفضة المخاطر نسبيا بالمقارنة مع المكافآت المحتملة. يمكن للخريجين مواصلة تعليمهم مع الطبقات الأكثر تقدما واتخاذ دورات تتعلق بأسواق أخرى. تقدم أوتا أيضا عددا مختارا من الدورات التخصص، بما في ذلك مواضيع مثل علم النفس التداول واستراتيجيات التحليل الفني.


دورات سوق الأسهم عبر الإنترنت.


إذا كنت مهتما في الأسهم التداول اليوم، و الأسهم ويسبيرر (ويعرف أيضا باسم ستيفاني كامرمان) يقدم عددا من الدورات والخدمات المختلفة. بدأت التجارة في عام 1994، وفي عام 2018، بدأ التدريس في غرفة الدردشة عبر الإنترنت. الدورات يعلمك الاستراتيجيات ستيفاني يستخدم، جنبا إلى جنب مع الكثير من الأمثلة. بعد أخذ دورة، يمكنك الانضمام إلى حفرة جافا لمعرفة المزيد من الأمثلة، أو يمكنك الاستمرار في التداول لوحدك مع المعرفة الجديدة الخاصة بك.


وتركز الأسهم ويسبيرر على شريط قراءة (الوقت والمبيعات)، اكتشاف المشترين والبائعين كبيرة (المطبوعات)، وتحليل حجم والدعم والمقاومة وحمامات الظلام. يعد عد البطاقات في وول ستريت أحد الدورات الرئيسية التي يتم تداولها اليوم، عبر ثلاثة أجزاء مسجلة مسبقا (99 دولار، 199 $ و 199 $ على التوالي). يمكنك أيضا الحصول على جميع الدورات الثلاث (جنبا إلى جنب مع ما هو داخل الشمعة، وهو 299 $) في روبي التعليمية حزمة زائد ل 499 $. صفقة صفقة تقدم وفورات كبيرة على شراء الدورات بشكل فردي. هناك عدد من الدورات الأخرى، بما في ذلك دورات التداول البديل، والمعسكرات والتدريب على واحد.


يمكن لأولئك الذين أتقنوا ثلاثية البطاقات الاشتراك في برنامج تدريبي لمدة أسبوعين، لمدة خمس ساعات في اليوم، وندوة حية، تعقد كل شهرين، وتشمل مسابقات مع الحرف محاكاة.


إذا كنت مهتما في خيارات التداول، أكاديمية تراديبرو لديها عدد من الدورات والخدمات المختلفة المتاحة لك. الخيارات عادة لا يتم تداولها اليوم. ولكن بناء على الاستراتيجيات التي سوف تتعلم، يمكنك جعل الخيارات على المدى القصير الصفقات لكلا اليوم والتداول سوينغ.


دورة المتداول سوينغ يدخل التجار إلى سوق الخيارات ويعلم استراتيجية تداول الخيارات يمكن الاعتماد عليها حيث يتم إصلاح المخاطر والمكافأة على كل صفقة. ويركز المقرر على تقييم التقلب، واختيار أفضل الخيارات للتجارة، وبناء خطة التداول، ووضع أوامر، وإدارة رأس المال، وإدارة الصفقات، وتقييم سيناريوهات الربح / الخسارة، والتداول بدوام جزئي ويوم كامل من التداول المباشر. وتبلغ تكلفته 79 دولارا في الشهر.


يركز تراديبرو أكاديمية يوم التاجر برو بالطبع على التداول الآجلة ويقدم غرفة التداول الحية اليومية. الاشتراك الشهري لهذه الخدمة هو 99 $. يمكنك الحصول على صفقة أفضل إذا كنت تذهب مع حزمة ترادربرو النخبة، على الرغم من، الذي يجمع بين اثنين من الخدمات ويشمل التدريب الجماعي مرة واحدة في الشهر والدعم الأولوية. الحزمة متوفرة مقابل 139 دولارا في الشهر.


جورج بابازوف هو مؤسس أكاديمية تراديبرو. بدأ التداول في عام 2001 وبدأ ترادبرو في عام 2018.


أكاديمية التداول اليومي (دتا) تقدم للمتداولين فرصة تعلم كيفية التعامل في مجموعة متنوعة من ظروف السوق في أسواق العقود الآجلة - الهدوء، المتقلب أو بين. طريقة دتا تركز على قراءة العمل السعر، لذلك في حين يمكن استخدام المؤشرات، فهي لا تعتمد عليها. وقد بدأت أكاديمية يوم التداول في عام 2018 من قبل مارسيلو أرامبيد، تاجر اليوم المهنية منذ عام 2002 و تروتر العالم الذي أسس أيضا بلوق تجول الشعبية.


أكثر من 50،000 المتداولين الاشتراك في النشرة الإخبارية دتا، التي توفر الموارد الحرة والمشورة التجارية ويحدد كيفية الوصول إلى دورة التداول اليوم الآجلة. يمكنك عرض واحد فئة التداول الحية مجانا. دخول البرنامج - يتم قبول القادمين الجدد شهريا - ويشمل الوصول إلى الطبقات، سواء الحية والمسجلة، التي تعلم التجار عن سوق العقود الآجلة، فضلا عن استراتيجيات التداول اليوم الأساسية.


يتم تقسيم المناهج الدراسية إلى أربعة أقسام: المبتدئين، المتوسطة، المتقدمة والمؤيدة. ويشمل دورة على الانترنت مع القراءة والأحمال من أشرطة الفيديو تسليط الضوء على كل نقطة. انها تذهب من مفاهيم بسيطة مع التحليل الفني مثل مجالات الدعم والمقاومة، وخطوط الاتجاه والعمل السعر، إلى مفاهيم أكثر تقدما مثل علم النفس التداول والذكاء العاطفي وتداولات عالية الاحتمال مع ما لا يقل عن 2: 1 مكافأة مقابل المخاطر.


مرة واحدة التجار على دراية المواد، ويحضرون ندوات حية، عقدت خلال ساعات السوق مرتين في الأسبوع، لنرى كيف يتم تطبيق الاستراتيجيات في الوقت الحقيقي. وهذا يوفر أيضا فرصة لطرح الأسئلة والتفاعل مع التجار المحترفين. يصف الدارمي اليومية في نهاية اليوم إشارات التجارة التي حدثت.


الدورة حاليا 2،997 $ وتشمل (كل على الانترنت) الوصول، ثلاثة أشهر من واحد على واحد التوجيه، ندوات أسبوعية / دروس التداول الحية، وفصول استعراض ودارمي الفيديو تظهر الفرص الرئيسية (على أساس استراتيجية) كل يوم. تتوفر أيضا حزم مع وقت توجيه إضافي.


في حين يمكن للمتداولين استخدام طريقة التداول طوال اليوم، تركز دتا بشكل رئيسي على التداول بالقرب من السوق المفتوح، في محاولة للاستفادة من التداول فقط لمدة ساعتين كل يوم. التجار في البرنامج يأخذ لقطات من الصفقات الخاصة بهم، وإرسالها إلى دعم وتلقي ردود فعل الفيديو من تاجر المهنية على كيفية تحسين الإدخالات والمخارج، وكيفية قراءة أفضل العمل السعر لتحسين عملية صنع القرار.


يتم توفير التدريب في وضع على شبكة الإنترنت، مما يجعلها في متناول أي شخص في العالم.


تداول العملات الأجنبية (الفوركس).


سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة. فالتجارة المتأرجحة (التي تستمر لأكثر من يوم) لا تفرض عليها أي قيود أكثر مما تفرضه التجارة اليومية. لذلك المدارس التي تركز على الفوركس غالبا ما تغطي كل من التداول اليومي والتداول البديل.


بدأت شركة وينرز's إدج ترادينغ كمدونة في عام 2009، حيث توفر إشارات واستراتيجيات ونصائح للتجارة الحرة، والتي لا تزال قائمة اليوم. لا تعد أكاديمية أكاديمية التداول الرسمية بمثابة مركز تعليمي عبر الإنترنت وغرفة تداول، حيث توفر وينرز's إدج إستراتيجيتها الأساسية مجانا - لأكثر من 70،000 مشترك - بالإضافة إلى مشاركات مدونات ومقاطع فيديو متكررة، والتي تسلط الضوء على الصفقات الحالية والقادمة باستخدام استراتيجية "فخ الاتجاه المزدوج".


ويمكن استخدام الاستراتيجية في أي إطار زمني، على الرغم من أن يتم تداول الإشارات التجارية في المقام الأول على الرسم البياني لكل ساعة في غرفة التداول في نيويورك. عادة ما تستمر الصفقات حوالي 18 ساعة، وفقا ل كيسي ستوبس، الرئيس التنفيذي، وهناك حوالي 10 إشارات تجارية في الأسبوع. يمكن للمتداولين أيضا تكييف الإستراتيجية مع أطر زمنية أقصر إذا رغبوا في المزيد من الصفقات المتداولة أو الأسرع.


الانضمام إلى غرفة التداول هو 97 $ شهريا، وغالبا ما تكون الترقيات متاحة للاشتراكات متعددة أشهر. يبدأ التدريب مع تعلم النظام الأساسي بالتفصيل، فضلا عن استراتيجيات أكثر تقدما. تعطي الجلسات المتداولين فرصة لطرح الأسئلة ورؤية الصفقات التي تحدث في بيئة حية، فضلا عن إدارة الصفقات القائمة.


في عام 2018، قدم وينرز's إدج سلسلة التوجيه المتطرفة للنمو (397 $). وبمجرد الانتهاء من التدريب، يتم تزويد الأعضاء مع حساب تجريبي رصد، فيها تاجر المهنية يوفر ردود الفعل على أداء التاجر. والأفكار هي أن المبتدئين يحتاجون إلى شخص ما على كتفهم (مجازيا) للإشارة إلى ما يجري عمله بشكل جيد وما يجري عمله بشكل سيء، ومن ثم السماح لهم باتخاذ تدابير تصحيحية.


الخط السفلي.


التكلفة هي عامل مهم عند تحديد أي يوم التداول المدرسة للانضمام، لكنه ليس العامل الوحيد. إن الخروج من بضعة آلاف من الدولارات في المقدمة (أو بضع مئات من المرات شهريا) للحصول على تعليم تداول الخيارات، ورشة عمل لتداول الطاقة أو حتى عدد قليل من دورات سوق الأسهم أو دورات التداول الآجلة قد تكون استثمارا جيدا إذا قاموا بخفض منحنى التعلم الخاص بك و تحصل على الطريق إلى الربحية أسرع. انها مثل دفع الرسوم الدراسية الكلية بحيث، على الطريق، يمكنك جعل دخل أفضل.


ما يجب أن تعطيه المدرسة يجب أن تكون تستحق التكلفة، على الرغم من. يجب على أي أكاديمية تداول يومية تستحق ملحها أن توفر لك أساسا جيدا للمعلومات لبناء على، والتوجيه من قبل الايجابيات المعرفة وناجحة لمساعدتك على فهم المعلومات وتنفيذها بالكامل في السوق، وشبكة الدعم (عن طريق رسائل البريد الإلكتروني أو ندوات عبر الإنترنت أو الدردشة الغرف) حيث التجار الناجحين باستخدام نفس الأساليب يمكن أن تتفاعل وتساعد بعضها البعض إذا لزم الأمر. يجب أن مراحل التأسيس والتوجيه تحصل على نقطة الراحة عند التداول اليوم، ونأمل أن يكون مربحا. سوف شبكة الدراسات العليا تساعدك على النجاح والبقاء على المسار الصحيح حتى بعد الانتهاء من التدريب الأولي الخاص بك.


نيو يورك، ني - إنترو تو فوريكس ترادينغ & أمب؛ فرصة تغيير الحياة.


الإجراءات وفريق التفاصيل.


نيو يورك، ني - إنترو تو فوريكس ترادينغ & أمب؛ فرصة تغيير الحياة.


دعوة معلومات.


التاريخ و الوقت.


الحدث عبر الإنترنت - مرة واحدة مسجلة، سوف تتلقى التفاصيل وكذلك البريد الإلكتروني مع رابط الويبينار.


وصف.


مقدمة إلى الفوركس.


اكتشاف كيفية أن تكون مربحة باستمرار في تجارة الفوركس. حتى لو كنت مبتدئا !!


ملاحظة هامة: هذا هو الحدث على الانترنت. وسوف يتلقى المسجلون تفاصيل الحدث مرة واحدة مسجلة وكذلك البريد الإلكتروني مع التفاصيل. لماذا التداول سوق الفوركس هو الحل الحقيقي الوحيد للمشاكل الاقتصادية اليوم.


لماذا تداول الفوركس؟


انخفاض تكاليف البدء: من السهل أن تبدأ نتائج سريعة: تداول الفوركس هو بسيط لتعلم الراحة: كسب دخل إضافي عن طريق التداول تحت 30 دقيقة يوميا من المنزل أو على الهاتف المحمول مناسبة للجميع: من التجار المبتدئين للتجار المحترفين.


الذي ينبغي أن يحضر؟


جديد على التداول؟ تعلم أساسيات لكسب الثقة في التداول عارضة تاجر؟ تعلم استراتيجيات لمساعدتك على أن تصبح مربحة باستمرار أبحث عن الدخل الثاني؟ الفوركس هو الطريق.


ما ستتعلمه:


مقدمة لاستراتيجية تداول العملات الأجنبية: استراتيجيات التداول بسيطة ومربحة التي يمكنك استخدامها على الفور إدارة المخاطر: تعلم الاستراتيجيات التي يستخدمها المهنيون للتجارة بأمان من الداخل أسرار: نصائح المستفادة من عقود من تجارة المهنية.


تعال تعلم كيف الفوركس يمكن أن تغير حياتك.


حجز بقعة الخاص بك على الويبينار الآن!


الحدث عبر الإنترنت - مرة واحدة مسجلة، سوف تتلقى التفاصيل وكذلك البريد الإلكتروني مع رابط الويبينار.


الخريطة والاتجاهات.


نيويورك، نيويورك - مقدمة إلى تجارة الفوركس وفرصة تغيير الحياة في الحدث على الانترنت - مرة واحدة مسجلة، سوف تتلقى التفاصيل وكذلك البريد الإلكتروني مع رابط الويبينار.


نيويورك، ني، الولايات المتحدة.


نيو يورك، ني - إنترو تو فوريكس ترادينغ & أمب؛ فرصة تغيير الحياة.


الأحداث التي قد تعجبك:


حفظ هذا الحدث.


تم حفظ الحدث.


التنقل في الموقع.


استخدام إيفنتبريت.


خطة الأحداث.


البحث عن الأحداث.


اتصل بنا.


اتصل بالمنظم.


سيتم عرض بريدك الإلكتروني فقط من قبل منظم الحدث.


الوضع الاجتماعي.


الأحداث الاجتماعية. السماح أصدقاء الفيسبوك لرؤية الأحداث القادمة الخاصة بك؟


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


لماذا التجار خطيرة تحتاج & # 8216؛ نيويورك كلوز & # 8217؛ الرسوم البيانية الفوركس.


هذا هو درس مهم للغاية حول لماذا تحتاج إلى أن تستخدم نيويورك إغلاق الرسوم البيانية الفوركس للتداول بفعالية استراتيجيات العمل السعر أنا أعلم طلابي. إذا كنت جادا حقا بشأن التداول الخاص بك، يجب أن تولي اهتماما وثيقا لما أنا ذاهب لمناقشة هنا & # 8230؛ وسوف تحدث فرقا كبيرا في التداول الخاص بك.


اسمحوا لي أن أشرح لماذا نيويورك إغلاق الفوركس الرسوم البيانية هي هامة جدا & # 8230؛


باختصار، يحتاج التجار إلى أن يكونوا على دراية بأن المخططات الفوركس العادية التي يقدمها وسطاء الفوركس شعبية هناك ليست مناسبة لتداول العمل سعر المهنية أو أي شكل من أشكال التحليل الفني في رأيي. إذا كنت متداولا جادا، فعليك التأكد من أن لديك مخططات الفوركس التي تفتح وتغلق في محاذاة حقيقية مع جلسة تداول نيويورك (هذا هو الوقت الحقيقي لسوق الفوركس يوميا). تحتاج هذه المخططات أيضا أن يكون 5 الحانات اليومية في الأسبوع بدلا من 6. هذا سوف يضمن لك رؤية بيانات الأسعار الصحيحة، وبعد ذلك سوف تكون قادرة على تحليل بالضبط نفس إشارات العمل السعر أن نفسي وجميع أعضائي نرى.


سوف أذهب إلى مزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع أدناه، ولكن إذا كنت لا تريد قراءة هذا الدرس بأكمله يمكنك فقط تحميل المفضلة لدينا نيويورك إغلاق الفوركس مخطط الرسم البياني هنا.


معظم وسطاء الفوركس بسيطة لا تقدم الرسوم البيانية الأكثر صلة أو فعالة بالنسبة لك لاتخاذ قرارات التداول الخاصة بك من. بالنسبة لكثير من التجار بداية، حقيقة أنها قد تكون تبحث في الرسوم البيانية التي ليست دقيقة حتى لا تحدث لهم. اسمحوا لي أن أؤكد لكم هذا هو الشيء الذي تحتاج إلى النظر بجدية قبل التداول على الهواء مباشرة، وربما كنت لن تقرأ عن ذلك على مواقع التعليم تداول الفوركس الأخرى.


إثبات أنك تحتاج إلى نيويورك إغلاق مخططات لمدة 5 أيام.


الإغلاق اليومي لسوق الفوركس يتم في الساعة 4:59:59 مساء بتوقيت نيويورك ويشير إلى نهاية يوم تداول الفوركس الحالي وبدء اليوم الجديد الذي يحدث عند الساعة الخامسة مساء بتوقيت نيو نيوزيلاندا حيث يحصل نيوزيلاندا / أستراليا وآسيا على التداول قيد التنفيذ. يعكس إغلاق نيويورك أيضا إغلاق ثانى أكبر جلسة تداول فوركس وهي جلسة نيويورك.


أسعار الإغلاق هي الأكثر أهمية في أي سوق لأنها تعكس الذين فاز المعركة بين الثيران والدببة لتلك الدورة. أيضا، كمتداول حركة السعر مع التركيز على الرسم البياني اليومي، نحن بحاجة إلى أن نرى الإعداد عمل سعر إغلاق على الرسم البياني اليومي قبل أن نتمكن من تحديد ذلك بشكل صحيح كإشارة حركة السعر، وأنه على & # 8217؛ s على الرسم البياني اليومي إغلاق أن العديد من كبير الاجراءات العمل السعر.


نظرا لحقيقة أن استراتيجيات التداول الرسم البياني اليومية حاسمة لجميع التجار للتعلم، ونحن جميعا بحاجة لرؤية الرسم البياني اليومي الأكثر دقة وذات الصلة سعر الإغلاق. التجار الذين يخططون لكونهم أعضاء في مجتمع التداول الخاص بي بحاجة إلى أن يكون نيويورك وثيق الرسوم البيانية لمدة 5 أيام منذ تركز استراتيجيات العمل السعري حول الرسوم البيانية اليومية وجميع أعضائي استخدام الصحيح نيويورك مخطط إغلاق وثيقة.


ليس كل منصات MT4 (Metatrader4) هي نفسها، في الواقع، معظم مقدمي MT4 هم على توقيت غرينيتش وتظهر 6 أشرطة الأسعار اليومية وهو أمر خاطئ جدا، وسوف تظهر أحيانا "إشارات كاذبة" وهذا يمكن أن يؤدي إلى مشاكل كبيرة جدا. لن تكون قادرا على متابعة أنماط التداول الخاصة بي أو الأفكار إذا كنت & # 8217؛ عدم استخدام المخططات الصحيحة.


مثال على غير نيويورك إغلاق مخطط لمدة 6 أيام مقابل مخطط إغلاق نيويورك لمدة 5 أيام.


لاحظ جميع أشرطة الأحد الأحد على الرسم البياني غير نيويورك بالقرب من اليسار. هذه الحانات الأحد لا ينبغي أن تكون هناك وأنها ليست ذات صلة؛ فإنها تأخذ فقط مساحة وإضافة المتغيرات غير الضرورية إلى المخطط الذي سوف يخلط لك ومرات عديدة تولد إشارات كاذبة. هناك فقط 5 أيام تداول في الأسبوع في كل مركز تداول العملات الرئيسية في جميع أنحاء العالم، ولكن نظرا لطبيعة 24hr الفوركس، وبعض منصات تظهر شريط "الأحد"، وهذا غير صحيح وغير ضروري ...


نيويورك إغلاق الرسوم البيانية لمدة 5 أيام توفر إشارات التداول أكثر دقة السعر العمل.


إذا كنت تريد أن تظهر مخططات سيم وشريط حركة السعر / شموع التشكيلات على المخططات التي استخدمها أعضائي وأستخدمها، يجب عليك استخدام "مخططات إغلاق نيويورك على ميتا ترادر" مع خلاصة البيانات الصحيحة.


معظم أعضاء بلدي ونفسي وشملت قد غاب عن تقريبي 200 خطوة النقطة التي نتجت عن الإعداد دبوس انعكاس على الرسم البياني وثيقة نيويورك على اليسار كنا كنا ننظر إلى مخطط غير نيويورك وثيق مثل واحد على اليمين & # 8230؛


فقط حفنة من السماسرة تقدم حقيقية "5 يوم الرسم البياني" مع فتح مفتوحة وشكل وثيق من شريط الأسعار اليومي. أعضائي وأنا استخدام مخطط لمدة 5 أيام مع نيويورك إغلاق البيانات MT4 قطع لتوليد بلدي إشارات التداول العمل السعر. إذا كنت لا تستخدم نيويورك إغلاق الفوركس الرسوم البيانية، فلن ترى نفس إعدادات / إشارات التداول.


بعض التجار بالبريد الإلكتروني يسألون ما إذا كان بإمكانهم & # 8220؛ ضبط & # 8221؛ ووقت منصة على منصة التداول الخاصة بهم، والجواب هو أنه لا يمكنك ضبطه. يتم تعيين الوقت الذي يتم إغلاق القضبان اليومية الخاصة بك من قبل وسيط تقدم منصة وسيط إما تقدم نيويورك إغلاق الرسوم البيانية لمدة 5 أيام، أو أنها لا & # 8217؛ ر & # 8230؛


لذلك تحتاج إلى العثور على وسيط جيد الذي يقدم المخططات الصحيحة. انظر أدناه للحصول على تفاصيل الوسطاء المقترحين & أمب؛ الرسوم البيانية.


ما بروكر لديه الصحيح نيويورك إغلاق الرسوم البيانية؟ (من الذي يمكنك الوثوق به للتداول معه؟)


في حين أننا لا يمكن أن تجعل أي ضمانات، ونحن & # 8217؛ فعلت بالتأكيد لدينا الواجبات المنزلية، ونحن نعمل مع وسيط الذي يقدم نيويورك ني وثيق إغلاق 5 أيام الرسوم البيانية وهم في تجربتي، السمعة وموثوق بها. يوفر وسيط بلدي الموصى بها الوصول المباشر إلى أسعار البنك وأنها تدير عملية منظمة حقيقية. لديهم أيضا المخططات الصحيحة على منصة التعامل المحمول لفون الخاص بك أو المحمول. كما أنها توفر مجموعة واسعة من الأسواق الأخرى بما في ذلك كفد والسلع والمؤشرات. انقر هنا للحصول على تجريبي لدينا المفضلة وسيط الفوركس منصة.


كما هو الحال دائما، إذا كان لديك أي أسئلة لا تتردد في الكتابة لي عبر صفحة الاتصال.


حول نيال فولر.


تحميل: المهنية منصة التداول الفوركس مع نيويورك إغلاق الرسوم البيانية.


15 تعليقات اترك التعليق.


أنت & # 8217؛ مثل هذا الرجل الذي لا أساس له.


يمكن & # 8217؛ ر شكرا لك بما فيه الكفاية.


شكرا جزيلا سيدي.


بوس وظيفة كبيرة. حسنا فعل بوس. شكر.


نصيحة رائعة للمبتدئ مثلي. نتطلع إلى تعلم أكثر بكثير منكم نيال.


شكرا نيال لتوجيه لنا جميعا بشأن الرسم البياني الصحيح.


سيدي قرأت كل مادة كل يوم. أتبع المعلومات الخاصة بك الإعداد التداول ودراسة العمل السعر أكثر من 3 سنوات الآن أنا طالب على الانترنت. لذلك شكرا جزيلا لك.


مرحبا نيال أنا سعيد جدا جئت عبر موقع ممتاز الخاص بك. أرى الآن التداول بطريقة مختلفة تماما. وأنا الآن التوقيع على 1 من وسيط الموصى بها & # 8217؛ كما أنا كنت مع دون & # 8217؛ ر تقديم الرسوم البيانية لمدة خمسة أيام.


أنا & # 8217؛ م ممتازة على هذا المقال. شكرا لك.


شكرا نيال نقدر حقا المعلومات.


شكرا نيال. مقالة مفيدة جدا.


هتافات فلة، المادة لطيفة.


شكرا نيال & # 8230؛. مجرد تحميل منصة المناسبة، ويمكنني أن أرى فرقا جيدا في التسعير بين وسيط الحالي وهذا واحد جديد & # 8230؛ أنت دائما بقعة على & # 8230؛.العمل الجيد & # 8230؛ شكرا لك.


التفكير الممتاز، نيال. أنت ميت، من وجهة نظري. العثور على مخططات دقيقة يمكن أن يكون مشكلة بالتأكيد. يرجى مواكبة العمل الجيد، وشكرا لكم! ديل هاغان 30 أكتوبر، 2018.


أنا & # 8217؛ م فاجأ أحد لم يعلق على هذه المادة ممتازة. شكرا نيال!


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


التداول هو سباق الماراثون، وليس سباق.


التداول هو البقاء للأصلح & # 8211؛ سوف تتطور أو يموت؟


حذار من التداول باندورا & # 8217؛ ق مربع.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


مؤسسة التدريب سمب.


مؤسسة سمب يوفر لك ميزة لسوق اليوم. مؤسسة سمب هي دورة تجارية متطلبة وشاملة ومدروسة. سوف تقوم بتطوير مهارات تداول قيمة من شأنها أن تمكنك من الربح في أي سوق، من أي مكان، ولمهنة التداول الخاصة بك بأكملها. مؤسسة سمب يعلمك الحرف - الحرف من التداول.


مواضيع ومهارات التداول:


أساسيات التداول تجارة جيدة واحدة كيفية العثور على الأسهم في اللعب قراءة الرسم البياني قراءة الشريط كيفية مراجعة التداول الخاص بك تنفيذ التجارة إدارة المخاطر علم النفس من التداول سمب مؤسسة التداول يلعب.


تطوير مهارات تاجر المهنية.


محاضرات مكتوبة.


وقد تم إعداد خطط الدروس اليومية باستخدام أكثر من 200 محاضرات مكتوبة بحيث يمكنك تطوير مؤسسة تجارية قوية للسوق اليوم. لقد حددنا ما يجب تدريسه لتاجر جديد للنجاح في هذا السوق. ثم بدأنا الكتابة. كتبنا عن جميع مهارات التداول والتجارة يلعب أن التجار الجدد يجب أن تدرس لتكون مربحة باستمرار.


الفصول الدراسية المحاضرات.


وتستكمل المحاضرات المكتوبة مع محاضرات سلاسروم. سوف تشاهد أشرطة الفيديو من شركائنا (مايك بيلافيور وستيف سبنسر)، رئيس التاجر (غمان)، وكبار التجار (جتوما وغيرها) تعليم مهارات التداول والتداول يلعبون لدينا التجار الجدد.


تجارة الفيديو.


لقد استولت لدينا الصفقات في الوقت الحقيقي، وأضاف التعليق الصوتي إلى الإعدادية لحظية مربحة. تخيل نفسك في محطة التداول الخاصة بك مشاهدة التجارة القبض في الوقت الحقيقي مع التعليق الصوتي وأضاف من المخضرم السوق. سنشرح لماذا اشترينا، لماذا باعنا، والأهم من ذلك ما كنا نفكر.


سمب الوقت الحقيقي.


الاستماع إلى سمب كابيتال التجارة اليومية. يتقاسم تجار سمب معلومات تداول قيمة عبر خلاصة الصوت المباشر. يتم تشغيل غرف تجارية متعددة في وقت واحد من قبل التجار على مكتبنا. الاستماع إلى الشركاء التجارة في السوق فتح وإغلاق. أو الانتقال إلى مكالمة أخرى والاستماع إلى سمب التجار التجارة في الأسهم اللعب.


التدريبات التجارية.


وضعت سمب التدريبات التجارية ومسابقات للتجار لدينا الملكية في مدينة نيويورك. هناك سبب يجعل الفرق المهنية مشوشة. مثل رياضي محترف، يجب على التجار ممارسة تحت ظروف تشبه اللعبة. لا يمكنك فقط قراءة بعض المواد التجارية ومن ثم القفز الى الساحة التجارية. يجب عليك الحفر على مهارات التداول اللازمة للتنافس في السوق اليوم.


سمب مسابقات تعزز ما نعلمه. مؤسسة سمب هو برنامج تدريب كبير وشامل، وقد قمنا بتصميم الدورة بحيث التجار لا تضيع في المواد أو يغيب عن الفروق الدقيقة في الدروس التي يتم تدريسها. نحن نستخدم مسابقات لتلخيص والتركيز على أهم النقاط في جميع أنحاء البرنامج.


الشركاء وكبار التجار في سمب هم من ذوي الخبرة الموجهين، الذين أنشأوا نظام شامل لتطوير التجار سليمة أساسا. بينما تعلم مهارات التداول سمب، كبار التجار يمكن الوصول إليها يوميا من خلال غرفة الدردشة سمب والصوت سمب. يتم إضافة التوجيه واحد على واحد لتوجيه التجار من خلال عملية بناء مسرحيات التداول ومراجعة التداول محاكاة.


سمب أدوات التداول.


سمب يقدم لدينا سمب أدوات التداول لمساعدة التجار الجدد وذوي الخبرة. أسهم سمب في اللعب، سمب الماسح الضوئي و سمب الرادار يضمن أن التجار هم في أفضل الأسهم. تعلم كيف نعمل كفريق واحد لكسب المال بشكل فردي.


تطوير مهارات تاجر المهنية.


مؤسسة سمب التدريب عن بعد: 5،750 $.


مؤسسة سمب هو 30 يوما، برنامج التدريب واسعة النطاق التي تعلم مهارات التداول للمتداول النامية.


60 يوما الوصول إلى مؤسسة سمب 60 يوما الوصول إلى الأسهم لدينا في اللعب 60 يوما الوصول إلى موقعنا التاجر اللحظي 60 يوما الوصول إلى موقعنا يعيش الصوت يغذي 60 يوما الوصول إلى لدينا سمب الدردشة 60 يوما الوصول إلى أرشيف الفيديو لدينا الوصول غير المحدود إلى تحليل التجارة الملكية لدينا أدوات في الوقت الحقيقي حساب تجريبي ومحاكاة استعراض التداول.


مؤسسة سمب التدريب الداخلي: 7،900 $.


مؤسسة سمب هو 30 يوما، برنامج التدريب واسعة النطاق التي تعلم مهارات التداول للمتداول النامية.


30 يوما على مكتب تداول سمب كابيتال في نيك 60 يوما الوصول إلى حزمة التدريب عن بعد مؤسسة سمب تدريب على محطات التداول مجهزة تجهيزا كاملا أثناء استخدام لدينا محاكي التداول الوصول المباشر إلى الشركاء من الشركة وكبار المتداولين المشاركة في سمب كابيتال اجتماعات الصباح اليومية وندوات معلمه (ق) المخصصة للإجابة على الأسئلة ومراجعة التداول المحاكاة.


يتم الاعتراف سمب لنجاحها في تعليم التجار الجدد والنامية كيفية تجارة مربحة الأسهم والخيارات والعقود الآجلة وتطوير النظم الآلية.

No comments:

Post a Comment