Sunday 4 March 2018

فوريكس فلاش تحطم


Nanex.


تحطم فلاش الدولار الأمريكي.


في 18 مارس 2018 بين 4:02 و 4:09 بيإم الوقت النهار الشرقي، تحطمت الدولار الأمريكي فلاش، وفقدان أكثر من 3٪ من قيمته في أقل من 4 دقائق، ثم كسب أكثر من ذلك مرة أخرى على مدى 3 دقائق القادمة. حدث هذا الحدث بعد 4 دقائق من الجلسة العادية لتداول سوق الأسهم أغلقت في بورصة نيويورك وناسداك في 4 مساء (16:00). وقبل ساعتين، في الساعة الثانية ظهرا، كان الحدث المرتقب والمتوقع على نطاق واسع للجنة السوق المفتوحة الاتحادية (فومك). وبعد الربع الثاني من صدور الإعلان الأول لليوم الثاني، انفجرت سوق الأسهم الأمريكية ارتفاعا. وفي الوقت نفسه، تحرك الدولار الأمريكي انخفاضا حادا، حيث وضع الظروف للتحطم السريع بعد ساعتين.


وقد نشرت بام مارتنز مقالة مكتوبة بشكل جيد مع مزيد من المعلومات حول هذا الحدث.


توضح الرسوم البيانية التالية هذا الحدث.


1. مؤشر داو جونز الصناعي (الأخضر، رمز دجيا) مقابل الدولار الأمريكي (الأحمر، الآجلة الآيس، رمز دكس).


يتم قياس التغيرات في الأسعار من الساعة 2:00 ظهرا (2 بعد الظهر). عند إقفال السوق 16:00 (4pm)، ارتفع مؤشر داو جونز الصناعي بنسبة 1.8٪ بينما خسر الدولار تقريبا نفس المبلغ. بعد أربع دقائق، تحطم الدولار الدولار، منخفضا بنسبة 4.6٪ تقاس من 14:00.


2. تغيرات الأسعار في العقود الآجلة للعملات النشطة منذ 2 صباحا في 18 مارس 2018.


بدأت لجنة السوق الفيدرالية للسوق المفتوحة في الساعة 14:00، أغلق سوق الأسهم الأمريكية جلسة التداول العادية في الساعة 16:00. الدولار فلاش تحطم الساعة 16:04.


3. التغيرات في الأسعار في العقود الآجلة اليورو فكس العقود الآجلة من منتصف الليل عن كل يوم تداول منذ عام 2009.


18 مارس 2018 يظهر من قبل خط أسود سميك. وبحلول الساعة 16:00 (4 مساء)، كان التغير في الأسعار حوالي 2٪ أعلى، وهو حدث نادر، الأمر الذي سيسبب العديد من آلات التداول الآلي للابتعاد عن السوق.


4. السيولة في اليورو فكس الآجلة لكل يوم تداول من 2018.


18 مارس 2018 هو خط أسود سميك. وكان من المتوقع حدوث انخفاض حاد في الساعة 14:00، ويحدث هذا النمط قبل الأحداث الإخبارية الكبرى (لجنة السوق الفيدرالية المفتوحة في هذه الحالة). ومع ذلك، عادة ما تسترد السيولة بسرعة بعد نشر الأخبار. في هذه الحالة، قرر مجلس الاحتياطي الفيدرالي العديد من مؤتمرات المتابعة، مما منع السيولة من التعافي.


5. تقلب الأسعار على المدى القصير: تغيرات الأسعار 5 دقائق على حدة.


تسبب الدولار فلاش تحطم أكبر سوينغ السعر في سم اليورو الفوركس العقود الآجلة على مدى السنوات ال 4 الماضية.


6. تغيرات الأسعار في أسعار العملات المتقاطعة (أزواج العملات) منذ 5 صباحا.


هذا الرسم البياني يضع حجم الدولار فلاش تحطم في المنظور.


7. التغيرات السعرية في أسعار الدولار الأمريكي بالعملات الرئيسية منذ الساعة 14:00.


بدأت لجنة السوق الفيدرالية للسوق المفتوحة في الساعة 14:00، أغلق سوق الأسهم الأمريكية جلسة التداول العادية في الساعة 16:00. الدولار فلاش تحطم الساعة 16:04.


8. عمق الكتاب ل سم اليورو العقود الآجلة الآجلة (6E).


وكشف التفتيش عن حاجز اصطناعي عندما وصلت الأسعار إلى 0.0400 أعلى من الأيام السابقة. ويرجع ذلك إلى القاعدة 589 سم، التي قدمت 5 ديسمبر 2018.


9. مقارنة تداول العقود الآجلة للدولار (السعر المقلوب) مع اليورو فكس الآجلة.


وهنا، فإن تأثير قاعدة الحد الجديد للسعر 589 هو واضح. الدولار يتحرك بشكل ملحوظ، في حين أن اليورو يتم الاحتفاظ بشكل مصطنع مرة أخرى.


10. عمق الكتاب لعقود مؤشر الدولار الآيسلندي (دكس).


وتبخر السيولة، وتتأرجح األسعار على عدد قليل من العقود) كيفية قراءة مخططاتنا العميقة للكتاب (.


غبب / أوسد & رسقوو؛ فلاش تحطم & [رسقوو]؛ انتعاش ينظر إلى بنك انجلترا / بنك الاحتياطي الفيدرالي البلاغة للوقود.


سياسة البنك المركزي، المؤشرات الاقتصادية، وأحداث السوق.


توقعات أساسية ل غبب: نيوترال.


الجنيه البريطاني وسكو؛ تحطم فلاش و [رسقوو]؛ من المرجح أن يحظى باهتمام متزايد حيث من المتوقع أن يتحدث عدد من المسؤولين في بنك انجلترا خلال الأيام المقبلة، ولكن الانخفاض المفاجئ في الجنيه الاسترليني قد يشجع البنك المركزي على تأييد نهج الانتظار والنظر للسياسة النقدية كما أنه يزيد من خطر الإفراط في الهدف 2٪ للتضخم.


مخاوف من & لسو؛ من الصعب بريكسيت و [رسقوو]؛ قد يستمر في التأثير على الجنيه الإسترليني حيث أن مسؤولي الاتحاد الأوروبي يدعون إلى اتخاذ موقف صارم في مغادرة المملكة المتحدة، وقد يؤدي تزايد الشكوك المحيطة بالتوقعات الاقتصادية إلى زيادة الضغط على لجنة السياسة النقدية (ميك) الاقتصاد الحقيقي خاصة حيث يرى وزير الخزانة فيليب هاموند المنطقة التي تواجه فترة & لسو؛ الاضطراب القصير و [رسقوو]؛ خلال المرحلة الانتقالية. الخطاب الجديد من محافظ بنك انجلترا مارك كارني وشركاه قد يسحب على العملة المحلية كما & لوت؛ أغلبية من الأعضاء يتوقعون لدعم خفض آخر في سعر البنك إلى الحد الأدنى الفعلي، و [رسقوو]؛ ولكن يبدو أنه على الرغم من أن البنك المركزي في أي اندفاع لتنفيذ المزيد من التدابير غير القياسية كما & لوت؛ الأخبار على الزخم على المدى القريب من الاقتصاد البريطاني قد، مع ذلك، كان قليلا إلى الاتجاه الصعودي بالنسبة لتوقعات التضخم تقرير أغسطس. و[رسقوو]؛ على الرغم من أن التوقعات الأوسع للجنيه الاسترليني لا تزال مائلة نحو الاتجاه الهبوطي، فإن الجنيه البريطاني قد يواجه تصحيحا أكبر إذا كان مسؤولو بنك انجلترا يخففون من توقعاتهم الحمائية ويتحدثون عن الرهانات لخفض معدل وشيك.


وفي ما یتعلق بالولایات المتحدة، یبدو أن تقریر الرواتب غیر الزراعیة الذي کان أضعف مما کان متوقعا کان لھ تأثیر محدود علی توقعات أسعار الفائدة، حیث تستمر العقود الآجلة للصندوق الفدرالي في تسليط الضوء علی احتمال أکبر من 60٪ وقد يتخذ مسؤولو البنك المركزي نهجا جماعيا أكثر في إعداد الأسر والشركات في الولايات المتحدة من أجل ارتفاع تكاليف الاقتراض مع اقتراب الاقتصاد وسير العمل؛ التوظيف الكامل. وقد يؤدي تعليق رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي في شيكاغو تشارلز إيفانز ورئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي في مينيابوليس نيل كاشكاري ورئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي في نيويورك وليام دادلي ورئيس بنك الاحتياطي الفدرالي في كانساس سيتي استير جورج ورئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي في فيلادلفيا باتريك هاركر ورئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي في بوسطن إريك روزنغرين والرئيسة جانيت يلين إلى رد فعل أكبر من السوق من محضر اجتماع اللجنة الفدرالية المفتوحة (فومك) حيث يبدو أن اللجنة تتبع مسار مشابه لعام 2018، وقوة المدى القريب في الدولار الأمريكي قد تتجمع بوتيرة إذا كانت البيانات الرئيسية في الولايات المتحدة تطبع تعزز التوقعات ل & لوت؛ معتدل & [رسقوو]؛ التعافي. مع ذلك، فإن انتعاش 0.6٪ في مبيعات التجزئة في الولايات المتحدة مصحوبا بقبضة أخرى في U. أوف ميشيغان قد يؤدي استطلاع الثقة إلى ارتفاع قيمة الدولار على المدى القريب، حيث أنه يعزز توقعات النمو والتضخم.


يبدو أن التعامل مع 1.2000 يقدم دعما نفسيا وسط انتعاش حاد بعد غبب / أوسد و لسكو؛ تحطم فلاش، و [رسقوو]؛ لكن التوقعات الأوسع ما زالت مائلة نحو الهبوط حيث يستمر سعر الصرف في إحراز سلسلة قصيرة الأجل من مستويات منخفضة وأدنى. في حين يدفع مؤشر القوة النسبية (رسي) إلى منطقة ذروة البيع. الاتجاه الهابط في السعر & أمب؛ فإن مؤشر القوة النسبية لا يزال يؤيد التوجه نحو البحث عن فرص لبيع الارتداد بالدولار، مع الدعم السابق حول 1.2920 (توسع 100٪) إلى 1.2950 (توسع 23.6٪) يعتبر مقاومة جديدة.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


فلاش تحطم، ألغوس وترامب في أضواء في قمة فكس التاجر.


كيكتاك: قواطع السوق.


إن أكبر سوق مالي في العالم يمر بمرحلة تحول، حيث يتصدى التجار والمستثمرون للأحداث الفاشلة والخوارزميات التجارية وتحول التنظيم.


ركز تجار العملات على وتيرة التغيير في سوق العملات الأجنبية $ 5.1 تريليون يوم في الأسبوع الماضي & # x2019؛ مؤتمر تراديتش فكس في ميامي. في ما يلي ما لم يتمكن مديري الأصول وصناديق التحوط من التوقف عن الحديث عنه في الحدث الذي استمر لمدة يومين، واستبعد من مجموعة من التعليقات والمقابلات التي أجراها الفريق:


تحطم فلاش هنا للبقاء.


يرى المستثمرون في جانب الشراء أن تقلبات الأسعار العنيفة أصبحت أكثر تواترا بالعملات. و # xA0؛ و هم ليسوا الوحيدين - قال بنك انجلترا أنه يتوقع المزيد من التحركات المفاجئة بعد دراسة الجنيه الاسترليني في أكتوبر / تشرين الأول. عندما سقط الجنيه الاسترليني بنحو 9 في المئة مقابل الدولار في غضون ثوان معدودة.


& # x201C؛ من المهم بالنسبة لنا أن نفهم ما حدث، وأن نفهم مخاطر السوق، لأننا في نهاية المطاف نحن فيدوسياريز ونحن & # x2019؛ إعادة محاولة لكسب المال للمستفيدين لدينا، & # x201D؛ وقال أليسون رومانو، كبير موظفي الاستثمار في ولاية فلوريدا & # x2019؛ مجلس الدولة للإدارة، و # xA0؛ الذي يدير خطة التقاعد التقاعد فلوريدا النظام.


تحركات فلاش هي & # xA0؛ & # x201C؛ تتزامن مع الأسواق التي تتحرك بوتيرة أسرع بكثير، & # x201D؛ وقال أليكس سيدجويك، رئيس هيكل السوق ذات الدخل الثابت والتجارة الإلكترونية في T. روي السعر. & # x201C؛ نحن ننظر إليه على أنه خطر، ولكن في نهاية المطاف، الذي كان له سبب مختلف في كل حالة، & # x201D؛ في مناقشة حول تحركات الأسعار بما في ذلك تلك التي جرت خلال تصويت المملكة المتحدة على الخروج من الاتحاد الأوروبي والانتخابات الأمريكية.


ألغوس هافن & # x2019؛ ر استبدال البشر حتى الآن.


ومع تزايد كفاءة مكاتب الصرف الأجنبي، يستخدم المتداولون بشكل متزايد استراتيجيات خوارزمية لتنفيذ الأوامر. ولكن لم يتم الاستيلاء على برامج الكمبيوتر بعد. كما هو الحال مع السيارات بدون سائق، لا يزال التجار يجلسون في مقعد السائق & # x2019؛ s جاهزة للاستيلاء على عجلة القيادة في حالة شيء يذهب على نحو خاطئ.


& # x201C؛ نحن نشعر بالحاجة إلى أن يكون لدينا بعض العيون البشرية على العملية لا تزال - نحن لا & # x2019؛ ر أعتقد أن الطحالب هي ذكية بما فيه الكفاية للقيام بما سيقوم به الإنسان، & # x201D؛ & # xA0؛ وقال مايكل ملفين ، المنسق الأكاديمي في كلية رادي للإدارة في جامعة كاليفورنيا سان دييغو، & # xA0؛ والمدير الإداري السابق في بلاك روك Inc. & # x201C؛ في نهاية المطاف، والفكرة ستكون يمكنك تسلق في المقعد الخلفي لل فكس مكتب، بمعنى، لأنه بمجرد تقديم ألغو، سيكون ذكيا بما فيه الكفاية لمعرفة ما كنت ستفعل. & # x201D؛


وما الذي يليه؟ وقال كريس ماتسكو، رئيس خدمات تداول العملات الأجنبية في بورتوار ليك، التي تقدم أنظمة لإدارة الصفقات وتنفيذها، أن الذكاء الاصطناعي قد يصبح أكثر استخداما في تداول العملات في العامين المقبلين.


ورأت ترامب & # x2019 سياسات زيادة الدولار.


سياسات الرئيس دونالد ترامب و # x2019 المقترحة و احتمال قيام مجلس الاحتياطي الفدرالي برفع أسعار الفائدة سيحافظ على الدولار و # x201C؛ مدعومة بقوة و # x201D؛ خلال الشهرين المقبلين، وفقا لبول ريتشاردز، رئيس شركة الأبحاث ميدلي غلوبال أدفيسورس ليك.


& # x201C؛ يمكن للسوق أن يتوقع إصلاحات ضريبية وتنظيمية وبنية تحتية في عام 2017، & # x201D؛ حسبما ذكر ريتشاردز. & # x201C؛ هذا على الأقل التحقق من صحة ترامب بعد ترامب، مع توفير الوعد من الكثير الكثير. & # x201D؛


مؤشر الدولار بلومبرغ، الذي يقيس الدولار مقابل 10 أقرانهم الرئيسيين، قد تراجع بنسبة 2.5 في المئة هذا العام بعد الفوز على فوز ترامب و الانتخابات.


نظرة أخيرة لا يزال مصدر قلق.


نظرة أخيرة، وهي ممارسة تسمح للمتعاملين بالتراجع عن الصفقات الخاسرة، & # x201C؛ وكان موضوعا كبيرا للمناقشة & # x201D؛ في تجمع ميامي، قال & # xA0؛ جيسون لينواند، مؤسس الاستشارات فيرستلين فكس و & # xA0؛ رئيس سابق لتداول العملات في ميتليف Inc. يمكن إساءة استخدام الاتفاقية ويخلق عدم اليقين للعملاء جانب الشراء، وقال لينواند، في نقاش نقاش.


يقول مؤيدو النظرة الأخيرة أنه يمكن صانعي السوق & # xA0؛ اقتباس الأسعار على مجموعة واسعة من المنصات ويعطيهم دفاعا ضد التجار أسرع وأكثر تطورا. يمكن للعملاء اختيار لتجنب آخر نظرة باستخدام منصات التي تقدم أسعار ثابتة.


ومن المحتمل أن يقدم الإفراج عن مدونة سلوك عالمية للعملات الأجنبية في مايو بعض المبادئ التوجيهية حول استخدام المظهر الأخير. ويتم وضع المعايير من قبل أكثر من 40 من قدامى المحاربين في الصناعة، بتوجيه من مجموعة من المصرفيين المركزيين.


تحطم فلاش.


تعريف "تحطم فلاش"


الانخفاض السريع والانتعاش في أسعار الأوراق المالية التي وقعت بعد وقت قصير من الساعة 2:30 ظهرا بالتوقيت الرسمي الشرقي في 6 مايو عام 2018. وقد ثبت أن التقارير الأولية التي تشير إلى أن الحادث ناجم عن أمر مخطئ خطأ، وما زالت أسباب تحطم الفلاش غير معروفة. وقد قامت لجنة الاوراق المالية والبورصة ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع بالتحقيق فى الحادث.


كسر "فلاش تحطم"


أصدر المجلس الأعلى للتعليم و لجنة التجارة الحرة تقريرا أوليا عن حادث تحطم الفلاش في 18 مايو 2018. وقدم التقرير عدة فرضيات عمل، لكنه فشل في تحديد سبب واحد للحادث. وألغت أسواق الأوراق المالية 21 ألف صفقة تم تنفيذها بأسعار منخفضة بشكل غير متوقع خلال الحادث. في 10 يونيو 2018، صوت المجلس الأعلى للرقابة بالإجماع على إصدار قواعد جديدة تتوقف تلقائيا عن تداول أي سهم في مؤشر S & P 500 الذي يتغير سعره بأكثر من 10٪ في أي فترة خمس دقائق.


ميني فلاش-كراش في فوركسلاند.


وقد تحدث الكثير عن "تحطم فلاش"، وهو حدث دراماتيكي هبط مؤشر داو جونز الصناعي بأكثر من 900 نقطة، ثم تعافى، في فترة قصيرة من الزمن. بعد الكثير من التحقيق، أصدر المجلس الأعلى للتعليم تقريرا في 1 أكتوبر 2018. في التقرير، عزا سيك هذا الحدث إلى كبير E - ميني S & أمب؛ P فوتشرز أمر المبيعات من قبل مستثمر كبير واحد، يعتقد الكثيرون أن وادل و ريد (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: ودر)، والتي أطلقت العنان لسيل من أوامر البيع التي سرعان ما اجتاحت سوق الأسهم.


في حين أن كل الاهتمام هو في سوق الأسهم فيما يتعلق بتعطل فلاش، شهدنا تحطم فلاش صغير في العملات الأجنبية أوسد / جبي يوم الجمعة الماضي (4 فبراير 2018). لإعطاء وجهة نظر لماذا هذا هو حادث تحطم فلاش، يحتاج المرء أن يعرف أن سوق الفوركس (النقد الأجنبي) وربما يكون أكبر سوق التداول من كل نوع. في السنوات الأخيرة، ويقدر متوسط ​​حجم التداول اليومي لتداول العملات الأجنبية.


4 تريليون دولار. حتى في هذه الحقبة حيث تريليون هو مجرد وحدة نقدية أخرى، وهذا لا يزال مبلغا هائلا الذي يقزم أسواق رأس المال الأخرى. من هذا،


1.5 تريليون دولار في التبادل الفوري، ويشمل اليورو / الدولار.


420 مليار دولار، في حين يتكون الدولار / الين.


210 مليار دولار. باختصار، سوق الفوركس هو سوق عالية السيولة، مع المشاركين من جميع أنحاء العالم تتراوح من البنوك المركزية والبنوك الكبرى والصناديق المشتركة وصناديق التحوط وسماسرة التجزئة والمستثمرين.


في 4 فبراير 2018 حوالي 8:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، عندما يتم تداول كل من نيويورك ولندن الأسواق، وربما كان أمر شراء كبير على الين، أو ربما كبيرة ذات الصلة الآجلة النظام، انخفض الدولار / ين من.


81.30، أي & غ؛ 30 نقطة في لغة الفوركس، ومن ثم تعافى، كل ذلك في 1 دقيقة واحدة. هذا قد لا يبدو كثيرا لمتداول الأسهم، ولكن هذا هو تأرجح ضخم في الفوركس لمثل هذا الوقت القصير، بالنظر إلى أن الكثير من تداول العملات الأجنبية يتم من خلال الرافعة المالية 100: 1. ولمزيد من التوضيح عن اختفاء السيولة خلال تلك الفترة، كان لدينا موقف بارز صغير مع أمر وقف خلال تلك الفترة، واستغرق الأمر ثلاث شرائح (واحدة أقل من النظام) لذلك أمر وقف أن تكتمل، في حين في حالة طبيعية قد يستغرق.


1 ثانية صغيرة لاستكمال النظام في طلقة واحدة.


لمثل هذا السوق عالية السيولة لتجربة تحطم فلاش صغير في مثل هذا الإطار الزمني القصير، فإنه يجعل الناس يتساءلون ما يمكن القيام به حقا لمنع هذا من الحدوث. في حين أن المجلس الأعلى للتعليم تتخذ تدابير مختلفة مثل توسيع قواطع الدوائر، وزيادة الشفافية في "تجمع الظلام"، وما إلى ذلك، ونحن لسنا متأكدين من مدى فعالية هذه التدابير سوف يكون للقضاء على حوادث فلاش. هناك أيضا العديد من الأسواق خارج نطاق اختصاص المجلس الأعلى للتعليم، والتي يمكن أن تؤثر على سوق الأسهم في أوقات عدم اليقين العالية. وباختصار، نحن نعتقد فلاش تعطل، جنبا إلى جنب مع تداول عالية التردد، هنا للبقاء.

No comments:

Post a Comment