Thursday 8 March 2018

جامعة أوكسفورد


جامعة أوكسفورد.


جامعة أوكسفورد.


جامعة أوكسفورد.


# كورس الفوركس الرأي ★★ كستريد الملكية.


إستراتيجية الجامعة الدولية إكستر 57 تعليقات سونيك r فوركس مراجعة سيميباراسيتيك تان البضائع غاسبينغلي. المتلصص محمود المتجسد مليفلووسلي.


تشيس بنك - بطاقة الائتمان والرهن العقاري والسيارات والخدمات المصرفية.


الاختيار من بين مجموعة من بطاقات الائتمان، والرهون العقارية، والقروض & أمب؛ منتجات الادخار في غضون دقائق. قارن، وتوفير المال ويشعر ملحمة مع مونيسوبرماركيت اليوم.


الجزء 1 - كيف تصبح تاجر الفوركس المهنية.


تعلم كيفية فهم والاستفادة من سوق الصرف الأجنبي مع جامعة الفوركس في انديانابوليس، إن. نحن نقدم دورات سوق الفوركس كاملة يمكنك.


Секреты успешной торговли فوريكس.


تعلم التجارة السوق يوفر المهنية تجارة الفوركس التعليم & أمبير؛ دورات تدريبية. الحصول على الفوركس تجارة التعليقات، فيديو، مقالات & أمب؛ أكثر من.


من السهل استعراض الفوركس التابعة - برامج تداول العملات الأجنبية.


موثوق بها من قبل أكثر من مليون تاجر من جميع أنحاء العالم. التجار يستثمرون معنا لأننا نستثمر فيها ونجاحهم. إسقاط لمعرفة المزيد.


الفوركس، المؤشرات، السلع & أمب؛ تجارة العقود مقابل الفروقات | إتكس كابيتال.


30.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ 56.2K تويت • 4،303 الصور / الفيديو • 30K أتباع. تحقق من أحدث تغريدات من منتديات الأعمال البريطانية (ukbizforums)


Откройте демо-счет на Форекс! - Форекс с лицензией ЦБ.


Советы и приемы трейдера за 7 лет торговли на فوريكس. Скачай книгу бесплатно.


تداول الأسهم والسلع والمؤشرات وفوركس أون لاين في إيفوريكس.


العثور على الأسهم الحرة تحليل هنا جيادا فوريكس أوبيني؛ نمط التداول يوم حكم لعقود التداول الآجلة جامعة مراجعة؛ ماكس حجم النقد الاجنبى هي الفوركس التلقائي.


تراينينغ مينتورس أرتشيفس - ترادينغ ششولز.


17.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ سكالبينغ فوريكس ستراتيغي ما هي استراتيجية جيدة لتوسيع الفوركس؟ هناك استراتيجيات مختلفة يمكن العثور عليها عندما يتعلق الأمر سلخ فروة الرأس.


الفوركس دلهي | Erasmusu.


اكتشاف فوائد التداول عبر الإنترنت في إيفوريكس. الحصول على التدريب الشخصي ومعرفة كيفية تداول الأسهم والسلع والمؤشرات والفوركس على الانترنت.


البكالوريوس على الانترنت درجة - جامعة فينيكس.


أريكة فريهيتن أوبيني. 15 نوفمبر 2017. سهم / سهم في الفيسبوك سقسقة على تويتر.


إنوستواني نا فوريكس أوبيني * rywuyahyh. web. fc2.


فوركس دلهي على ايراسموسو، المجتمع ل إيراسموس وتبادل الطلاب.


تعليم الأعمال، دورات سوق الفوركس | إنديانابوليس، إنديانا.


19.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ بحث جوجل بسيطة لمنتديات الفوركس سوف تسفر عن العديد من لدي B. سك. في علوم الكمبيوتر من جامعة بن غوريون. وبالنظر إلى هذه الخلفية، والبرمجيات الفوركس لديها.


تداول العقود مقابل الفروقات عبر الإنترنت، منصة تداول العملات الأجنبية في الأسواق.


فوركس w بزوبك أوبيني غمده شل فوريكس ريفيو؛ استراتيجية الاستثمار جامعة ييل. تداول الخيارات في الهند بدف.


أوتوشارتيست - اتخاذ قرارات تداول أفضل عند التداول.


انخفضت معنويات المستهلكين في الولايات المتحدة قليلا في أوائل نوفمبر يقول جامعة ميشيغان ثقة المستهلك عقود عقود الفوركس المتداول قبالة اليوم في 14.00.


منخفضة التكلفة التداول عبر الإنترنت | وسطاء التفاعلية.


جريج سيكر (ولد في 18 فبراير 1975) هو رجل أعمال إنجليزي يعمل في مجال الخبرة في مجال النقد الأجنبي والتعليم الدولي للتجارة المالية. سيكر.


صوفا فريهيتن أوبيني - ريفيل صوفا.


التجارة يوفر أفضل منصة التداول للتجار في جميع أنحاء الأسواق العالمية. جرب ويبترادر ​​للتداول على 1000s من أصول كفد وتداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت.


منتديات الأعمال البريطانية (ukbizforums) | تغريد.


Зарабатывать стало легко! Просто торгуйте по сигналам. Услуги брокера с 1996 года.


على الانترنت الفوركس الندوات والدروس - تعلم.


كيف تصبح تاجر الفوركس المهنية: الجزء 1 بناء مؤسسة - هذا الأسبوع، وأنا بدأت سلسلة بلوق من 4 أجزاء على & كوت؛ كيف تصبح الفوركس المهنية.


كتريد - ويبترادر.


* يرجى ملاحظة أن كشف حساب بطاقتك الائتمانية سيعرض زتريد على أنه (العقود الآجلة، الرهان) مع أزواج العملات (على سبيل المثال الفوركس.


ورغب قصيرة مع ستوش هوك | جامعة تجارة الفوركس.


17.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ فوركس منتور كيفية العثور على واحد جيد؟ يتساءل العديد من التجار كيف بالضبط تجد معلمه جيدة في تداول العملات الأجنبية. لا يكون خداع!


مؤشر تداول العملات الأجنبية - نمط الفوركس 123.


زيمبابو: بوسينيس. الروابط. بروفيسوردون ميد، جامعة ولاية ميشيغان / الجامعة. أوفزيمبابو فوريكس فورين إكسهانج.


الحجز: 1،525،723 فندق حول العالم. 135 + مليون.


غميل هو البريد الإلكتروني الذي هو بديهية وفعالة ومفيدة. 15 غيغابايت من السعة التخزينية، وأقل رسائل غير مرغوب فيها، والوصول إلى الجوال.


Точные торговые сигналы бесплатно!


على سبيل المثال: في مجموعة الفوركس 2، سوف تجد أزواج العملات الرئيسية - يمكنك اختيار الأزواج التي تريد أن تظهر في نافذة مراقبة السوق. 10.


20 أكتوبر 2018.


جريج سيكر - ويكيبيديا.


وفورات كبيرة على الفنادق في 120،000 وجهة في جميع أنحاء العالم. استعراض آراء الفندق وإيجاد أفضل الأسعار مضمونة على الفنادق لجميع الميزانيات.


التجارة | أي شخص، في أي وقت، في أي مكان.


شكرا لقراءة استعراض اليوم للتجارة تمكين ما هو تمكين التجارة؟ الشركة هي شركة تداول الفوركس والعقود الآجلة اليوم التي تملكها و.


منتديات الفوركس - أعلى 5.


بنك تشيس يوفر بطاقات الائتمان، والرهون العقارية، والخدمات المصرفية التجارية، وقروض السيارات، والاستثمار & أمب؛ والتخطيط للتقاعد، والتحقق والخدمات المصرفية التجارية.


سيمبليفس | تداول العقود مقابل الفروقات على الانترنت، الفوركس، بيتسوانز، المؤشرات.


19.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ إذا كنت مهتما في التعرف على سوق الصرف الأجنبي، أو النقد الاجنبى، يمكنك معرفة أساسيات تداول العملات من خلال الندوات على الانترنت.


بريد غوغل - غميل.


★★★★★ كورس الفوركس الرأي ★ 3X إتفس (تبادل الأموال المتداولة) ★ كورس الفوركس الرأي ★ هل يمكننا كسب المال في يوم التداول.


زيمبابوي: روابط تجارية.


عند تداول الفوركس، أوتوشارتيست معدلات نوعية هذا إسفين هبوط على مستوى 6 بار - وهو نتيجة للاتجاه الأولي قوي والتوحيد.


تعليم الفوركس.


دايليفس الحرة على الانترنت جامعة تجارة الفوركس.


التداول هو رحلة يمكن أن تستمر مدى الحياة. في حين أن فكرة & لسو؛ شراء منخفضة، وبيع عالية، و [رسقوو]؛ قد تبدو بسيطة بما فيه الكفاية. في الواقع، والتداول مربحة هو أكثر صعوبة بكثير من مجرد شراء عندما يتحرك السعر إلى أسفل، أو بيع عندما يتحرك السعر العالي. يمكن لتعليم الفوركس في الفوركس أن يجتاز مجموعة متنوعة من ظروف السوق وأساليب التداول.


هذا هو الوقت المناسب للحصول على أساسيات تعيين الأساس لتعليم تداول الفوركس الخاص بك. في هذا القسم، سوف تتعلم ما يلي: مقدمة في سوق الصرف الأجنبي الأكثر شعبية أزواج العملات وفئات الأصول أهمية المفاهيم في سوق الفوركس مثل الرافعة المالية والهامش وأنواع النظام وأكثر من ذلك.


هذا هو الوقت المناسب للحصول على الأساس المحدد لبقية تعليم الفوركس الخاص بك، وأنه من الأهمية بمكان أن التجار الجدد مألوفة ومريحة مع المفاهيم المستفادة خلال هذه المرحلة.


وسيطة.


هذه هي المرحلة التي سيبدأ التجار في تعلم كيفية التنقل حول الأسواق المتغيرة باستمرار كمبلغ لا نهاية لها من المعلومات التي تتدفق عليهم من اتجاهات متعددة. خلال هذا القسم، سوف تتعلم ما يلي: دور الاقتصاد وعلاقات العرض والطلب أهمية الإعلانات البيانات الاقتصادية وكيف يمكن أن تدفع الأسعار من البيانات الجديدة مقدمة من المؤشرات وتحليل المشاعر للمساعدة في قرارات الشراء / البيع. أعرف أكثر.


هذه هي المرحلة التي سنبدأ فيها النظر في كيفية استخدام المفاهيم التي أدخلت في المرحلتين المبتدئة والمتوسطة في سيناريوهات "العالم الحقيقي". هذا هو عندما سنبدأ في الانتقال من النظرية إلى العملية. خلال هذه المرحلة، سوف تتعلم: تحليل العمل السعر لمساعدة النهج الفني التاجر. كيفية ربط التحليل الفني والأساسي مع إبقاء العين على إدارة المخاطر. مقدمة في علم النفس التداول. أعرف أكثر.


هذا هو حجر الأساس، ونحن سوف تبدأ في دمج المفاهيم المستفادة في المراحل الثلاث السابقة من أجل التجار لتكون قادرة على تنفيذ قرارات الشراء / البيع الخاصة بهم في حين أخذ نهج كفاءة المخاطر لإدارة التعرض. خلال هذه المرحلة، سوف تتعلم: كيفية إنشاء ومتابعة وتعديل خطة التداول. كيفية تكييف نهج لظروف السوق المختلفة. كيفية دمج أشكال متقدمة من التحليل مثل إليوت الموجة، أو إشيموكو.


خلال هذه المرحلة، تولى أهمية خاصة لموضوع إدارة المخاطر، حيث يعتبر هذا في كثير من الأحيان واحدا من أهم العوامل الحاسمة لنجاح أو فشل المتداول.


أحدث المواد التعليمية للمبتدئين:


هناك أسئلة أساسية يجب على المتداول أن يسألها قبل الدخول في التجارة التي من شأنها أن تساعد على ضمان أنها تأخذ صفقات ذات جودة عالية ولها ضوابط المخاطر المناسبة في المكان.


أنماط المثلث هي فتات الخبز لتحليل السوق لأنها تظهر فقط في أماكن معينة من تسلسل موجة إليوت. اكتشاف الشكل المثالي ويشير إلى التجارة في نمط.


الموجات الدافع هي نمط العمود الفقري وجدت في نظرية موجة إليوت. اكتشاف الشكل المثالي والنقاط الرئيسية للتجارة في نمط.


اليوم، ناقشنا العملية الجارية للتفكير في التداول الخاص بك وتحديد نقاط القوة والضعف، وتحديد الأهداف، وتنفيذ التغييرات في خطة التداول.


لقد تم إجراء مراجعة لإعدادات ديسمبر (كانون الأول) التي تم تتبعها والتي تمثل مثالا على منهجية التداول المتبعة لدينا من الناحية العملية ونظرة مستقبلية لعام 2018.


أود / أوسد رالي الاقتراب من أهداف المقاومة الأولية.


وقد استجابت الأسعار للمقاومة الفنية بعد أن ارتفعت بنسبة 3٪ منذ بداية العام. في ما يلي الأهداف المحدثة & أمب؛ مستويات إبطال التي تهم.


وحث التجار على الاستجابة للتغييرات المقترحة في القواعد الأوروبية.


أود / أوسد ارتفاع رالي الأكشاك قبل 2017-عالية؛ رسي بيع إشارة على الحنفية.


تقويم الويبينار.


سجل الان.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.


هل لديك رأي حول الدولار الأمريكي؟ يتاجر في أو تاجر في!


تجارة الفوركس - تجارة الأسواق العالمية.


تداول العملات على مدار الساعة 24/5 تداول العملات مثل الأسهم، شراء / بيع & أمبير؛ التجارة من الرسوم البيانية بدء التجارة الصغيرة الآن مع حساب 50 $.


هل لديك رأي حول الذهب؟


الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.


تداول الفوركس على مدار الساعة -24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع تداول العملات الأجنبية، النفط و إنديسيز الأسهم عمولة مجانا ابدأ صغيرة: التجارة الآن مع حساب 50 $.


هل لديك رأي حول الجنيه؟ يتاجر في أو تاجر في.


الفوركس، الرهان انتشار و كفدس.


تداول الفوركس على مدار الساعة 24/5 تداول عقود كفد مايكرو مجانا من 0.08 جنيه إسترليني لكل نقطة: UK100، US30، GER30 و أكثر ابدأ صغير: تداول الآن مع حساب £ 50.


تجارة أوتك الذهب / الفضة السبائك.


مع فكسم السبائك.


التميز، المرونة والشفافية.


جزء من فكسم المجموعة الرافعة المالية السخي يصل إلى 200: 1 لا إعادة تسعير الاختيار بين محطة فكسم للتجارة ومنصة MT4.


سكان غير مؤهلين لتقديم طلب للحصول على حساب تداول مباشر فكسم مع أي كيان فكسم.


في فكسم، ونحن نسعى جاهدين لتعطيك أفضل تجربة التداول. نحن نقدم الوصول إلى سوق تداول العملات الأجنبية العالمية، مع خيارات منصة بديهية، بما في ذلك لدينا محطة الحائز على جائزة التداول. نحن نقدم أيضا تعليم الفوركس، لذلك ما إذا كنت بدأت للتو في عالم مثير من تداول العملات الأجنبية، أو كنت ترغب فقط في شحذ أدوات التداول كنت قد وضعت على مر السنين، ونحن هنا للمساعدة. لدينا فريق خدمة العملاء، واحدة من أفضل في هذه الصناعة، هو متاح 24/7، أينما كنت في العالم.


جربنا! اشترك في حساب ممارسة فكسم مجانا، والذي يتيح لك اختبار المنصة وتجربة بعض فوائد الحساب التي نقدمها لمتداولينا. عندما تكون مستعدا، يمكنك فتح حساب فكسم مع أقل من 50 $.


ينتشر التاجر النشط.


الفوارق الثابتة هي متوسطات الحسابات القياسية استنادا إلى أسعار فكسم القابلة للتداول من 1 يناير 2018 إلى 31 مارس 2018. يتم تطبيق فروق أسعار الفائدة على الحسابات القياسية، وهي متغيرة، وهي عرضة للتأخير. أرقام الانتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


جوائز فكسم.


ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من يوليو 12017 إلى 30 سبتمبر 2017. تتوفر فروق الأسعار المعروضة على حسابات العمولة العادية والمستندة إلى العمولة. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. لاحظ أن أنواع الحسابات والعروض المنتشرة قد تختلف بين كيانات فكسم. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت © 2017 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الخاص بك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. تحديث المتصفح الآن.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


دورات التحليل المالي والتقني.


المزيد والمزيد من التجار المالي يدركون قيمة كل من دورات في المنزل والدراسة الذاتية. دورات يسفكس مرنة وفعالة من حيث التكلفة.


كفت امتحان دورة في البيت.


نظام التداول الناجح.


سيسيك امتحان دورة الدراسة الذاتية.


توظيف فكس دعم التجار.


كشركة رائدة في مجال الملكية نحن نشجع تجار الفوركس لدينا للاستفادة من استراتيجية التداول الخاصة بهم باستخدام أموال الشركة الخاصة خلال الدورات الأوروبية والأمريكية.


تجار فكس البعيد.


إدارة & اليورو؛ 50،000 يسفكس تجارة A / C.


الاستفادة من استراتيجية التداول الشخصية الخاصة بك.


العمل من محطة تجارية خاصة بك.


دوام جزئي أو الوقت بدوام كامل.


خبراء من الخبرة.


وقد قدم جميع خبرائنا التدريب الفني دورات تدريبية للشركات والتدريب أكثر من ألف التجار في جميع أنحاء العالم.


الشهادات - التوصيات.


"بعد النجاح في مبيعات 6 سنوات كنت أرغب في تغيير، ولكن دون درجة البكالوريوس كان لي مشكلة في العثور على وظيفة.


أتوز فوريكس لقاء ناجحة فكس ترادر ​​كونستانتينوس أريستوفانوس. اقرأ أكثر.


"لقد كان نظام التداول الناجح في يسفكس أداة مفيدة حقا لتجربتي كمتاجر للشركة لأكثر من عام. العمل كتاجر في هذه الشركة تساعدني على خلق القدرة على العمل تحت الضغط بمساعدة من المهنيين الذين يرغبون في مشاركتها. اقرأ أكثر"


"هذا بالطبع يقدم مجموعة واسعة من العواطف، من التشكك الأولي، إلى الخوف من الفضول المجهول والفضول، والجوع لمعرفة المزيد مع مرور الوقت. إنها دورة طويلة جدا تتطلب التفاني والتركيز والصبر، وغالبا ما تترك لك العديد من الأسئلة. ال . اقرأ أكثر"


"يتطلب تداول الفوركس بنجاح معرفة السوق، والخبرة، والانضباط / إدارة المخاطر وكمية مناسبة من رأس المال. معظم التجار يمكن الحصول على اثنين السابق، ولكن تميل إلى عدم وجود الأخيرين، مما يثبت غير مربحة على المدى الطويل - يسفكس يسمح لك لوضع علامة على كل هذه الصناديق من خلال توفير. اقرأ أكثر"


"لقد تم التداول داخل وخارج لحوالي 15+ سنوات. في عام 2018 أصبحت عاملا لحسابهم الخاص وبدأت بلدي شركة الاستشارات الفوركس من أجل كسب لقمة العيش من خلال التداول والتدريس ومساعدة الآخرين كيفية التجارة بنجاح دون العاطفة التي تقتل الكثير من الناس في هذا العمل. أنا السابقين العسكرية وخلفي منضبطة ديه خدم لي جيدا لفترة طويلة و. اقرأ أكثر"


"لقد تم التداول داخل وخارج لحوالي 15+ سنوات. في عام 2018 أصبحت عاملا لحسابهم الخاص وبدأت بلدي شركة الاستشارات الفوركس من أجل كسب لقمة العيش من خلال التداول والتدريس ومساعدة الآخرين كيفية التجارة بنجاح دون العاطفة التي تقتل الكثير من الناس في هذا العمل. أنا السابقين العسكرية وخلفي منضبطة ديه خدم لي جيدا لفترة طويلة و. اقرأ أكثر"


"لقد تم التداول لأكثر من 1 سنة. هذا المسار الوظيفي هو مثير ويناسب لبلدي هدف المهنية تصبح قريبا كفا تشارترهولدر. سمعت عن يسفكس على الانترنت إجراء البحوث للتجار الفوركس عن بعد. أنا أحب فكرة تطبيق التحليل الخاص بك ووضع الصفقات الخاصة بك على أساس تحليل تطبيق مخاطر صارمة. اقرأ أكثر"


"أنا التاجر لمدة 4 سنوات وحتى الآن فقط تداول حسابي الخاص. للبعض الوقت كان لي الهدف للدخول في تجارة المهنية وإدارة صناديق الشركة. في بحثي عن شركة بروترادينغ المهنية وسمعة طيبة، لحسن الحظ واجهت يسفكس، حيث أحصل على وظيفة كتاجر. فريق يسفكس كله ودية للغاية، مفيدة ودائما المهنية. تم تطوير نظام عادل جدا للتجار ويجعل كل يوم الكثير من المرح مع يسفكس للعمل في الفوركس Markets. يمكنني أن يوصي يسفكس إلى كل تاجر جيد وأتمنى العديد من النجاح. "


"بدأت تداول العملات الأجنبية في عام 2008. في أكتوبر من العام الماضي، بعد أن عملت في مجموعة البنك الدولي لمدة 15 عاما، قررت أن أترك منصبا إداريا مريحا هناك للتركيز حصرا على تداول العملات الأجنبية، ولم يكن قرارا سهلا، ولكن عملي قد تركني بعيدا عن عائلتي في معظم وقتي في البنك وكان الأطفال يكبرون من دون المزيد. "


"لقد كان شهرين أن دخلت صناعة النقد الأجنبي وأنا سعيد لأنني قررت فكس نعم ليكون مصدرا للمعرفة. مع المعرفة المناسبة وممارسة المعلمين من يس فكس قدمت لي مع الجوانب الهامة التي تساعدني على تحقيق هدفي أن أصبح تاجرا ناجحا، وبيئة العمل ودية نتيجة لتجعلك تشعر بالراحة، وأنا حقا أعجب من مهاراتهم التعليمية كما أن لديهم وسيلة فعالة لنقل المعرفة ".


"النجاح كمتداول هو مهنة تسعى العديد ولكن تحقيق عدد قليل جدا، ورحبت الصرامة الفكرية التي طالب فريق الإدارة وأنا أفضل تاجر بسبب ذلك. من خلال التعليم الشامل وتحليل السوق، يسفكس يعلم التجار كيف تصبح متسقة و مربحة، لم يعطوني السمك، علموني كيف أسماك، وعموما، فإن شركة متينة وأوصي لأي شخص التخطيط تجعل مهنتهم تسعى إلى شركة تجارية مهنية حقيقية من وجهة نظري خيار واضح وبسيط ، يسفكس، وسيكون من الصعب إيجاد بيئة أفضل للتجارة ".


'' يسفكس هي شركة كبيرة وأنا غريتفول للفرصة للتجارة لهذه الشركة. فالعديد من التجار يفشلون في سعيهم للعمل كمتداولين في النقد الاجنبى بسبب الافتقار الى التعليم المناسب، وكمية مناسبة من رأس المال، وآلية قسرية لإدارة المال والانضباط المالئمين. تخمين ما يسفكس يغطي كل هذه بالنسبة لك. شخصيا كانت مشكلتي على التداول، ومع ذلك فإن آلية القسري يسفكس في مكان كما قواعد إدارة الأموال ساعدت على محمل الجد لي لتحسين جذري. اقرأ أكثر.''


قبل انضمامه إلى فريق يسفكس، كنت متداولا نشطا في سوق الأسهم الأمريكية. ومع ذلك، أردت دائما أن أكون جزءا من فريق الفوركس مع استراتيجية جيدة لزيادة الإنصاف. بعد عدة أسابيع تبحث على الانترنت عن فرص التداول عن بعد كداعم صغير التاجر، وأخيرا وجدت ما كنت أبحث عنه. الشركة التي لديها رسوم عمولة منخفضة وصغيرة. اقرأ أكثر.''


'' والتاجر مع عدة سنوات من الخبرة في الأعمال التجارية دعامة أشعر المؤهلين لكتابة شهادة سليمة وغير منحازة حول يسفكس. بعد التداول بنشاط فئات الأصول المختلفة في اثنين من محلات الدعامة، من أسعار الفائدة على السلع والأسهم، وأنا المسجلين في برنامج "تجار الفوركس البعيد" يسفكس لتطوير مهاراتي أيضا في. اقرأ أكثر''


"السماء هي الحد مع تداول العملات الأجنبية. هناك الكثير من الإمكانات لكسب، مبالغ هائلة من المال. من خلال يسفكس، تلقيت التعليم والتدريب الذي كنت بحاجة إلى مواصلة التقدم في معرفتي لتداول العملات الأجنبية وبسبب ذلك الآن أنا قادرة على الذهاب إلى الأماكن التي لم أكن قادرا على الذهاب من قبل. لقد كنت أيضا سعيدا جدا مع ردود الفعل المقدمة في. اقرأ أكثر."


"برنامج التداول يسفكس هو تجربة ممتازة بالنسبة لي. أنا دكتوراه باحث عن المالية والعمل على التنبؤ في سوق الصرف الأجنبي فيما يتعلق التحليل الفني، ولكن أنا تعلم وأنا سوف تثبت مهاراتي كل يوم من خلال العمل في برنامج التداول يسفكس، فهي مهنية جدا، على دراية ومفيدة. "


"يجب أن يدرس هذا المساق من قبل شخص قادر على التدريس وتحفيز لك ما يكفي لتحقيق الأهداف والنتائج. التجربة تثبت أن هذا هو بالضبط ما تحصل عليه في يسفكس. أشكركم على مساعدتي في اجتياز امتحان مهم آخر شهادة مسبقة من سيسيك ".


"المدرب هو دراية جدا ولديه خبرة في هذا الموضوع، جعلت الدورة مثيرة جدا للاهتمام، وأوضح بوضوح كل شيء في مسارها وأبقى الجميع المعنيين. لقد وجدت هذه الدورة جدا، مفيدة جدا. أنا يمكن أن تأخذ هذه المعرفة في عملي على أساس يومي، ينصح بشدة! "


"جلسات مفيدة تعطي الكثير من الأمثلة الجيدة لفهم المواد. وقد قام المحاضر بعمل جيد في معالجة الأسئلة. كما كان واضحا وأبقى لنا مستيقظا. وكان امتحان وهمية والشرائح أيضا مفيدة حقا. أشعر أنني تعلمت في الواقع المواد وأنا مستعد للامتحان. "


"لقد ارتبطت مع يسفكس لمدة 6 أشهر، وتجربتي في يسفكس كانت مثرية جدا وحيلة، والإدارة ودية للغاية ومفيدة، والتعرض الذي توفره في التحليل الفني الجدير بالذكر، والسيد شاريلاو هو مدرب المريض جدا ويجعل كل ما تبذلونه من جهود لجعل لكم الاستيلاء على جوانب المؤشرات الفنية، وله جلسات حية مفيدة جدا وغنية بالمعلومات، وعموما، الحياة في يسفكس مثيرة وإثراء ".


"برنامج التاجر العالمي يسفكس هو بالتأكيد من نوع واحد، يجب أن تكون قادرة ومجهزة بمهارات التداول الأساسية من أجل أن يتم اختيارها للمشاركة في البرنامج. القواعد الثورية لإدارة الأموال الصارمة التي أنشأتها الشركة والتي اعتمدها التجار يضمن وطول العمر والبقاء على قيد الحياة في تجارة التداول على المدى الطويل. التجار الذين يعملون من قبل يسفكس باستمرار قراءة موريل. "


"للتداول بنجاح في سوق الفوركس يحتاج المتداول إلى المعرفة والخبرة ورأس المال، وبدأت التداول قبل عامين، واكتسبت بعض المعرفة والخبرة، وكنت بحاجة إلى رأس المال للتداول، وقد وجدت رأسمال في هذه الشركة، وأنا أعمل مع يسفكس لمدة ثلاثة أشهر ويمكنني أن أؤكد للتجار أن الشركة لديها ظروف جيدة للتداول خلال اليوم جيد جدا اقرأ المزيد "


"أود أن أشكر يسفكس لإعطائي الفرصة للمشاركة في برنامج التاجر العالمي، وتسمح لنا الشركة بالتداول بأموالها الخاصة وتوفر لنا ظروف تجارية ممتازة مع يسفكس أنا تحسين يوما بعد يوم مهاراتي في التداول ومعرفتي بالأسواق المالية. أنا أيضا تعلم كيفية التجارة تحت المال ستيكت وقواعد إدارة المخاطر، والذي هو السبيل الوحيد لبوكوم مربحة بشكل مربح كالتاجر لعدم الاستسلام لأي من التحيزات النفسية الطبيعية لدينا: الخوف، والأمل، الثقة الزائدة، الخ "


"إنني أقدر على أن تتاح لي الفرصة للتداول في الشركة، فالتداول عن بعد من المنزل (أو أينما شئت) هو فريد من نوعه بين الشركات التجارية الخاصة التي تجعل من ممارسة الأعمال التجارية مريحة وتتيح لك خيار السفر إلى العالم، من المال ليتم في التداول، لديك فقط لمعرفة كيفية الاستفادة من الفرص التي يتيحها السوق كل يوم، وإذا كنت تريد أن تصبح التاجر، لديها استراتيجية صلبة، وضع جانبا كل ما تبذلونه من المخاوف والقيام بواجبك المنزلي كل يوم ".


"أولا وقبل كل شيء، أود أن أشكر يسفكس المحدودة لتزويد لي أفضل فرصة لممارسة في الأسواق المالية وتحسين يوما بعد يوم لتصبح المحلل الفني الناجح. وقد كونت جزءا من هذا المعهد علمني كيفية الانضباط و تحقيق النجاح في الأسواق المالية، وكان من قبل، عندما كان الاتساق عائقا كبيرا بالنسبة لي، ولكن التداول هنا قد حسنت شجاعتي والإيمان، كما دربت لي كيفية التعامل مع الخسائر، وتقليل المخاطر وتعظيم الأرباح على المدى الطويل وجعل تعيش فيه ".


"إن برنامج يسفكس ترادينغ هو حقا مجزية بالنسبة لي، حيث يتم تنظيم البرنامج بطريقة منهجية جدا، حيث يستطيع المتداول من خلاله إدارة مهاراته في إدارة الأموال وإدارة المخاطر، كما أن الدعم والمساعدة المتواصلين المقدمين من قبل فنيي السوق ذوي الخبرة في يسفكس لا يضيف إلا على الرغم من البداية، قد يكون التحليل الفني اقرأ المزيد. "


"بصفتي متداولا، قدمت يسفكس لي المعرفة بالأسواق المالية وكيفية تداول الأدوات المالية، مع أنظمة التداول الناجحة التي يسرتني يسفكس، والانضباط، والصبر أدن استراتيجيات إدارة الأموال أن كل تاجر يجب أن يكون، يعتمد النجاح على التاجر وأوصى برنامج يسفكس التاجر ودورة إعداد فت لمن يشعر متحمس مع التحليل الفني ولها ملف التاجر، لذلك أريد أن أشكركم يسفكس على الفرصة والدعم ".


"من خلفية مالية قرار البدء بمزيد من الدراسات، لم يتم أخذها على محمل الجد، وقد قدمت لي يسفكس الأدوات والمعرفة التي كان من السهل متابعتها وفهمها، وبعد أن اكتسبت تسميتي من مستا و كفت وأنا واثق من أن أخذت الطريق الصحيح، وكان معرفتي في التحليل الفني اقرأ المزيد. "


"المشاركة في هذا البرنامج التحضيري للامتحان كفت هو خطوة انطلاق لمستقبلي الشخصي والمهني. وفر لنا التدريب على نطاق واسع جدا والتدريب على فهم أفضل لكيفية الأسواق المالية والصكوك العمل. شكرا لجميع موظفي يسفكس لدعمهم. وعلاوة على ذلك، والأهم من ذلك، ساعدت دورة إعداد الامتحان كفت لي في الحصول على موقف المحلل الفني في أيرون فوركس ".


"لقد كانت دورة" ترادر ​​"في يسفكس تجربة تعليمية كاملة، حيث وفرت لي معرفة مفيدة عن الأسواق الحقيقية والتحليل والعمل التجاري وأعطت دفعة إضافية لمسيرتي، كما أن العمل كمتداول يمكن أن يسهم أيضا في تطوير شخصيتك سمات مثل تعلم السيطرة على العواطف التي هي عامل رئيسي لنجاحك كما.


"كمتاجر في يسفكس اكتشفت عالما جديدا من المعرفة في مجال التحليل الفني المالي للأسواق، كل يوم هو تجربة تعليمية مثيرة، في حين توفر الشركة جميع الأدوات اللازمة لتجارة الاحتمالات المنهجية، والشيء الرائع هو أن أنت لا تحتاج إلى معرفة مسبقة من الأسواق، كما مبتذلة كما يبدو: السماء هو الحد! "


"أعطاني بالطبع ستا / كفت إعداد الامتحان مع يسفكس لي فهم قوي من الناحية النظرية وكذلك التطبيق العملي للتحليل الفني في هذا المجال كيرياكوس شاريلاو هو أعضاء هيئة التدريس ممتازة مع تجربة غنية. بالإضافة إلى محتوى الدورة متعمقة، وموقف ودية ، والدعم والتوجيه من يسفكس يجعلها مكانا رائعا لتكون جزءا من أحجام دفعة صغيرة أنسور مناقشات متعمقة واليد على النهج العملي يعطي قبضة شاملة في مجال التحليل الفني ".


"لقد أثبتت شركة يسفكس استثمارا قيما لكل من يخطط للتداول في السوق، وقد ذهبت شخصيا مع بعض المعرفة قبل أن أكون قد فهمت أعماق التحليل الفني، وكان المدربون قادرين على اتخاذ نظام معقد وجعله قابلا للإدارة لأي شخص أن يفهم، وأود أن أوصي يسفكس إلى أي شخص يريد أن يستثمر في بلده / مستقبلها في مجال التحليل الفني التحليل. "


"كتابة شهادة لأكاديمية يسفكس التجارية كانت مهمة سهلة إلى حد ما لأنه لا يمكن أن يكون أكثر تحديدا إذا كنت ترغب في الحصول على دبلوم المهنية مثل كف (فني المالية المعتمدة) يمكنك تطبيق فقط على المهنيين وهذا ما يسفكس هو كل شيء عن، الاحتراف تجربتي مع فريق يسفكس مستمدة من رغبتي في التوسع اقرأ المزيد. "


"لقد كنت متشككا من خلفية هندسية وكونت في سن الخامسة والثلاثين، وكنت متشككا إلى حد ما ما إذا كان الانتقال إلى القطاع المالي سيكون قرارا حكيما، وبعد الانتهاء بنجاح من دورة الإعداد للامتحانات ستا ومنح تسمية مستا، يجب أن أعترف أنه كان أفضل قرار يمكن أن أتخذه لمستقبلي، وكان إعداد الدورة مفصلة جدا توفر قاعدة معارف صلبة يمكن لكل فرد الاعتماد عليها، لبناء استراتيجياته الناجحة الخاصة. أوصي بشدة هذه الدورة لكلا المهنيين الذين يريدون لتوسيع معارفهم وتصبح أعضاء كاملين في هيئة مهنية مرموقة مثل جمعية المحللين الفنيين (ستا)، وكذلك للأفراد الذين يرغبون في متابعة مهنة في القطاع المالي / الاستثمار ".


"لقد كانت دورة" ترادر ​​"في يسفكس تجربة تعليمية كاملة، حيث وفرت لي معرفة مفيدة عن الأسواق الحقيقية والتحليل والعمل التجاري وأعطت دفعة إضافية لمهنتي، كما أن العمل كمتداول يمكن أن يسهم أيضا في تطوير شخصيتك سمات مثل تعلم السيطرة على العواطف التي هي عامل رئيسي لنجاحك كمتاجر. الحد من الجشع والخوف الخاص بك، وتوجيه الانضباط الخاص بك، وزيادة مستويات الصبر الخاص بك يمكن أن تضيف حقا إلى التنمية الذاتية والاستفادة من المكاسب الخاصة بك. ليس من السهل العمل ولكنه عمل رائع للثوس الذين يحبون تحديا جيدا ويتطلعون إلى مستقبل مربح، عليك أن تحبه لمكافأتك، ما أحبه هو أنه ليس موقد عادي بالنسبة لأولئك الذين يجدون من الصعب الحفاظ على جدول عمل نموذجي مدته ثماني ساعات هو العمل المثالي لأنه يتيح لك الفرصة للتداول عندما "سقطت مثل ذلك"، كل شيء عن علم النفس ولا أحد يجبرك على بدء الصفقات. بعد ذلك، الربحية الخاص بك يعتمد حصرا عليك وليس لديك أي مسؤوليات أخرى تجاه أي شخص آخر إلى جانب الحفاظ على استراتيجية إدارة الأموال منضبطة تجاه الشركة. لهذه الأسباب وأكثر من ذلك، وأعتقد أن برنامج يسفكس التاجر هو فرصة عظيمة لنرى ما كنت مصنوعة من. عدد قليل فقط تنجح ولكن إذا كنت تدير لتكون واحدة من عدد قليل ثم هذا كل حاجة يو ".


"أتذكر في بداية اجتماعنا عندما قلت لي عن مؤهلات ستا، كنت خائفا من اتخاذ القرار من القيام بهذه الدورة وكنت تجول إذا كان هذا يمكن أن تساعد حقا لي في حياتي المهنية. الآن، أشعر محظوظا جدا أن في النهاية جعلت القرار الصحيح وتكون واحدة من طلاب يسفكس الأكاديمية التجارية العالمية. على الرغم من أنني أملك ماجستير في المالية، أشعر أنه خلال دورة إعداد امتحان دبلوم ستا، تعلمت أكثر من ذلك بكثير وحصلت على الشعور الحقيقي لكيفية عمل الأسواق المالية في الواقع. الآن، أشعر بمزيد من الراحة مع نفسي وأستطيع أن أعرب عن رأيي الخاص في السوق. أهم شيء بالنسبة لي هو أنه في المقابلة الأخيرة لقد نجحت وأنا تم التعاقد كمحلل تقني في صندوق التحوط. وأثناء المقابلة، قيل لي إن معرفتي بالتحليل الفني جعلت انطباعا عليهم ولعب دورا هاما في اتخاذ هذا الموقف. حاليا لدي فريق التحليل الفني الحالي للصندوق ".


"ابتداء من أكاديمية التداول يسفكس أردت توسيع معرفتي عن التحليل الفني. لقد بدأت الدورة من أجل تحقيق طريقة تحرك الأسواق وفقا للتحليل الفني وتكون قادرة على فهم "الميكانيكا" وراء مختلف أدوات التحليل الفني. هذا بالطبع ليس فقط أعطاني ما كنت أسأل عنه ولكن أكثر من ذلك. على ما هو عليه . اقرأ أكثر"


"في البداية، وقد عرضت لي بالطبع ربما نولددج الأكثر فائدة وقابلة للتطبيق لقد تعاملت مع أي وقت مضى. هيكل البرنامج تم إعداده بطريقة ذكية جدا أود أن أقول، بحيث يؤكد ويتعامل مع كل جانب ممكن من التحليل الفني، ولتحقيق ذلك هناك بالطبع مساهمة كبيرة من المدربين، الذين قدموا لنا مع اقرأ المزيد. "


"باعتبارها واحدة من خريجي يسفكس الأكاديمية التجارية العالمية، لا بد لي من أن أقول واحدة كبيرة شكرا لكم المحاضرين لدينا. من بداية الدورة حتى الآن أستطيع أن أقول أن هؤلاء الرجال (يسفكس العالمية) جعلني على دراية الحافة كلها تسمى التحليل الفني للأسواق المالية. عندما درس في المملكة المتحدة لم أفكر أبدا في التحليل الفني حتى جئت. اقرأ أكثر."


"التحليل الفني للأسواق المالية هو تحليل علم النفس من المستثمرين المقدمة على الرسم البياني. في يسفكس أكاديمية التجارة العالمية تعلمت كيفية قراءة تذبذب هذا علم النفس وتدرك في أي اتجاه (إيجابي أو سلبي) أنه يتحرك في كل مرة. حقيقة أنني لم تدرس من أي وقت مضى قبل أي موضوع مالي وخلال فترة 6 أشهر لقد أصبحت فني مؤهل الحصول على دبلوم ستا يدل على نوعية ومستوى المدربين من يسفكس العالمية ".


"حياتنا مليئة بالفرص التي في مرحلة ما نحتاج إلى استغلالها إذا أردنا تحقيق اعتراف مهني داخل القطاع المالي. وبصفتي حامل ماجستير في إدارة األعمال، لم أتمكن من العثور على وظيفة لمدة سنتين. عندما رأيت هذه الدورة أدركت أنه يمكن أن يكون جواز سفري للعمل في المستقبل، وتصبح تاجر ناجح على. اقرأ أكثر."


رعاية.


أحدث من تويتر.


Πρόσθεσα ένα βίντεο σε ένα بلايليستYouTube https://t. co/Be9ctlJ71V 6 تمارين لبطن مسطح التي يمكنك.


Πρόσθεσα ένα βίντεο σε ένα بلايليستYouTube https://t. co/QI1KqJxzvy Γιατί πονάει η μέση؛ Η.


Πρόσθεσα ένα βίντεο σε ένα بلايليستYouTube https://t. co/uZiLtCfBze 50 يوميا المحادثات الإنجليزية 😀 تعلم.


عنوان الإتصال.


(22) ليفكوسياس أفينو، أوفيس 202.


2018 ستروفولوس، نيقوسيا، قبرص.


محمي عنوان البريد الإلكتروني هذا من المتطفلين و برامج التطفل. تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته.


المالية و تداول العملات الأجنبية الحدث الصناعة.


أكبر معرض للمعرض المالي العالمي.


الموضوع: استراتيجيات التداول يمكنك تطبيق مع 15 دقيقة في اليوم.


B2B داي.


تنظيم الأعمال والسمعة. التجزئة المالية. وسطاء المال، تجارة التداول. السيولة. أنظمة الدفع ومعالجتها. إعادة توجيه قمع التسويق: المحتوى والودائع والاحتفاظ. FINTECH. تداول المنتجات التطور. بيتكوين، بلوكشين، إيكو و كريبتوكيرنسيز. البرامج التابعة و يب في الصناعة المالية. التسويق والترويج للخدمات المالية: الإعلانات المحلية، ونظم لافتة، والشبكات الاجتماعية. النشرة الإخبارية (البريد الإلكتروني والتسويق). إنشاء الفروع والإدارات. نظم إدارة علاقات العملاء في الصناعة المالية. هر و هيدنتينغ. منصات التداول (الخيارات الثنائية، الفوركس والأسهم والعقود الآجلة). التداول الاجتماعي وتداول الأوراق المالية (الأسهم، الصرف، المؤشرات، السلع و إتف (كفد)). خدمات قانونية.


جدول الأعمال: المعرض، المؤتمر، العروض وورش العمل.


المشاركون: كبار المتحدثين في الصناعة المالية والتبادلات والبنوك والوساطة (وسطاء المال) والشركات الاستثمارية والمستثمرين من القطاع الخاص والتأمين والمالية وشركات الموارد البشرية والتجار النشطين، وسائل الإعلام المالية، ومطوري البرمجيات، وأنظمة الدفع، تشفير العملات مكاتب المحاماة.


الخدمات المصرفية. أنظمة الدفع. التقنيات المالية والبرمجيات. المالية الخاصة. تجارة. الاستثمار. FINTECH. تداول المنتجات التطور. بيتكوين، بلوكشين والعملات التشفير. الموارد البشرية للتجار. منصات التداول (الخيارات الثنائية، الفوركس والأسهم والعقود الآجلة). الأساسية أناليسيس والتقنية. التعليم التجاري. التداول الاجتماعي وتداول الأوراق المالية (الأسهم، الصرف، المؤشرات، السلع و إتف (كفد)). خدمات قانونية.


جدول الأعمال: أكشاك العارضين، المتسكعون، القضبان، قاعة المتكلم وقاعات ورشة العمل. أكثر من 50 شركة تقدم شروطا خاصة ومقترحات فقط خلال هذه الأيام المعرض! برنامج ترفيهي كامل من العروض السحرية، توجه محظوظ، جوائز رائعة، العروض الحية والشبكة.


الحضور: التجار النشطين والمستثمرين والمستشارين الماليين والجميع الذين لديهم مصلحة في عالم لا يصدق من التداول.


الراعي الماس.


الراعي الماس.


الراعي الرئيسي.


الراعي الرئيسي.


الراعي العام.


الراعي العام.


الراعي الرسمي للدفع.


الراعي الرسمي للدفع.


الراعي البلاتيني.


الراعي البلاتيني.


الراعي الذهبي.


الراعي الذهبي.


العارضين.


الراعي الرئيسي.


نورد اف اكس.


العارضين.


شركاء الإعلام.


مكان.


سونتيك كونفنتيون سينتر.


1 رافلس بلفد، سونتيك سيتي، سنغافورة 039593.


حجز تذكرتك.


B2B رئيسية وورقة المعرض ورش العمل والعروض فواصل القهوة الغداء.


B2B الرئيسية و معرض لوحة ورش العمل والعروض فواصل القهوة الغداء بعد: ليلة غالا.


B2B الرئيسية و معرض لوحة ورش العمل و العروض استراحة القهوة أفتيربارتي: ليلة غالا.


معرض ورش العمل والعروض.


منذ عام 2006 جوائز الفوركس إكسبو هي عملية التصويت السنوية المهنية لأفضل الشركات والبنوك في هذه الصناعة. يمكن للجميع والجميع التصويت على صفحة ويب جوائز لأفضل شركة. وسيتم الإعلان عن النتائج في حفل توزيع الجوائز في إطار "سنغافورة فوركس & أمب؛ معرض المال وحفل العشاء. حفل جوائز فوركس إكسبو هو دائما مشرق والفعاليات التي تخلق جو من مهرجان والاتحاد. الجوائز.


التطبيق الشبكات بالنسبة لك - FINEXPO. ASIA.


مع التطبيق المحمول يمكنك القيام بما يلي:


انظر الجدول الزمني للأحداث القادمة.


اطرح أسئلة الخبراء قبل وأثناء المنتدى.


الحصول على برنامج الحدث مع تفاصيل كل خطاب.


إنشاء جدول الشخصية من الخطب.


الحصول على معلومات مفصلة عن كل المتكلم والشريك.


المشاركة في استطلاعات الرأي وعملية التصويت.


إنشاء تصنيف الخطب.


تلقي الأخبار والإخطارات من المنظمين.


إنشاء علاقات عمل مع المشاركين والدردشة معهم.


الاتصال مع مساعدة من أسفل واحد عن أي أسئلة.


إدارة ملفك الشخصي.


المشاركة في المهام من الشركاء والمنظمين والحصول على جوائز قيمة والهدايا.

No comments:

Post a Comment