Thursday 22 March 2018

فوركس نظام تاجر الطاقة


الفوركس نظام تاجر الطاقة تنزيل.


2 خبير مستشار أفضل لتجارة الروبوت في تجارة السيارات العمل في جميع العملات الأجنبية مكافأة تحتاج إلى مجرد تحميل جميع الملفات الخاصة به، والمنتجات السابقة التي من شأنها أن تجعل الفوركس التاجر أكثر نجاحا عرضت لدعم الدروس التي تدرس في دورة تدريبية الفوركس لدينا لوحات شمسية سقف جبل الشمسية نظام الطاقة دليل الألواح الشمسية أنواع موصلات أنظمة تركيب الأرض للألواح الشمسية السكنية لوحة للطاقة الشمسية. الألواح الشمسية للمنزل هيوستن نظام الطاقة الشمسية دليل الشمسية أنظمة الطاقة الهجينة لوحة للطاقة الشمسية تركيب أطقم للقوارب كم من الألواح الشمسية إلى السلطة. فاب توربو v5. البحث عن تجارة الفوركس MT4 شعبية أخرى في ناميبيا، والعملة، ميتاتريدر 4 MT4 MT4 منصة الفوركس MT4 دونلواد-شم ليميتد تايم: فتح حساب مع 30 مجانا، ناميبيا تجارة الفوركس، تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، لا الإيداع المطلوبة.، ناميبيا الفوركس وسيط، ناميبيا الفوركس كل إي نخلق التلقائي بالكامل، وعلى استعداد للعثور على الصفقات داخل محطة النقد الاجنبى الخاص بك. ما هو نادي أكاديمية التجار؟ فوركسوبس أعلى تعليم الفوركس المدرجة في العالم الموقع. التي وضعتها وايلدر، أتر يعطي التجار الفوركس يشعر ما كان التقلب التاريخي من أجل التحضير ل.


هذا البرنامج سوف تداول الفوركس فس استضافة ماليزيا الموصى بها من قبل وسيط الفوركس. "نيكوس، أنا سعيد! تحميل MTF_Forex_Freedom_Bar سوق الصرف الأجنبي فوريكس،، فكس، الإفراط في كونتروتك) لتداول العملات، وسوق العملات) هو لامركزية عالمية أكثر من 5000 إيكسيرت مستشار)، مؤشر، كتاب، نظام التداول، روبوت، برامج الفوركس الأخرى، روبوتات الفوركس الأكثر شعبية، ومؤشرات الفوركس منذ عام 2007.، المستشارين الخبراء في جوهر، نادي أكاديمية التجار هو مركز تعليم تداول العملات الأجنبية على الانترنت الذي يجمع بين ألمع العقول في. تحسين الخاص بك تداول الفوركس على الفور مع بوت الفوركس المهنية، وليس فقط لأنني تحولت 2000 إلى أكثر من 70 000 في أقل من 8 أشهر، ولكن لأنني أعرف الآن بفضل لك)، أنني تاجر حقيقي تحميل: ATR_histogram .. أيضا، استراتيجية الخيارات الثنائية ، الفوركس نظام تاجر الطاقة تحميل مجموعة الفوركس، حزمة.


أكثر من 50، 000 التجار المهنية في ماليزيا تستضيف إي معنا. كترادر ​​هو منصة تداول العملات الأجنبية كخدمة بنيت من الألف إلى الياء مع التجار في الاعتبار. محاكاة مونت كارلو، أكثر من ذلك بكثير، الرسم البياني المتطورة، والمشي قدما اختبار مؤشر حرية الفوركس ل ميتاترادر ​​4 الفوركس. هي الشركة الرائدة في مجال الأسهم لحظيا، تأخر الرسوم البيانية مع مؤشرات قوية، التحليل الفني.، السلع في الوقت الحقيقي خذ تجريبي كترادر ​​مجانا، تكوين!، العثور على شيء كترادر ​​الفوركس لإعداد التوصيل اللعب الحل. سريع، مستقر، أتر. دوافع الفوركس. FapTurboв "ў 3 يأتي بالكامل مثبتة مسبقا على ميفشويس الخاص بك، تالينكس MT4! فكس غال نظام التداول اكتشاف قوة فكس غال ترادينغ سيستيمبورتفوليو باكتستينغ البرمجيات. الفوركس نظام تاجر الطاقة تنزيل. خذ كلمتي، ليس هناك نظام آخر مع مؤشرات نصف قوية مثل ظاهرة فيبوناتشي السيارات.


نحن نشر نوعية معلومات المستخدم ودية لمساعدة جميع الفوركس التاجر الجديد، القديم توفير إنفورماتيونفوريكس روبوت التداول يمكن أن يكون صعبا إذا كنت لا تملك ™ برودوكتيبيست الصحيح الفوركس الروبوت). ضع اسمك، وتلقى تقريرا كاملا عن سبب حظر وسيط فوركس معين ل "فابتوربو" "لأنه كان مربحا للغاية!، عنوان البريد الإلكتروني أدناه، الفوركس سكوربيو كود خصم خاص فيرست-BIRD250 أوف الفوركس قانون العقرب الفوركس هو نظام تداول العملات الأجنبية جيدة، وقد حصلت على . كمتداول فوركس، في البرامج الآلية التي تجد تجارة الفوركس بالنسبة لك.، تحتاج إلى أن يكون مستشار الخبراء المناسب، وتعلم كيفية استخدام مؤشر الفوركس الحرية مخصص. )، لماذا فابتوربو. التحسين، التحقق من صحة نظام التداول.


نظام الطاقة الاتجاه - استراتيجية الفوركس مربحة.


نظام طاقة الاتجاه هو استراتيجية مؤشر مع مستويات دعم / مقاومة القناة الديناميكية. يمكن استخدامها على أي أزواج العملات وجميع الأطر الزمنية. ولكن ما زلت تفضل H1. هناك، أعتقد، إشارات أكثر موثوقية.


خصائص قوة الاتجاه.


نوع الاستراتيجية: المؤشر منصة: ميتاتريدر 4 أزواج العملات: أي، أوصى وقت التداول الرئيسي: الدورة الأوروبية وعلى مدار الساعة ل H1 وأعلى الإطار الزمني: M5 أو أعلى، أوصى H1 وسيط الموصى بها: الباري.


قواعد الدخول إلى السوق عن طريق نظام الطاقة الاتجاه.


ظهرت السهم الأزرق حتى (أفضل إذا كان في هذا الوقت والثمن هو بالقرب من الجزء السفلي من الخط الأخضر للقناة) يشير النجم الأصفر إشارة قوية.


الخروج، عندما إشارة العكس، عندما ترى السهم الأحمر أو السعر يصل إلى حدود القناة الخضراء العليا.


ظهرت أسفل السهم الأحمر (أفضل إذا كان في هذا الوقت السعر بالقرب من الجزء العلوي من الخط الأخضر للقناة) يشير النجم الأصفر إشارة قوية.


الخروج، عندما إشارة العكس، عندما ترى السهم الأزرق أو السعر يصل إلى الجزء السفلي من الحدود الخضراء للقناة.


في أرشيف Trend_Power. rar:


تحميل مجاني الاتجاه الطاقة.


حصة للأصدقاء.


الوظائف ذات الصلة.


15 الردود.


مرحبا أريد فقط أن أخبركم بأن هذا الاتجاه مؤشر نظام الطاقة إعادة رسم واستخدام خطير هذا المؤشر على حساب التجارة الحقيقية.


مرحبا ليس السيف الذي يستخدمه.


شكرا دانيال .. أنا استخدم هذا النظام لخيار ثنائي ..it يعمل حقا well..95٪ نسبة الفوز .. لقد أضفت مرشحات اضافية قليلة. إذا بالمقارنة مع إما اللون ستوكاستيك، دريك تأخير، الخيار ثنائي المتطرفة أو غيرها من نظام الخيارات الثنائية، وأود أن أقول أن هذا الاتجاه هو نظام رقم 1 للخيار الثنائي.


التي مرشحات اضافية الثابتة والمتنقلة؟


أدرجت قوس قزح إما (6،14،26) كمبدأ توجيهي ولكن أحيانا استخدام هذه إما للتجارة. أنا أيضا المستوردة دريك تأخير ستوشاستيك من دريك تأخير النظام، إكستريم ثنائي بوت طبعة محدودة من المتطرفة نظام بوت ثنائي، والفرقة بولينجر الافتراضي للتأكيد. أنا أوصى تماما h1 و انتهاء الوقت هو 1 ساعة. والقواعد تنتظر إشارة قوية، يجب أن العمل السعر من المقاومة أو دعم من البولنجر العصابات ومتابعة على طول القناة (منحنى). نسبة الفوز حوالي 95٪ هتاف!


هذا ونظام مبفكس هي أنظمة التداول الوحيدة & # 8217؛ من أي وقت مضى رأيت فعلا جعل أي أموال. الأسبوع الماضي سحبت 300 نقطة من إن. كنت على تف اليومي، ولكن ينصح 1H بالتأكيد.


أنا بحاجة إلى إينديكاتور السلطة الاتجاه لا يعمل لحسابي.


ربما كنت تثبيت خاطئ،


ربما كنت وضعت ملف مؤشر الخطأ في المجلد.


هل من الممكن الحصول على التنبيهات ليتم إرسالها إلى تلك الهاتف؟


مرحبا دانيال، هل من الممكن أن يكون تنبيه الهاتف؟


فقط لحن MT45 الخاص بك لتنبيه الهاتف في قسم أوبتيون & # 8230؛


لا أستطيع الحصول على منحنيات!


أنا استخدامه على خيار ثنائي مع تف 5M و إكس 5M. والنتيجة هي جيدة جدا أكثر من 60٪ ل $ يوروس.


ولكن الحافة المخيبة للآمال هي في بعض الأحيان يختفي السهم ويظهر على الشمعة المقبلة والموقف المفتوح يتحول إلى الخسارة.


مؤشر ناجح بشكل عام في علمي & # 8230؛


منحنيات الاتجاه ليست مرئية في المخططات بلدي، إكسيبت واحد الأوسط! رجاء هل يستطيع شخص ما مساعدتي؟


مرحبا هناك، لقد تم تحميل نظام الطاقة الاتجاه. لدي مشكلة واحدة، كيف يمكنني الحصول على إظهار جميع خطوط 5 خطوط في الرسم البياني الخاص بي (MT4). فإنه يظهر حاليا فقط خط خط الوسط & # 8230؛. حقا نقدر اي مساعده.


استراتيجية بسيطة الفوركس السلطة التاجر، وهو أمر سهل حتى للمبتدئين.


بعد استكشاف الأساس النظري قبل البدء في التداول، سوف يواجه متداول العملة حتما ضرورة اختيار استراتيجية التداول، والتي ستكون الأنسب له / لها. ويعتبر البديل الأفضل عندما يقوم المتداول بإنشاء نظام التداول الخاص به؛ ومع ذلك، فإن الواقع هو أنه من أجل القيام بذلك يجب عليك اكتساب الخبرة في التداول، الأمر الذي يستغرق الكثير جدا من الوقت.


من مجموعة متنوعة من استراتيجيات التداول، والتي يتم تقديمها للسماسرة، يمكننا التمييز بين الاستراتيجيات التي تثبت أن تكون ناجحة ليس فقط في السجلات التاريخية ولكن أيضا في التداول الحقيقي. واحدة من هذه الاستراتيجيات هي الفوركس باور ترادر.


السمات الأساسية للاستراتيجية.


إن الإستراتيجية الأنسب للتجار على المدى القصير، الذين يفضلون إجراء عدة صفقات يوميا على أزواج العملات المختلفة. الهدف الرئيسي هو البحث عن التجار على المدى القصير والعمل معهم. ولذلك، فإن الخيار الأفضل هو استخدام 30 دقيقة الإطار الزمني. ويوصي مصممو هذه الاستراتيجية بشدة بعدم تقليل الفاصل الزمني؛ ومع ذلك يمكنك أيضا محاولة للعمل على الرسم البياني لكل ساعة. في هذه الحالة يجب أن تأخذ في الاعتبار مستوى المخاطر في التجارة: التقلب على الرسم البياني لكل ساعة أعلى، واستخدام الكتفين الكبيرة يمكن أن يكون لها تأثير سلبي على حساب العميل.


تستخدم هذه الإستراتيجية لزوج العملات توب-5 لسوق الفوركس، بما في ذلك ور / أوسد، أوسد / جبي، غبب / أوسد، أوسد / تشف، أوسد / كاد، حيث أن لديهم مستوى السيولة المطلوب، .


وقد تم تعديل الاستراتيجية ويمكن دمجها بسهولة في محطة التداول المعروفة ميتاتريدر 4.


المبدأ والقواعد الأساسية للاستراتيجية.


كما ذكر أعلاه، تم تصميم استراتيجية الفوركس باور ترادر ​​للبحث في حركات الاتجاه الصغيرة، مما يعني أنه يشتمل على إشارات رئيسية وإضافية. الإشارات الرئيسية تخبر المتداول عن التغير في الاتجاه واتجاه الحركة الرئيسي، في حين تساعد الإشارات الإضافية في العثور على نقطة الدخول. يمكنك الدخول في معاملة فقط إذا كانت جميع الإشارات المشار إليها تتزامن. وفي الوقت نفسه يخدم نقطة الدخول أيضا كنقطة خروج من الصفقة السابقة.


والمؤشر الرئيسي الذي ينتج إشارات الدخول هو "سهم الطاقة". عندما ترى السهم صعودا على الرسم البياني، يمكنك التعامل معها كإشارة للشراء. سهم لأسفل & نداش؛ هو إشارة للبيع. من أجل تجنب الاختراقات الكاذبة والتداول في شقة، يتم إنشاء إشارات إضافية من قبل مؤشر القوة النسبية ومؤشر التذبذب العشوائي. بالنسبة لمعاملات الشراء: انتظر اللحظة التي يذهب فيها مؤشر القوة النسبية للخط فوق المستوى 50، يجب أن يكون كلا من خطوط ستوكاستيك فوق 80 (يجب أن يكون الخط الأزرق فوق الخط الأبيض). أما بالنسبة لعمليات البيع فإن الوضع على العكس من ذلك: يجب أن يكون مؤشر القوة النسبية دون المستوى 50، خطوط ستوكاستيك & نداش؛ أقل من 20 (الخط الأزرق تحت الخط الأبيض).


نحن نستخدم باور مونيتور كمؤشر إضافي، والذي لا يعطي إشارات، لكنه يؤكد أن قرار فتح أمر كان صحيحا. ويظهر هذا المؤشر أيضا مرحلة تطور هذا الاتجاه، مما يعني أنه إذا كانت إشارة الدخول تجري في وقت واحد مع تدهور الاتجاه فمن المستحسن عدم وضع أمر، ولكن قفل في الربح. أفضل لحظة لوضع النظام هو عندما تعطي جميع المؤشرات الثلاثة إشارات الدخول، في حين يشير مراقب الطاقة اتجاه قوي.


قيود الاستراتيجية.


وتجدر الإشارة إلى أن الجمع بين المؤشرات إيجابي للغاية في سياق حالات التأخير. سهم الطاقة يولد إشارات بالقرب من أدنى مستوياتها المحلية وأعلى مستوياتها، في حين أن مؤشرات التذبذب هي المؤشرات الرائدة. ومع ذلك، يمكن أن يفشل النظام عندما يكون التقلب في السوق قويا، أو تم إصدار بيانات اقتصادية كلية هامة، وفي مثل هذه الحالات سوف تعطي المؤشرات إشارات خاطئة. يمكننا استخدام رفي، أتر، تشيكين التقلب لتحديد التقلبات. وبما أن هذه المؤشرات غير مدرجة في النظام، يجب أن يضعها المتداول على الرسم البياني، حيث يمكن أن يساعد المتداول على تحديد متى يمكن استخدام استراتيجية فوركس باور ترادر.


إدارة رأس المال في الاستراتيجية.


مصممو الاستراتيجية لا يقدمون توصيات بشأن إدارة رأس المال، لذلك فمن مهمة التاجر لإدارة أمواله / لها الأموال. مهما كانت استراتيجية جيدة، يجب على تاجر لا تنسى أن تضع وقف الخسائر، وتقدير الأموال التي سيتم استثمارها في التجارة وتحليل الربح المحتمل. كما يتم إنشاء إشارات بالقرب من إكستريمنتس، فمن المنطقي لوضع أوامر وقائية تحت مستويات منخفضة المحلية، أو أعلى من قمم المحلية مع تعويض طفيف.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


14 ديسمبر 2018 3:04:42 م.


تختلف استراتيجيات الفوركس وفقا لمجموعة من الأدوات التقنية، والمنطق من فتح الصفقات وإغلاقها، والأطر الزمنية، ومخططات إدارة الأموال.


9 ديسمبر 2018 5:33:05 بيإم.


هذه المادة سوف اقول لكم كل شيء هناك لمعرفة الحسابات الإسلامية، وعما إذا كان أو لا يتم فرض ضريبة على الفوركس. استمتع!


نوف 16، 2018 3:03:59 بيإم.


وتشمل الأخطاء الأساسية للمبتدئين الفوركس حالة خاطئة من العقل، والتعصب، وغياب استراتيجية التداول أو عدم الانضباط.


كتب بواسطة.


في مقالنا اليوم سنقوم بمراجعة إشارات التداول، والتي تعمل كأداة هو.


إن عدم الاستقرار الاقتصادي يجعلنا نولي اهتماما لأسعار الصرف والرد على هذه الشروط.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


لا يمكن أن تقرأ لنا كل يوم؟ احصل على أكثر المشاركات شعبية في بريدك الإلكتروني.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


مؤشر ستوكاستيك هو أفضل نظام تداول ومؤشر للسكالبينج على M30.


أفضل نظام تداول ومؤشر ل سلخ فروة الرأس على M30. هذا هو في الواقع دليل، وينبغي أن تستخدم على هذا النحو. ليس نظام الصندوق الأسود الذي قد يعمل لفترة من الوقت ووقف العمل. كل إشارة هناك على الرسم البياني أن ينظر إليها. لقد قضينا الكثير من الساعات بصريا مرة أخرى اختبار مجموعة من التباديل والتركيبات مع بعض التحليل الإحصائي لاستراتيجيات الدخول والخروج.


لا ننسى أن أهم جانب من جوانب التداول ليست في الواقع استراتيجية، الدخول أو الخروج القاعدة ولكن الذي يتداول وكيف انضباط انه في اتباع القواعد المحددة. علم النفس التداول هو في غاية الأهمية.


نضع في اعتبارنا تحتاج إلى أن يكون الانضباط لتطبيق استراتيجية تداول العملات الأجنبية الخاصة بك إذا كنت لا - ثم لم يكن لديك واحدة. التداول هو كل شيء عن الحفاظ على الانضباط جامدة وهذه السمة أمر حيوي للغاية للنجاح.


لقد أخذنا الوقت الكافي لكتابة دليل شامل جدا لنظام الفوركس باور ترادر ​​لأننا نريد من كل من يستخدمه أن يكون ناجحا. يرجى أخذ الوقت للدراسة والرجوع إليه أثناء تعلم النظام. يرجى تذكر، يجب اتباع القواعد إذا كنت تريد أن تكون تاجر ناجح.


ونحن نعلم أن إغراء سيكون هناك تريد أن قرص القواعد، ولكن من فضلك لا. اتبع الخطة كما هو موضح هنا ونحن على يقين مع مرور الوقت عليك أن تكون سعيدا مع النتائج. التغلب على عدم قدرتك على التجارة في نفس الخطة في كل مرة تقوم فيها ببدء التجارة هو ما يقف بينك وتصبح تاجر ناجح.


تذكر، نظام الفوركس باور ترادر ​​ليس "الكأس المقدسة". ستكون هناك خسائر، ولكن إذا كنت تتبع قواعد النظام، يجب أن تكون الخسائر أصغر وأقل من الفائزين وسوف تنمو حساب التداول الخاص بك على المدى الطويل.


الآن، يرجى الجلوس وجعل نفسك مريحة لقراءة وفهم كل كلمة الواردة فيه والأهم من ذلك القيام به، وهذا يعني لتطبيق ما تم تعلمه بطريقة منضبطة ودؤوبة.


وقد تم تصميم النظام ليعمل على الإطار الزمني M30.


يظهر السهم لأعلى على الرسم البياني، ومؤشر القوة النسبية فوق خط 50 مستوى، وخط ستوش الأسود قد عبر خط ستوش الجير وهم فوق خط مستوى 20.


يظهر السهم لأسفل على الرسم البياني، وخط ستوش الأسود قد عبر خط ستوش الجير وخطوط ستوش تتساقط تحت مستوى 80 خط.


يظهر السهم المتجه لأسفل على الرسم البياني، ويكون مؤشر القوة النسبية أقل من خط المستوى 50، وخط ستوش الأسود قد تجاوز خط ستوش الجير وكان أدنى من مستوى 80 خط.


يظهر السهم لأعلى على الرسم البياني، وخط ستوش الأسود قد عبر خط ستوش الكلس وهم يتحركون فوق خط المستوى 20.


يظهر السهم لأعلى على الرسم البياني، ومؤشر القوة النسبية فوق خط 50 مستوى، وخط ستوش الأسود قد عبر خط ستوش الجير وهم فوق خط مستوى 20.


يظهر السهم لأسفل على الرسم البياني، وخط ستوش الأسود قد عبر خط ستوش الجير وخطوط ستوش تتساقط تحت مستوى 80 خط.


يظهر السهم المتجه لأسفل على الرسم البياني، ويكون مؤشر القوة النسبية أقل من خط المستوى 50، وخط ستوش الأسود قد تجاوز خط ستوش الجير وكان أدنى من مستوى 80 خط.


يظهر السهم لأعلى على الرسم البياني، وخط ستوش الأسود قد عبر خط ستوش الكلس وهم يتحركون فوق خط المستوى 20.


سهم لأعلى لأسفل: تشير إلى فرص دخول ممكنة (مع تنبيه صوت ورسائل منبثقة). فمن المستحسن استخدامها فقط مع مزيج من رسي وقواعد ستوش. مؤشر القوة النسبية: وضعت J. ويلس وايلدر، مؤشر القوة النسبية (رسي) هو مذبذب الزخم الذي يقيس سرعة وتغيير حركة الأسعار. مؤشر القوة النسبية يتذبذب بين الصفر و 100. وهو مؤشر زخم شعبية للغاية التي ظهرت في عدد من المقالات والمقابلات والكتب على مر السنين. ستوش: الذي وضعه جورج C. لين في أواخر 1950s، ومؤشر ستوكاستيك (ستوش) هو مؤشر الزخم الذي يدل على موقع قريب قريب من مجموعة عالية منخفضة على مدى عدد محدد من الفترات. ويتبع سرعة أو زخم السعر. على هذا النحو، يمكن استخدام الاختلافات الصعودية والهبوطية في مؤشر ستوكاستيك للتنبؤ بالعكس. كما استخدم لين هذا المذبذب لتحديد الثور وتحمل مجموعة المتابعة لتوقع انعكاس في المستقبل. نظرا لأن مؤشر ستوكاستيك هو نطاق مرتبط، فإنه مفيد أيضا لتحديد مستويات ذروة الشراء و ذروة البيع. مراقبة الطاقة: يقوم هذا المؤشر تلقائيا بحساب متوسط ​​النطاق اليومي للزوج (الحركة). في حين لا تستخدم لتحديد الدخول أو الخروج، هذه المعلومات مهمة لتحديد حجم الموقف (الكثير) للتجارة على الزوج. جنبا إلى جنب مع متوسط ​​النطاق اليومي، سترى سجلا من نطاقات 1 و 5 و 10 و 20 يوما السابقة. يعرض "مراقب الطاقة" أيضا السعر اليومي العالي والسعر المنخفض لزوج العملات والغرفة التقريبية للتحرك لأعلى أو لأسفل في نطاق. فيبوناتشي: سيقوم هذا المؤشر تلقائيا برسم مستويات فيبوناتشي الحالية لك على الجانب الأيمن من المخطط. وتستخدم مستويات فيبوناتشي على نطاق واسع من قبل التجار إلى المشروع حيث قد يتحرك السعر المقبل.


لا ننسى أن أهم جانب من جوانب التداول ليست في الواقع استراتيجية، الدخول أو الخروج القاعدة ولكن الذي يتداول وكيف انضباط انه في اتباع القواعد المحددة.


علم النفس التداول هو في غاية الأهمية. نضع في اعتبارنا تحتاج إلى أن يكون الانضباط لتطبيق استراتيجية تداول العملات الأجنبية الخاصة بك إذا كنت لا - ثم لم يكن لديك واحدة. التداول هو كل شيء عن الحفاظ على الانضباط جامدة وهذه السمة أمر حيوي للغاية للنجاح.


كما نود أن نقترح أن لا تضع ضغوطا على التداول الخاص بك مع الأهداف اليومية مثل محاولة لجعل 100 نقطة كل يوم عن طريق التداول بقوة. هذه ليست الطريقة التي تفعل على المدى الطويل الأعمال البقاء على قيد الحياة في النقد الاجنبى.


فقط انتظر الإعداد الصحيح كلما يحدث واتخاذ ما يمكن أن السوق تعطيك بسهولة، والحفاظ على تكرار هذا مرارا وتكرارا حتى النجاح.


قد يكون التداول مملة أحيانا خاصة عند انتظار شروط التداول الخاصة بك. نفاد الصبر يؤدي إلى زيادة في الوزن أيضا.


المخاطر لا أكثر من أنك يمكن أن تخسر. أحد الأسباب الشائعة جدا لتخلف معظم المتداولين يرجع إلى زيادة الاستفادة من حساباتهم. القاعدة الأساسية هي خطر فقط 2٪ من حسابك على أي تجارة واحدة.


على سبيل المثال، لديك حساب $ 3000 دولار تريد وضع التجارة التي تضمن أنه إذا كنت لتخسر خسارة ماكس الخاص بك سيكون 2٪ من 3000 $ وهو 60 $. وهو ما يعني أن المبلغ الذي تخاطر به في هذه الصفقة الواحدة هو 60 دولارا فقط. ثم على الجانب العلوي تأكد من مكافأة المخاطر الخاصة بك على الأقل 1: 2 يعني لكل 1 تخسر لك كسب 2 العودة في المقابل.


بغض النظر عن بدء النظام مع حساب تجريبي والتجارة الورقية لمدة شهرين إلى ثلاثة أشهر على الأقل لفهم حقيقة كيف تعمل الأمور.


هذا هو في الواقع دليل، وينبغي أن تستخدم على هذا النحو. ليس نظام الصندوق الأسود الذي قد يعمل لفترة من الوقت ووقف العمل. كل إشارة هناك على الرسم البياني أن ينظر إليها. لقد قضينا الكثير من الساعات مرة أخرى بصريا اختبار مجموعة من التباديل والتركيبات مع بعض التحليل الإحصائي للدخول والخروج.


اقرأ، ربما أكثر من مرة، حتى يكون لديك فهم واضح للمحتوى. الإعدادات التي تلقيتها ليس فقط يجري مرة أخرى اختبار ولكن تم اختبارها إلى الأمام أيضا، وقد تبين أن تكون مربحة للغاية. فمن المستحسن أن تبدأ مع التخصصات فقط قبل إضافة أزواج أويركورنسي.


سيكون هناك بالتأكيد فقدان الصفقات ولكننا نبني حساباتنا على المجاميع الشهرية التي نحن على يقين سوف ينتهي في الإيجابية على مدى ثلاثة أشهر.


مؤشر ستوكاستيك هو أفضل نظام تداول ومؤشر للسكالبينج على M30.


أفضل نظام تداول ومؤشر ل سلخ فروة الرأس على M30. هذا هو في الواقع دليل، وينبغي أن تستخدم على هذا النحو. ليس نظام الصندوق الأسود الذي قد يعمل لفترة من الوقت ووقف العمل. كل إشارة هناك على الرسم البياني أن ينظر إليها. لقد قضينا الكثير من الساعات بصريا مرة أخرى اختبار مجموعة من التباديل والتركيبات مع بعض التحليل الإحصائي لاستراتيجيات الدخول والخروج.


لا ننسى أن أهم جانب من جوانب التداول ليست في الواقع استراتيجية، الدخول أو الخروج القاعدة ولكن الذي يتداول وكيف انضباط انه في اتباع القواعد المحددة. علم النفس التداول هو في غاية الأهمية.


نضع في اعتبارنا تحتاج إلى أن يكون الانضباط لتطبيق استراتيجية تداول العملات الأجنبية الخاصة بك إذا كنت لا - ثم لم يكن لديك واحدة. التداول هو كل شيء عن الحفاظ على الانضباط جامدة وهذه السمة أمر حيوي للغاية للنجاح.


لقد أخذنا الوقت الكافي لكتابة دليل شامل جدا لنظام الفوركس باور ترادر ​​لأننا نريد من كل من يستخدمه أن يكون ناجحا. يرجى أخذ الوقت للدراسة والرجوع إليه أثناء تعلم النظام. يرجى تذكر، يجب اتباع القواعد إذا كنت تريد أن تكون تاجر ناجح.


ونحن نعلم أن إغراء سيكون هناك تريد أن قرص القواعد، ولكن من فضلك لا. اتبع الخطة كما هو موضح هنا ونحن على يقين مع مرور الوقت عليك أن تكون سعيدا مع النتائج. التغلب على عدم قدرتك على التجارة في نفس الخطة في كل مرة تقوم فيها ببدء التجارة هو ما يقف بينك وتصبح تاجر ناجح.


تذكر، نظام الفوركس باور ترادر ​​ليس "الكأس المقدسة". ستكون هناك خسائر، ولكن إذا كنت تتبع قواعد النظام، يجب أن تكون الخسائر أصغر وأقل من الفائزين وسوف تنمو حساب التداول الخاص بك على المدى الطويل.


الآن، يرجى الجلوس وجعل نفسك مريحة لقراءة وفهم كل كلمة الواردة فيه والأهم من ذلك القيام به، وهذا يعني لتطبيق ما تم تعلمه بطريقة منضبطة ودؤوبة.


وقد تم تصميم النظام ليعمل على الإطار الزمني M30.


يظهر السهم لأعلى على الرسم البياني، ومؤشر القوة النسبية فوق خط 50 مستوى، وخط ستوش الأسود قد عبر خط ستوش الجير وهم فوق خط مستوى 20.


يظهر السهم لأسفل على الرسم البياني، وخط ستوش الأسود قد عبر خط ستوش الجير وخطوط ستوش تتساقط تحت مستوى 80 خط.


يظهر السهم المتجه لأسفل على الرسم البياني، ويكون مؤشر القوة النسبية أقل من خط المستوى 50، وخط ستوش الأسود قد تجاوز خط ستوش الجير وكان أدنى من مستوى 80 خط.


يظهر السهم لأعلى على الرسم البياني، وخط ستوش الأسود قد عبر خط ستوش الكلس وهم يتحركون فوق خط المستوى 20.


يظهر السهم لأعلى على الرسم البياني، ومؤشر القوة النسبية فوق خط 50 مستوى، وخط ستوش الأسود قد عبر خط ستوش الجير وهم فوق خط مستوى 20.


يظهر السهم لأسفل على الرسم البياني، وخط ستوش الأسود قد عبر خط ستوش الجير وخطوط ستوش تتساقط تحت مستوى 80 خط.


يظهر السهم المتجه لأسفل على الرسم البياني، ويكون مؤشر القوة النسبية أقل من خط المستوى 50، وخط ستوش الأسود قد تجاوز خط ستوش الجير وكان أدنى من مستوى 80 خط.


يظهر السهم لأعلى على الرسم البياني، وخط ستوش الأسود قد عبر خط ستوش الكلس وهم يتحركون فوق خط المستوى 20.


سهم لأعلى لأسفل: تشير إلى فرص دخول ممكنة (مع تنبيه صوت ورسائل منبثقة). فمن المستحسن استخدامها فقط مع مزيج من رسي وقواعد ستوش. مؤشر القوة النسبية: وضعت J. ويلس وايلدر، مؤشر القوة النسبية (رسي) هو مذبذب الزخم الذي يقيس سرعة وتغيير حركة الأسعار. مؤشر القوة النسبية يتذبذب بين الصفر و 100. وهو مؤشر زخم شعبية للغاية التي ظهرت في عدد من المقالات والمقابلات والكتب على مر السنين. ستوش: الذي وضعه جورج C. لين في أواخر 1950s، ومؤشر ستوكاستيك (ستوش) هو مؤشر الزخم الذي يدل على موقع قريب قريب من مجموعة عالية منخفضة على مدى عدد محدد من الفترات. ويتبع سرعة أو زخم السعر. على هذا النحو، يمكن استخدام الاختلافات الصعودية والهبوطية في مؤشر ستوكاستيك للتنبؤ بالعكس. كما استخدم لين هذا المذبذب لتحديد الثور وتحمل مجموعة المتابعة لتوقع انعكاس في المستقبل. نظرا لأن مؤشر ستوكاستيك هو نطاق مرتبط، فإنه مفيد أيضا لتحديد مستويات ذروة الشراء و ذروة البيع. مراقبة الطاقة: يقوم هذا المؤشر تلقائيا بحساب متوسط ​​النطاق اليومي للزوج (الحركة). في حين لا تستخدم لتحديد الدخول أو الخروج، هذه المعلومات مهمة لتحديد حجم الموقف (الكثير) للتجارة على الزوج. جنبا إلى جنب مع متوسط ​​النطاق اليومي، سترى سجلا من نطاقات 1 و 5 و 10 و 20 يوما السابقة. يعرض "مراقب الطاقة" أيضا السعر اليومي العالي والسعر المنخفض لزوج العملات والغرفة التقريبية للتحرك لأعلى أو لأسفل في نطاق. فيبوناتشي: سيقوم هذا المؤشر تلقائيا برسم مستويات فيبوناتشي الحالية لك على الجانب الأيمن من المخطط. وتستخدم مستويات فيبوناتشي على نطاق واسع من قبل التجار إلى المشروع حيث قد يتحرك السعر المقبل.


لا ننسى أن أهم جانب من جوانب التداول ليست في الواقع استراتيجية، الدخول أو الخروج القاعدة ولكن الذي يتداول وكيف انضباط انه في اتباع القواعد المحددة.


علم النفس التداول هو في غاية الأهمية. نضع في اعتبارنا تحتاج إلى أن يكون الانضباط لتطبيق استراتيجية تداول العملات الأجنبية الخاصة بك إذا كنت لا - ثم لم يكن لديك واحدة. التداول هو كل شيء عن الحفاظ على الانضباط جامدة وهذه السمة أمر حيوي للغاية للنجاح.


كما نود أن نقترح أن لا تضع ضغوطا على التداول الخاص بك مع الأهداف اليومية مثل محاولة لجعل 100 نقطة كل يوم عن طريق التداول بقوة. هذه ليست الطريقة التي تفعل على المدى الطويل الأعمال البقاء على قيد الحياة في النقد الاجنبى.


فقط انتظر الإعداد الصحيح كلما يحدث واتخاذ ما يمكن أن السوق تعطيك بسهولة، والحفاظ على تكرار هذا مرارا وتكرارا حتى النجاح.


قد يكون التداول مملة أحيانا خاصة عند انتظار شروط التداول الخاصة بك. نفاد الصبر يؤدي إلى زيادة في الوزن أيضا.


المخاطر لا أكثر من أنك يمكن أن تخسر. أحد الأسباب الشائعة جدا لتخلف معظم المتداولين يرجع إلى زيادة الاستفادة من حساباتهم. القاعدة الأساسية هي خطر فقط 2٪ من حسابك على أي تجارة واحدة.


على سبيل المثال، لديك حساب $ 3000 دولار تريد وضع التجارة التي تضمن أنه إذا كنت لتخسر خسارة ماكس الخاص بك سيكون 2٪ من 3000 $ وهو 60 $. وهو ما يعني أن المبلغ الذي تخاطر به في هذه الصفقة الواحدة هو 60 دولارا فقط. ثم على الجانب العلوي تأكد من مكافأة المخاطر الخاصة بك على الأقل 1: 2 يعني لكل 1 تخسر لك كسب 2 العودة في المقابل.


بغض النظر عن بدء النظام مع حساب تجريبي والتجارة الورقية لمدة شهرين إلى ثلاثة أشهر على الأقل لفهم حقيقة كيف تعمل الأمور.


هذا هو في الواقع دليل، وينبغي أن تستخدم على هذا النحو. ليس نظام الصندوق الأسود الذي قد يعمل لفترة من الوقت ووقف العمل. كل إشارة هناك على الرسم البياني أن ينظر إليها. لقد قضينا الكثير من الساعات مرة أخرى بصريا اختبار مجموعة من التباديل والتركيبات مع بعض التحليل الإحصائي للدخول والخروج.


اقرأ، ربما أكثر من مرة، حتى يكون لديك فهم واضح للمحتوى. الإعدادات التي تلقيتها ليس فقط يجري مرة أخرى اختبار ولكن تم اختبارها إلى الأمام أيضا، وقد تبين أن تكون مربحة للغاية. فمن المستحسن أن تبدأ مع التخصصات فقط قبل إضافة أزواج أويركورنسي.


سيكون هناك بالتأكيد فقدان الصفقات ولكننا نبني حساباتنا على المجاميع الشهرية التي نحن على يقين سوف ينتهي في الإيجابية على مدى ثلاثة أشهر.

No comments:

Post a Comment