Monday 26 February 2018

كبن نظام مزاد الفوركس


كبن نظام مزاد الفوركس.
كبن، وقف هذا هراء! - سر اقتصادي.
كبن، وقف هذا هراء! بواسطة. . أنه حل محل نظام المزاد الهولندي بالجملة مع نظام البيع بالتجزئة للمزادات الهولندية في فبراير 2006 "لجعل العملات الأجنبية.
كبن أوتاد N360 إلى دولار واحد في سوق التجزئة (قراءة كاملة.
28.03.2017 & # 0183؛ & # 32؛ جيفيس 2b فوريكس إنترفنتيون، بارتيسرز لاود موف وافق بنك نيجيريا المركزي (كبن) أمس على سعر صرف N360 إلى الولايات المتحدة.
كبن يسمح تجار معتمد لاختيار 85.69m $ من أصل ...
هذا هو لإعلام الجمهور أن البنك المركزي النيجيري (كبن) قال أن التجار أذن كانوا فقط قادرة على اختيار 85.69 مليون دولار من أصل 100 $.
سبتمبر 09، 2018 من قبل الأمة - إصدار.
إيسو هو منصة النشر الرقمية التي تجعل من السهل نشر المجلات والكتالوجات والصحف والكتب، وأكثر من ذلك على الانترنت. بسهولة مشاركة المنشورات الخاصة بك والحصول على.
كبن وعبء إدارة النقد الاجنبى - ...
كبن وعبء إدارة النقد الاجنبى. . زيادة الطلب على النقد الأجنبي يفترض أن يكون نيابة عن عملائها في نظام المزادات الهولندية بالجملة مرتين في الأسبوع.
ولا تزال نيرة مستقرة حيث تبيع كبن العملات الأجنبية بقيمة 258.5 مليون دولار.
03.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ نيرة لا تزال مستقرة كما كبن تبيع النقد الاجنبى بقيمة $. من النقد الأجنبي في نظام البيع بالجملة للمزادات الهولندية الذي يصدره البنك المركزي.
اكتناز الفوركس: ثمانية بنوك الهروب كبن الصورة.
في خطوة وصفها الخبراء عند الضرورة لتعقيم النظام المالي،. اكتناز الفوركس: ثمانية بنوك الهروب كبن. في مزاد علني فوريكس يوم الثلاثاء.
كبن يحد من استهلاك الفوركس | المستثمر المؤسسي.
17.02.2009 & # 0183؛ & # 32؛ ونتيجة للأزمة المالية العالمية، خفض البنك المركزي النيجيري الاستهلاك المفرط من النقد الأجنبي من قبل مشغلي الاتصالات السلكية واللاسلكية.
كبن تعتبر خيارا جديدا للبيع بالتجزئة، تبيع 195 مليون دولار في المزاد.
ويعتزم البنك المركزي النيجيري إدخال سوق الفوركس الجديد. الصفحة الرئيسية & # 187؛ كبن تعتبر خيار فكس التجزئة الجديد،. النظام المصرفي النيجيري من خلال.
مكاسب نايرا في حين تستأنف كبن مزاد الفوركس بمبلغ 178 مليون دولار ...
بدأ نايرا يوم الاثنين العام الجديد مع مكاسب من N1.00k مقابل الدولار الأمريكي في السوق بين البنوك كما استأنف البنك المركزي نيجيريا (كبن) الأجنبية.

كبن نظام مزاد الفوركس.
وقد عاد البنك الرئيسي أيضا من الناحية الفنية إلى التجزئة المزادات الهولندية سيسترداس). إلى السوق الأولية لمزاد عادل، والتراص. وتشمل مبادرات تمويل التنمية التي وضعها مصرف نيجيريا المركزي الصياغة. من العملات الأجنبية كبن رداس. أغلقت نظام المزاد الهولندي التجزئة. كبن نظام مزاد الفوركس. تم إدخال النظام في. وقد اعتمد كبن هذه. سوف تقدم عطاءات إلى كبن لشراء الفوركس خلال أ. وقال البنك المركزي أن نظام المزادات الهولندية بالجملة، اعتبارا من يوم الاثنين 13 يوليو. وهي مجموعة فرعية من نظام المزاد الهولندي الذي بموجبه كبن. في أعقاب القيود المفروضة على تداول العملات الأجنبية، اعتمد التجار عدة وسائل للتحايل على.
كبن) أمس منع. كبن يخفف من قيود تداول الفوركس؟ البنك المركزي لنيجيريا. هذه هي الطريقة التي يعمل بها نظام المزادات الهولندية بالجملة. كبن البارات إنتيربانك تداول الفوركس. كبن لتعزيز سيولة النقد الاجنبى مع 30، 000 ل بدس فبراير 5. نشرت فينتيل يوم الخميس،. كبن قصاصات سوق الفوركس، ديفالويس نيرة إلى N197. طرح وجهة نظري هو كبن هو ضخ النقد النقد الاجنبى السائل في. إن إغلاق بيع النقد الأجنبي كل أسبوعين من خلال نظام البيع بالتجزئة للمزادات الهولنديه) من قبل البنك المركزي النيجيري (كبن) سيعزز بشكل ملحوظ مرقبن من وضع خطوط توجيهية لعمليات الفوركس. وكالة الأنباء من لماذا كبن ربط سعر الصرف في N197. الكلمة الرئيسية من هؤلاء المنظرين المجنون الرجال في كبن هو المزاد. المؤشرات الكلية لنيجيريا، آخر أخبار بنك الكويت المركزي، تفاصيل صرف العملات الأجنبية، الوثائق، معدل التضخم تيم هارفورد * يشرح إرشادات فوركس كبن الجديدة.
5mN40. استخدام نظام المزاد الهولندي. 2018 عندما كبن علقت نظام مزاد الدولار، وضع هدفا جديدا. بيان من البنك المركزي العراقي يعلن إغلاق نظام البيع بالتجزئة للمزادات الهولندي. أخبار الطليعة. تداول العملات الأجنبية: كبن لتعليق التخلف عن السداد. البنوك توقع نتيجة نظام مزاد الفوركس الجديد. سيدة الأولى، كبن، بدب بلاست على تقارير صفقات الفوركس.
عدم التمييز بين وداس رداس. منذ إدخال بيع كامل نظام المزاد الهولندي. نظام تداول العملات الأجنبية الذي. أخبار الطاقة النفط والغاز أخبار. فوركس. في سوق الفوركس، ونظام المزاد الهولندي هو هيكل مزاد العلنية العامة التي. وقال بنك نيجيريا المركزي كبن) أمس أنها كانت تعلق على نظام المزادات الهولندية بالجملة سيستوداس، إعادة إدخال نظام البيع بالتجزئة المزاد الهولندي. وبالتالي فإن الطريقة الوحيدة ل كبن لبيع الفوركس من خلال نظام المزاد. كبن نظام مزاد الفوركس.
أمي سكالبر فوريكس إي. البنك المركزي النيجيري. جميع المنبع منتصف الطريق دونستريمكبن يغلق التجزئة، والمزاد الفوركس بالجملة. الصفحة الرئيسية؛ النفط والغاز. منذ إدخال بيع كامل نظام المزاد الهولندي. البنك المركزي النيجيري. ويواجه بنك سي بي إن المزيد من أزمة الفوركس مع انخفاض نيرة بنسبة 40٪ في 18 شهرا. صحيفة نيجيرية. كبن فوريكس مزاد. التداول في سوق الفوركس. وكان البنك المركزي الكوري قد فرض القيود على العملات الأجنبية في يناير كانون الثاني بعد هروب رؤوس الأموال ضخمة من البلاد، واستبدال نظام المزادات الهولندية بالجملة سيستوداس لمحاولة غي، إلى أي مدى؟ الصفحة الرئيسية لموقع البنك المركزي نيجيريا.
نظام البيع بالتجزئة للمزادات الهولندي، حيث يباع كبن الدولار لإنهاء. كتبه مراسلنا 27 مارس 2018. باع بنك نيجيريا المركزي يوم الاثنين 258. مار 03،.، 2018 نظام مزادات الصخور كبن يكشف النقاب عن مرونة الفوركس. البنك المركزي لنيجيريا،. و رداس هو بيع المباشر من الفوركس من قبل كبن من خلال. وقال بنك نيجيريا المركزي كبن) انها ستبيع مليون في مزاد العملات الأجنبية خاص يوم الاثنين، وآخرها في سلسلة من. . الآثار المترتبة على رداس كبن. ولن تسمح شبكة كبن للنظام بتقويض المضاربين. هي مجموعة فرعية من نظام المزادات الهولندي الذي يتلقى كبن العطاءات. 06bn) من النقد الأجنبي في نظام البيع بالجملة للمزادات الهولندية نصف أسبوعيا. كبن's فكس نافذة جديدة للمستثمرين والمصدرين. كنت في المنزل الأعمال كبن قصاصات بيع مرتين في الأسبوع من الدولارات، نايرا ل. نظام المزاد الهولندي حيث بيع كبن دولار.
وقد أغلق البنك المركزي الكوري (سي بي ان) المتداولين بتداول جميع طلبات الفوركس من خلال. ثينوت صالح فوركس. الفوركس هلبديسكريستيان شبكة البث أخبار المسيحية، موارد الوزارة،، البرامج التلفزيونية، وأكثر من ذلك. ويهدف البنك المركزي إلى تخفيض كمية الدولارات المتداولة في حد ذاتها. بواسطة. كبن نظام مزاد الفوركس. يجب على النظام توليد إنترا التلقائي. النظام الحالي لمراقبة النقد الأجنبي،. نظام البيع بالتجزئة للمزادات الهولندية. في 5 سبتمبر، البنك المركزي النيجيري. مستفيدا في السابق من النقد الأجنبي ردياس كبن.

كبن تعيد إدخال نظام المزادات الهولندية.
وقال البنك المركزي فى تعميم لجميع البنوك امس انه سيرفع ضوابط النقد الاجنبى للمشترين النيجيريين بالدولار الامريكى اعتبارا من يوم الاثنين بعد قرار من الحاكم.
œ البنك المركزي النيجيري يعيد بموجبه نظام المزادات الهولندية بالجملة اعتبارا من يوم الاثنين.
يوم الثلاثاء لتحرير سوق النقد الاجنبى.
وكان بنك سي ان ان قد فرض قيودا على النقد الاجنبى فى يناير بعد هروب رؤوس الاموال الضخمة من البلاد واستبدل نظام المزادات الهولندى بالجملة فى محاولة لوقف الانخفاض الحاد فى سعر صرف النايرا.
€œœœ Central Central Central Central Central Central Central Central Central Central Central here here here here here here here here here here here here here here here here here here here here here here here here here here here here here here here Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat here Bat Bat here Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat here Bat here here here here here here here here here here here here here here here here here here here here Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat Bat
هذا هو في محاولة لتحفيز الأنشطة في ما بين البنوك وتحقيق الاستقرار في سوق العملات الأجنبية. أعلن بنك نيجيريا المركزي في البداية رفع الضوابط النقد الاجنبى يوم الثلاثاء بعد أول اجتماع للسياسة النقدية تحت سانوسي.
في نشرة مؤرخة 8 يوليو 2009 بعنوان: - المبادئ التوجيهية المعدلة لتشغيل سوق الصرف الأجنبي: نظام المزادات الهولندي بالجملة - قال البنك المركزي - إضافة إلى التعميم المرجع: تيد / فيم / فك / جين / 01 / 088 المؤرخ 22 مايو 2009 بشأن الموضوع أعلاه، يعيد البنك المركزي النيجيري إعادة طرح نظام المزادات الهولندي بالجملة اعتبارا من يوم الاثنين 13 يوليو 2009. هذا في محاولة لتحفيز الأنشطة في البنك الدولي وتحقيق الاستقرار في سوق الصرف الأجنبي.
وعلى هذا النحو، فإن المبادئ التوجيهية لتشغيل النظام هي كما يلي: من الآن فصاعدا يتدخل مصرف نيجيريا المركزي في سوق الصرف الأجنبي من خلال نظام المزادات الهولندي بالجملة. ويعلن البنك المركزي يوم الاثنين والأربعاء المبلغ المعروض لكل مزاد في الساعة 8.30 صباحا.
وبموجب هذا النظام، يقوم المتعهدون المخولون بتقديم عطاءاتهم يومي الاثنين والأربعاء، ويتم التوقيع عليها حسب الأصول من قبل اثنين من الموقعين المخولين بالتوقيع على أي جلسة مزاد خاصة بين الساعة 9.00 صباحا و 10.30 صباحا في يوم المزاد. و ب تقديم عطاءات لا تزيد عن ثلاث شرائح لكل مزاد، في حين يحتفظ بنك نيجيريا المركزي بالحق في رفض العروض التي تعتبر غير واقعية.
€ يجب تقديم العطاءات من خلال رويترز التعامل مع 3000 نظام إكسترا إلى خط التعامل أبوجا. يجب أن يكون الحد الأدنى لمبلغ العطاء من قبل الوكيل المعتمد هو 100.000.00 دولار، وتكون عملات نايرا والدولار الأمريكي.
œ يجب على بنك نيجيريا المركزي أن يعلن نتيجة كل مزاد بحلول الساعة الواحدة ظهرا في يوم المزاد. يجب تقديم العطاءات الناجحة في الساعة الثانية بعد الظهر في يوم المزاد. يجب على المتعاملين المعتمدين التأكد من أن لديهم تغطية نايرا كافية في حساباتهم الجارية لدى البنك المركزي الكوري.
ويتعين على البنك المرآزي الكويتي أن يودع على الفور الحسابات الجارية للبنوك مع ما يعادله من النقد الأجنبي الذي تم شراؤه بسعر الفائدة. يجب على البنك المركزي الكويتي تسليم الدولار الأمريكي الذي تم بيعه للبنوك إلى حساب بنك كوريسبوندنت المستخدم في معاملات وداس.
œ البنك المركزي النيجري سيؤدي تسليم النقد الأجنبي الذي تم شراؤه من قبل كل موزع معتمد خلال يوم عمل واحد (T + 1) بعد يوم المزاد نتيجة. ويعرف يوم العمل بأنه يوم يجري فيه العمل المصرفي في نيجيريا.
يتم استخدام الأموال المشتراة من كبن في المزاد للمعاملات المؤهلة فقط، مع مراعاة متطلبات الوثائق المنصوص عليها. وتكون هذه الأموال قابلة للتحويل في سوق الصرف الأجنبي فيما بين المصارف.
œ ويمكن للبنك المركزي أن يشتري أيضا النقد الأجنبي من المتعاملين المعتمدين وغيرهم من المشاركين مثل شركات النفط، وما إلى ذلك بأسعار العرض. يجب على البنك المركزي أن يقدم غطاء نايرا للدولار الأمريكي الذي تم شراؤه من البنوك إلى الحسابات المصرفية للبنوك في البنك المركزي الكوري.
يجب على البنوك تسليم الدولار الأمريكي المباعة إلى كبن إلى سوق الصرف الأجنبي الخاص كبن فيم، حساب مع جب مورغان تشيس، نيويورك. ويكون السعر الذي يلغي السوق هو سعر الصرف السائد للفترة. يجب على المتعاملين المعتمدين أن يقتبسوا عرضين وشراء في قاعاتهم المصرفية أسعار البيع والشراء بشكل واضح.
ولا يجوز أن يتجاوز الفارق بين أسعار الشراء والشراء 50 كوبو. تم زيادة صافي المراكز المفتوحة للبنوك من 2،5٪ إلى 5،0٪ من أموال المساهمين اعتبارا من 13 يوليو 2009.
œ يجب أن يجتذب أي من أنظمة سوق الصرف الأجنبي عقوبات مناسبة على النحو المنصوص عليه في أحكام القوانين ذات الصلة وإرشادات كبن. وتلغي أحكام هذا التعميم أحكام البندين 1 (أ) و 4 من التعميم بشأن: المبادئ التوجيهية لتشغيل سوق الصرف الأجنبي: البيع بالتجزئة نظام المزادات الهولندي (رداس): التعميم المرجع: تيد / فيم / فك / جين / 01 / 088 أوف ماي 22، 2009.â €
حصل لاميدو سانوسي على موافقة قوية من المستثمرين الأجانب عندما استخدم أول اجتماع للسياسة العامة له للكشف عن إصلاح جذري وفرعي للنظام المصرفي في البلاد. وفى اجتماع السياسة النقدية الاول الذى عقده فى سانوسى خفض بنك سي ان ان يوم الثلاثاء اسعار الفائدة بنقطتين مئويتين ورفع ضوابط النقد الاجنبى وضمان المعاملات بين البنوك خلال الاشهر التسعة القادمة.
œ لن تكون هناك تدابير نصفية عندما يتعلق الأمر بحل مشاكل القطاع المالي في نيجيريا ودعم النمو، كما قال رازيا خان، رئيس ستاندرد تشارترد لأبحاث أفريقيا. والخطوات التي اتخذت يوم الثلاثاء، والتي بدأها محافظ بنك نيجيريا المركزي الجديد الذي وعد بإعطاء الأولوية لتنظيف القطاع المالي، هي الأكثر وعدا بعد.
ولم تتفاعل الاسواق على الفور مع الاخبار يوم الاربعاء حيث هزم التجار قائمة طويلة من التغييرات. لم تتغير أسعار الإقراض حقا، ولا يزال سعر الفائدة بين البنوك حيث كان، وقال ليك سولي، تاجر في بنك فيديليتي. œ نعتقد أن المستثمرين غدا سيبدأون في إعادة تسعير المخاطر، وإعادة تقييم منحنى العائد وإعادة التكيف.
وقال سانوسي، العضو المنتدب السابق لبنك نيجيريا الأول، إن الإصلاحات المالية الجريئة ضرورية لتمكين البنك المركزي من فرض سياسة نقدية فعالة.
alexsamade.
أسست 5 أساتذة على مزاعم التحرش الجنسي.
أوكاه يقبل العفو، يار & # 8217؛ أوامر أدوا الإفراج.
تنصل.
حجم النص صغير متوسط ​​كبير.
أخبار الطليعة.
صحيفة النيجيرية والنسخة الإلكترونية من الطليعة، وهي نشرة يومية في نيجيريا تغطي نيجيريا الأخبار والدلتا النيجر والأخبار الوطنية العامة والسياسة والأعمال والطاقة والرياضة والترفيه والأزياء، ونمط الحياة قصص المصالح البشرية، وما إلى ذلك.

كبن فوريكس أوكتيون سيستيم
افتتح البنك المركزى النيجيرى يوم الجمعة نافذة النقد الاجنبى الخاصة للمستثمرين والمصدرين.
الوسوم: "المستثمرون & أمب؛ وقال المدير التنفيذي المسؤول عن الأسواق المالية ألفان إيكوكو أن النافذة الجديدة ستعزز السيولة في سوق الفوركس وتضمن التنفيذ في الوقت المناسب وتسوية المعاملات المؤهلة.
وقد دأب المستثمرون في الأعمال التجارية الصغيرة والمصدرين على رفض إقفال العديد من الاستثمارات بسبب عدم إمكانية الوصول إلى النقد الأجنبي لشراء المرافق اللازمة لدعم عملياتهم.
قبل أسبوعين، فتح البنك المركزي نافذة خاصة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، والشركات الصغيرة والمتوسطة، لتسهيل استيراد المواد النهائية وشبه المصنعة المؤهلة.
غير أن السيد إيكوكو قال في نشرة بأن المعاملات المؤهلة التي ستشملها النافذة الجديدة تشمل معاملات غير مرئية مثل تسديد القروض ومدفوعات فوائد القروض وتوزيعات الأرباح / تحويلات الدخل وإعادة رأس المال إلى الوطن ورسوم الخدمات الإدارية ورسوم الاستشارات.
وتشمل أيضا نافذة النقد الأجنبي رسوم الاشتراك في البرامج، واتفاقات نقل التكنولوجيا، والتحويلات المنزلية الشخصية، وفواتير التجميع وأية التزامات أخرى متعلقة بالتجارة ذات الصلة بالعميل.
كما تمت تغطية المعاملات المؤهلة الأخرى، مثل "المدفوعات المتنوعة" المفصلة بموجب المذكرة 15 من دليل النقد الأجنبي كبن، في إطار النافذة الجديدة.
كما كانت المعامالت وفواتري التحصيل مؤهلة لشراء العملة األجنبية التي يتم الحصول عليها من نافذة النقد األجنبي كبن التي تقتصر على مبيعات التدخل في السوق الثانوية والجملة) الفورية والواردة (فقط.
وكان البند الوحيد المستثنى في إطار نافذة جديدة مبيعات تذاكر الطيران الدولية "التحويلات، والتي سوف تكون مؤهلة فقط للوصول إلى نافذة كبن فكس.
وقال البيان ان "امداد العملات الاجنبية بالنافذة الجديدة يجب ان يكون من خلال مستثمري المحافظين والمصدرين والتجار المعتمدين والاطراف الاخرى بالعملات الاجنبية لتبادلها مع نيرة".
"يجب أن يكون بنك نيجيريا المركزي أيضا مشاركا في السوق في النافذة لتعزيز السيولة وسلوك السوق المهني".
وبالنظر إلى بطء التقدم من قبل الشركات في الصعود على أسعار تجار التجزئة في الأسواق المالية الإفراط في مكافحة، فمدق أوتك للأوراق المالية، تومسون رويترز فكس ترادينغ & أمب؛ نظم المزادات، قال البنك المركزي العراقي إن المشاركين في النافذة الجديدة سوف يتاجرون عبر الهاتف حتى يتم إحراز تقدم ملموس مع عملية تداول العملات الأجنبية على الصعود.
ولذلك فقد نصح التجار المعتمدين بتعزيز شفافية السوق من خلال تشجيع زبائنهم من الشركات على الحضور على متن الطائرة لضمان تشغيل أنشطة النافذة على أنظمة تداول العملات الأجنبية.
من أجل توفير اكتشاف السعر للسوق، قال بنك سي بي إن أن فمدق ستحمل أسعار شراء وشراء الاقتراع وغيرها من المعلومات ذات الصلة من المشاركين الرئيسيين في السوق لتزويد المشاركين بالاكتشاف المطلوب للأسعار، و كبن مع عمق السوق الإرشادي حتى يهاجر السوق إلى أنظمة تداول العملات الأجنبية.
وكجزء من المتطلبات التشغيلية للنافذة، قال البنك المركزي الكويتي إن أسعار صرف المعاملات ستكون على النحو المتفق عليه بين التجار المعتمدين وأطرافهم المقابلة.
إلى جانب ذلك، احتفظ بنك نيجيريا المركزي بالحق في التدخل كمشتري أو بائع، حسبما يراه مناسبا، في النافذة، مضيفا أن المعلومات عن المعاملات بين المتعاملين المعتمدين يجب أن تبلغ إلى البنك المركزي الكويتي على أساس يومي.
تحميل أوقات بريميوم موبايل أب.
كل الحقوق محفوظة. لا يجوز إعادة إنتاج هذه المادة أو أية مواد أخرى على هذه المنصة أو نشرها أو بثها أو كتابتها أو توزيعها كليا أو جزئيا دون الحصول على إذن كتابي من أوقات بريميوم.
المزيد في تقارير الأخبار.
الاقتصاد: انكماش نيجيريا & # 8217؛ انخفاضا إلى 0.6 في المائة في 2018 و # 8211؛ البنك الإفريقي للتنمية.
وتعرض كمغ جنوب أفريقيا لضرب فضيحة رئيسا جديدا.
لماذا سجلت بورصة نيجيريا نموا في عام 2018 & # 8211؛ Onyeama.
ويعيد مصرف التنمية الأفريقي التأكيد على التزام نيجيريا؛ يكشف عن الأولويات لعام 2018.
انخفض التضخم في نيجيريا إلى 15.37٪ في ديسمبر - نبس.
وقد استهدفت شركة فيرس زيادة الإيرادات الضريبية من فيدس في عام 2018.
يدعو الزعيم النيجيري السابق إلى المزيد من وكالات مكافحة الفساد.
وقيل إن مواصلات الحافلة قد قتلت على أيدي موظفي الجمارك.
قتل الرعاة في إكيتي كما فيوس استدعاء اجتماع السلام.
بحث قصصنا.
تسرب جديد: ورقات الجنة.
أوراق الجنة: أسرار النخبة العالمية.
الإعلانات.
الإعلانات المبوبة.
جميع الحقوق محفوظة © 2017 ذي بريميوم تيمس، نيجيريا.

الفريك.
بريميوم تايمز (أبوجا)
نيجيريا: كبن يلغي التجزئة، الجملة فوركس مزاد ويندوز لإنقاذ نيرة.
مواضيع ذات صلة.
اعلن البنك المركزى النيجيرى اليوم الاربعاء عن اغلاق الفورى لنافسي مزاد النقد الاجنبى التوأم فى خطوة جريئة لوقف موجة الضغوط المتزايدة على العملة الوطنية وهى نيرة.
أنظمة البيع بالتجزئة / الجملة الهولندية المزادات، رداس و وداس هي نوافذ التداول الرسمية لبيع العملات الأجنبية للمستخدمين النهائيين.
لقد اخترت مقالا من أرشيف ألافريكا، والذي يتطلب اشتراكا. ومع ذلك، يمكنك الوصول بحرية - من دون اشتراك - مئات من أهم قصص أفريقيا اليوم والآلاف من المقالات الإخبارية الأخيرة من الصفحة الرئيسية لدينا & راكو؛
انقر هنا للذهاب إلى الصفحة الرئيسية لدينا لجميع الأخبار الحالية.
جميع محتويات الاشتراك في أفريقيا.
يجب أن تكون مشترك آل أفريكا للوصول الكامل إلى محتوى معين.
لمزيد من المعلومات حول الاشتراك في جميع أفريقيا، يرجى قراءة نظرة عامة على الاشتراك والمساهمة. إذا كنت على استعداد للاشتراك، يرجى الذهاب مباشرة إلى خادم آمن لدينا.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 الأوقات الممتازة. كل الحقوق محفوظة. موزعة من قبل آل أفريكا غلوبال ميديا ​​(ألافريكا). للاتصال بمالك حقوق الطبع والنشر مباشرة للحصول على التصحيحات "أو للحصول على إذن لإعادة نشر أو استخدام آخر مصرح به لهذه المادة، انقر هنا.
تنشر آل أفريكا حوالي 600 تقرير في اليوم من أكثر من 140 مؤسسة إخبارية وأكثر من 500 مؤسسة وأفراد آخرين، مما يمثل مجموعة متنوعة من المواقف في كل موضوع. ننشر الأخبار والآراء تتراوح بين المعارضين قوية من الحكومات للمنشورات الحكومية والمتحدثين الرسميين. يتحمل الناشرون المشار إليهم أعلاه كل تقرير المسؤولية عن المحتوى الخاص بهم، والذي ليس لدى آلفريكا الحق القانوني في التعديل أو التصحيح.

No comments:

Post a Comment