Monday 12 February 2018

فتسك مسجل وسطاء الفوركس


كيفية حماية الاستثمارات الخاصة بك في الولايات المتحدة الأمريكية مع وسطاء كفتك الخاضعة للتنظيم.


الاحرف الاولى كفتك تقف على لجنة تداول السلع الآجلة، وهي وكالة فيدرالية أمريكية مستقلة تأسست في عام 1974 بموجب قانون يحمل نفس الاسم. وهي وكالة مسؤولة عن تنظيم سوق السلع الآجلة والخيارات. وتتمثل أهداف اللجنة في تشجيع أسواق العقود الآجلة التنافسية والكفؤة وحماية المستثمرين من الاحتيال والممارسات التجارية المسيئة والتلاعب. وتتألف اللجنة من خمس لجان يرأس كل منها مفوض يعينه الرئيس الأمريكي ويوافق عليه مجلس الشيوخ. ولكل لجنة مجال خبرتها الخاصة: الزراعة، والطاقة، والأسواق البيئية، والتكنولوجيا، والأسواق العالمية. وتشكل اللجان، التي تتألف من مجموعة مختارة من الأفراد، مصالح بعض الصناعات والتجار والتبادلات السلعية والتبادلات الآجلة والبيئة والمستهلكين.


وقد أدخلت اللجنة عددا من المبادئ التوجيهية للسماسرة الخاضعين للرقابة.


يجب أن يكون أي وسطاء الفوركس العاملين في الولايات المتحدة مسجلة و التي تنظمها كفتك. على هذا النحو، هناك عدد من المبادئ التوجيهية كفتك وسطاء الفوركس يجب أن تتبع.


يجب أن يتم تسجيل وسيط خاضع لرقابة كفتك وأن يكون في وضع جيد مع اللجنة، ويجب أيضا عرض رقم التسجيل كفتك على موقعه على الانترنت. يجب على وسيط الفوركس كفتك الاحتفاظ السجلات المناسبة والتقارير المالية والحفاظ على الإفصاح، فضلا عن توفير كفتك مع جميع المعلومات اللازمة على أساس منتظم. ويجب أن يتضمن ذلك تفاصيل فصل أموال التجار. ويتعين على الوسطاء الخاضعين للوائح أن يحافظوا على الحد الأدنى لمستوى رأس المال الصافي البالغ 20 مليون دولار أمريكي، بالإضافة إلى 5٪ إذا تجاوزت الالتزامات المستحقة على عملاء الفوركس بالتجزئة 10 ملايين دولار. يجب أن يتم تسجيل وسيط فوركس منظم إما لتاجر لجنة العقود الآجلة أو تاجر التجزئة النقد الأجنبي. ويمتد هذا الشرط ليشمل جميع الوسطاء الذين قد يدعون أنهم يمثلون العلامة التجارية التي تنظمها لجنة مكافحة الإرهاب. يجب أن يتبع فيفو (أولا، أولا) القاعدة من قبل أي وسطاء الفوركس التي تنظمها كفتك. وهذا يعني أنه يجب على المتداولين تصفية أقدم المراكز المفتوحة أولا عند تداول أزواج العملات المتعددة. لا يسمح كفتك بالتحوط للتداول في الفوركس، ويجب على جميع الوسطاء الخاضعين للرقابة الالتزام بهذا.


كما ترون هناك عدد من القواعد المعمول بها بالفعل للمساعدة في حماية استثمارات تجار الفوركس، مما يسلط الضوء على أهمية اختيار وسطاء منظمة التجارة الحرة. وتواصل اللجنة أيضا مراقبة السوق وإدخال لوائح جديدة. فكيف يمكن أن تذهب نحو العثور على حق واحد؟


فإنه من السهل للتحقق ما إذا كان وسيط الفوركس هو كفتك مسجلة.


وقد جعلت كفتك من السهل حقا لأفراد الجمهور العام للتحقق من موقف أي وسيط يدعي أن تكون مسجلة كفتك. ومن الممكن أيضا للتحقق من تاريخهم وكذلك للوصول إلى أي شكاوى قد تكون قد قدمت، وحتى لتقديم الخاصة بك. انه لامر جيد أن نعرف هذا فقط في حال كنت تجد نفسك في وضع حيث كنت يميل إلى استثمار الدولارات التي اكتسبت بشق الأنفس مع وسيط يدعي أنه كفتك-ينظم. وكانت هناك حالات في الماضي حيث ادعى وسيط من بلد أوروبي غير منظم أن له مكاتب في الولايات المتحدة، وبالتالي كان ينظم. و كفتك لديه القدرة على إصدار إخلاء المسؤولية التي تنص على أن الوسيط ليس وسيطا حسن النية منظمة التجارة الحرة.


عند كتابة موقعنا على الفوركس وسيط نقدية ونحن سوف تحقق دائما أي المطالبات التنظيمية وسيط يجعل، ولكن ننصح أن تفعل البحوث الخاصة بك أيضا. لا تقلق إذا كنت تعتقد أنه سيكون معقدا للغاية، حيث أن العملية سهلة جدا. موقع كفتك يحتوي على قائمة من السماسرة المنظمة التي يمكنك الوصول إليها مباشرة، أو لديك خيار إرسال بريد إلكتروني إلى كفتك وتسألهم. خيار آخر هو استخدام خدمة العملاء خيار الدردشة الحية من أي وسيط كنت تفكر في الاستثمار مع، وطلب رقم الترخيص نفا / كفتك. وبمجرد الحصول على رقم الترخيص يمكنك التحقق من موقف وسيط على موقع كفتك. إذا كان الوسيط غير راغبة في الكشف عن رقم الترخيص الخاصة بهم هذا هو علامة مؤكدة أنها عملية احتيال.


الفرق بين الوسطاء المنتظمين والمنتظمين.


ويعتبر العديد من التجار، وليس فقط أولئك الذين يقيمون في الولايات المتحدة الأمريكية، أن وسطاء الفوركس كفتك هي من بين الوسطاء الأكثر موثوقية للقيام بأعمال تجارية مع. إن جميع أنواع الوسطاء خاضعة للمساءلة أمام هيئة التجارة الحرة - وليس فقط أولئك الذين يقدمون خدمات صرف العملات الأجنبية - وهم جميعا مكرسون لتقديم منصة عادلة حيث يمكن للمستثمرين الاستفادة من الأسواق المالية وإجراء الصفقات.


تعمل كفتك بشكل مستقل عن الأسواق المالية، وتنظم السماسرة على سلوك مقبول إذا كانوا يرغبون في تقديم مجموعة من الخدمات المالية للمستهلكين في الولايات المتحدة. سوق الفوركس على وجه الخصوص هو أرض خصبة للمزودين عديمي الضمير، والاحتيال المالي والجريمة، وبالتالي فإن كفتك يعمل بلا كلل من أجل حماية المستهلكين والنقدية التي كسبت بشق الأنفس.


قبل أن ننتهي نود أن نلفت انتباهكم إلى جانب آخر من كفتك التي تجعلها تبرز من الهيئات التنظيمية الأخرى. ويستطيع التجار والمستثمرون الاتصال بشركة كفتك وتقديم الشكاوى مباشرة، فضلا عن تقديم معلومات إلى اللجنة فيما يتعلق بأي تناقضات. كما تدير كفتك برنامج الإبلاغ عن المخالفات للمستهلكين الذين يرغبون في الإبلاغ عن أي أخطاء. وإذا ثبت أن المطالبات صحيحة، فإن هناك بعض المكافآت الضخمة التي تقدمها الحكومة.


عندما تأخذ في الاعتبار جميع القواعد والمبادئ التوجيهية التي وضعت كفتك في مكان، ليس هناك سبب وجيه لماذا أي شخص يريد أن يختار وسيط منتظم على واحد أن يتم تنظيم كفتك. نأمل أن تأخذ نصيحتنا على متن الطائرة، كما هو حقا هو السبيل الوحيد لحماية الاستثمار الخاص. اختيار وسيط منتظم يترك نفسك فقط مفتوحة على نطاق واسع لكونها خدع. كنت قد عملت بجد لرأسمال التداول الخاص بك، وذلك بقدر ما تستطيع للحفاظ على سلامته عن طريق اختيار وسيط الفوركس منظم.


سجلت نفا وسطاء الفوركس.


الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) هي منظمة ذاتية التنظيم تقدم تقاريرها إلى لجنة تداول السلع الآجلة الأمريكية (كفتك). و نفا يركز على الإشراف وتنظيم صناعة العقود الآجلة الأمريكية، ووسطاء الفوركس، مثل الفوركس و أواندا تختار للتسجيل معها لعملياتها في الولايات المتحدة.


نفا و رسكو؛ s نطاقات العمليات الرئيسية هي الغش ومنع إساءة الاستخدام، التعامل مع حل النزاعات وصياغة الأطر التنظيمية. والوسطاء المسجلين نفا ملزمة للحفاظ على رأس مال صاف لا يقل عن 20 مليون $ لضمان العملاء و [رسقوو]؛ مواقف، مما يجعلها أكثر آمنة للاستثمار مع.


يجب على الوسطاء المسجلين لدى الهيئة الوطنية للرقابة المالية أن يمتثلوا لمجموعة واسعة من القواعد. لسوء الحظ هذه القواعد غالبا ما تحد من المحتملين التجار ولكن ليس هناك طريقة العرود لهم.


أهم قواعد نفا تتعلق استراتيجيات التداول، والرافعة والتحوط:


- فيفو القاعدة: فيفو (أولا في، أولا) السياسة تتطلب من التجار لإغلاق أقدم الصفقات أولا عندما يكون لديهم أكثر من موقف مفتوح على نفس زوج العملات. الوسطاء الذين ليسوا مسجلين في الولايات المتحدة الأمريكية أو مع نفا غير ملزمين بالامتثال لقاعدة فيفو.


- لا يسمح أيضا التحوط في الولايات المتحدة الأمريكية والوسطاء نفا المسموح بها لمنع ذلك.


- الفرق الرئيسي الثالث بين الوسطاء الأميركيين والأشخاص المسجلين في أجزاء أخرى من العالم هو متطلبات الرافعة المالية. نفا الولايات الوساطة لتقديم رافعة مالية تصل إلى 1:50، في حين أن الوسطاء الأوروبيين والوسطاء الآخرين يمكن أن نقدم لكم النفوذ مرتفعا كما يريدون (بعض السماسرة سوف تصل إلى 1: 2000).


وفيما يلي قائمة من نفا / كفتك وسطاء الفوركس المسجلين.


سجلت نفا وسطاء الفوركس.


أخبار ذات صلة.


فكسم تحصل على غرامة قدرها 7 ملايين دولار من كفتك، تبيع الأعمال الأمريكية لشركة غين كابيتال.


في تطور مدهش من مصير التنظيمية، فكسم وندش]؛ أكبر وسيط التجزئة الفوركس الولايات المتحدة وندش]؛ وحظرت من القيام بأعمال تجارية هناك وغرامة 7 ملايين دولار من قبل كفتك، كل ذلك في بعد ظهر يوم مصيري 6 فبراير 2017. السبب: تضليل العملاء والمنظمين. اقرأ أكثر.


تجار الفوركس في الولايات المتحدة لديهم شفافية أكبر فيما يتعلق ببيانات التنفيذ.


وقالت الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا)، وهي منظمة التنظيم الذاتي التي تشرف على أنشطة وسطاء النقد الأجنبي في الولايات المتحدة، أن قواعدها الجديدة بشأن الإفصاح عن بيانات المعاملات قد وافقت عليها لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) وستدخل حيز التنفيذ اعتبارا من 31 مارس 2017. اقرأ المزيد.


نفا أوامر وسطاء الفوركس الولايات المتحدة لرفع متطلبات الهامش ل غبوسد.


وقالت رابطة العقود الآجلة الوطنية الأمريكية (نفا)، وهي منظمة التنظيم الذاتي التي تشرف على أنشطة وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة، أنها ترفع الحد الأدنى المطلوب من الودائع الأمنية للمعاملات مع الجنيه الإسترليني من 2٪ إلى 5٪. اقرأ أكثر.


نفا غرامات فكس 500،000 $ لعدم كفاية برنامج مكافحة غسل الأموال.


وقد تغريم الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) شركة نيويورك فكسديركتديلر ليك 500،000 $ لعدم كفاية برنامج مكافحة غسل الأموال والفشل في الإشراف. وتأتي هذه الغرامة بعد سبعة أشهر من حصول شركة فكسم على فكس التجزئة الأمريكية. اقرأ أكثر.


إلك لتعويض زبائنها في الولايات المتحدة عن التحوط من العملات الأجنبية.


وقد وافقت السیولة المؤسسیة (إيلق) ذ م م، وھي شرکة وساطة فوریة للولایات المتحدة الأمریکیة، والتي أنھت العملیات في أبریل 2018، علی اتفاقیة التمویل الأصغر لتعویض جمیع عملاءھا الأمریکیین السابقین الذین عانوا من خسائر بسبب التحوط. يحظر التحوط في الولايات المتحدة. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


كتفك وسطاء الفوركس التنظيم.


فتك هي منظمة تنظيمية مستقلة في الولايات المتحدة تنظم الأسواق المالية لجميع الشركات والأفراد الذين يتعاملون في العقود الآجلة، بما في ذلك المبادلات والسلع. وتهدف لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الأساسية (كفتك) في عام 1974 إلى خلق سوق شفافة وتنافسية ومالية مستقرة يمكن أن تخفف من جميع أنواع المخاطر من خلال حماية المستهلكين فضلا عن سلامة الاقتصاد الأمريكي.


يطلب من الوسطاء الخاضعين للرقابة المالية بموجب القانون أن يكونوا مرخصين ومراقبين من قبل كل من مركز التجارة الحرة (كفتك) وكذلك الهيئة الوطنية للمصارف (نفا) لتقديم الخدمات المالية في الولايات المتحدة. ويتبع هذا القانون كتاب القواعد القانونية الذي يتم تحديثه بدقة لضمان أن جميع الشركات والأفراد الذين يشاركون في الأسواق المالية تلتزم قواعد صارمة للسلوك لمنع أي وجميع حالات الغش أو سوء المعاملة.


معظم وسطاء الفوركس اليوم الحديث تقدم مجموعة واسعة من الأدوات المالية التي تشمل العملات والسلع والمعادن والخيارات وعقود الفروقات. وتتمثل المهمة الرئيسية ل كفتك في تنظيم وسطاء الفوركس الذين يقدمون خدمات الوساطة لجميع أنواع السلع التي تشمل النفط والمعادن الثمينة والسلع الزراعية وغيرها من أنواع العقود الآجلة.


كيف يتم تداول الوسطاء الخاضعين للرقابة المالية من قبل الوسطاء العاديين؟


كفتك هي وكالة مستقلة تنظم السماسرة على ما هو مقبول مع تقديم الخدمات المالية للمستهلكين في الولايات المتحدة. وتعتبر السوق المالية أرضا خصبة لمجموعة واسعة من الجرائم المالية التي تشمل إساءة استخدام أموال العملاء، وغسل الأموال، والتلاعب بالأسواق، والاحتيال المالي. عندما يتعلق الأمر بحماية مصالح المستهلكين الذين يستخدمون أموالهم التي اكتسبوها بشق الأنفس من أجل الاستثمار، فإن كفتك هي في طليعة ضمان عدم تكرار الأزمة المالية لعام 2008، والتي كانت في جزء منها نتيجة لتعاملات السوق غير المقيدة .


ويعتبر وسطاء الفوركس كفتك أكثر الشركات موثوقية في العالم كله بسبب تفانيهم الثابت في تقديم منصة عادلة للمستثمرين للتداول في الأسواق المالية. جميع أنواع الوسطاء الذين ينظمون في الولايات المتحدة هم مسؤولون أمام لجنة التجارة الحرة، ويعمل معظم الوسطاء في مصلحة العملاء. على عكس الوكالات التنظيمية الأخرى مثل فكا، المستهلكين لديهم حرية تقديم الشكاوى وتقديم نصائح مباشرة إلى كفتك بشأن أي سوء سلوك من الوسطاء المنظمة.


وسطاء الفوركس الأكثر اختيارا.


وسطاء الفوركس الأكثر اختيارا.


كيف يتم التعامل مع شكاوي المستهلك من قبل كفتك؟


كفتك يجعل من الأولوية لوضع المستهلك قبل وسيط، وهذا هو السبب أصبح كفتك جزءا لا يتجزأ من حماية حقوق المستهلك في الولايات المتحدة. يمكن للمتداولين والمستثمرين الاتصال مباشرة ب كفتك في شكل تقديم شكاوى أو تقديم نصائح حول أي تناقضات، ويمكن للأفراد أيضا الاستفادة من برنامج المبلغين عن المخالفات للإبلاغ عن أي مخالفات والحصول على مكافآت ضخمة من الحكومة مباشرة.


ويقوم المركز بانتظام بتحديث برنامج التوعية والوقاية من الاحتيال من خلال تثقيف المستهلكين حول مختلف أنواع الجرائم المالية وكيفية الوقاية منها. كما تقوم الشركة بتدقيق جميع الشركات المالية العاملة في الولايات المتحدة لكافة المخالفات المالية وتتخذ إجراءات صارمة ضد أولئك الذين لا يمتثلون لمعايير كفتك الصارمة.


تاريخ كفتك وبروتوكولها التنظيمي.


يعود تاريخ كفتك إلى أكثر من 150 عاما عندما كانت السلع الزراعية في الولايات المتحدة تحتاج إلى تنظيم في الأسواق المالية. وتقوم الحكومة الأمريكية بتنظيم العقود الآجلة لجميع أنواع السلع الأساسية منذ أوائل العشرينات من القرن العشرين، ومن عام 1974، كانت لجنة التجارة الحرة مسؤولة عن تنظيم جميع العقود الآجلة لمجموعة واسعة من السلع الأساسية. وقد تم إنشاء هذا المركز بسبب الشعبية الهائلة للتداول في الأسواق المالية نتيجة لتدفق العملات، وتجارة السلع، وأنواع أخرى من التعاملات المبادلة، مما أدى إلى سوق غير منظمة وتقلب شديد. وقد تمكنت لجنة التجارة الحرة من القضاء على الفوضى، ومنذ ذلك الحين، لعبت لجنة التجارة الحرة دورا حيويا في تنظيم الأسواق المالية.


وتنظم جميع أنواع تجارة السلع بموجب قانون بورصة السلع لعام 1936، الذي يعدل من وقت لآخر. ويعمل مركز التجارة الحرة من الإطار الذي أنشأته اللجنة الاقتصادية لأوروبا، الذي يشكل الأساس الذي تقوم عليه جميع الشركات للعمل في الأسواق المالية. كما أن لجنة التجارة الحرة هي إحدى الوكالات التنظيمية القليلة في العالم التي تمولها الحكومة، على خلاف الوكالة الوطنية للمصائد أو الهيئة الاتحادية للرقابة المالية، التي تمول ذاتيا من خلال رسوم العضوية والمستحقات الأخرى.


كيف يمكنك التأكد من أن وسيط ينظم من قبل كفتك؟


يجب على جميع وسطاء الفوركس المنظمين الفوركس عرض رقم ترخيصهم وتنظيمها بوضوح على الصفحة الرئيسية لموقعهم على الانترنت. كما ينبغي أن تقدم تفاصيل الترخيص للمستهلكين عند الطلب. كما يوفر كفتك مجموعة واسعة من الموارد على الانترنت للمستهلكين للتحقق من صحة الترخيص واللوائح وحرة في البحث عن شركة أو فرد أنهم يتعاملون معها.


تسرد لجنة مكافحة الإرهاب تفاصيل المنازعات الوشيكة ضد الشركات بسبب انتهاك المبادئ التوجيهية التنظيمية على موقعها على شبكة الإنترنت وغالبا ما يتم تحديث المعلومات المتعلقة بالقضايا السابقة وتعليق التراخيص. يمكن للمستهلك التأكد من تاريخ الشركة من خلال تحليل دقيق لسجلها مع كفتك، ومدى تعاملها مع شكاوى المستهلكين وغيرها من القضايا التي تنشأ من وقت لآخر. بعد كل شيء، مطلوب من كل مستهلك من قبل كفتك أن نكون حذرين في نهجهم أثناء التعامل مع الشركات والتوصية بإجراء بحوث واسعة عن شركة قبل إيداع الأموال مع وسيط منظم.


وسطاء الفوركس من قبل سلطة التنظيم.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


أفضل كفتك ينظم وسطاء الفوركس.


كفتك الوسطاء المنظمون هم وسطاء يخضعون لأنظمة لجنة تجارة السلع الآجلة الأمريكية، وهي وكالة مستقلة تابعة لحكومة الولايات المتحدة الأمريكية. وقد تم سن اللوائح للمساعدة على زيادة حماية المستهلك من خلال منع الغش والممارسات المالية غير الأخلاقية في أسواق الخيارات. يطلب من جميع الوسطاء الخاضعين للرقابة المالية لدى شركة كفتك التسجيل لدى لجنة التجارة الحرة (كفتك) واتباع جميع أنظمة الامتثال المتعلقة بحماية المستهلك والإيداعات المالية وإفصاحات المستهلكين.


أفضل وسطاء الفوركس + منصات التداول.


انتشارات ضيق دون عمولات أدوات الرسم المتقدمة.


منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات.


إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع.


أنيق & أمب؛ منصة قوية بيتكوين التجارة + 12 أخرى أعلى كريبتوكيرنسيز زائد الفوركس، خيارات، الأسهم & أمب؛ إتف للتجارة.


+ الحسومات النقدية على الصفقات.


منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس.


موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة.


+ 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط)


خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي.


اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية.


مكافأة عمولة الشهر الأول.


تداول منخفض التكلفة مع فروقات أسعار ثابتة وثابتة مكافآت الولاء: كسب استرداد النقود أثناء تداولك اختر الفوركس أو العقود مقابل الفروقات أو الرهان.


+ ما يصل إلى 6000 £ على الودائع.


لا توجد عمولات وفوارق منخفضة أدوات التداول المتقدمة رسوم الحساب الحد الأدنى.


+ 100٪ على كل إيداع.


تقسيم التنفيذ الثاني لا إعادة تسعير نطاق الحسابات.


+ 55٪ مكافأة الإيداع.


& # 039؛ أعلى وسيط آسيا & # 039؛ خيارات واسعة من خيارات الرافعة المالية.


+ 40٪ إيداع مكافأة.


المكافآت استرداد النقود سخية لكل التجارة الرافعة المالية الحكمة من الحشود لإبلاغ المواقف الخاصة بك سريع، الاشتراك بسيط.


24 ساعة الدعم المباشر تنظيمها بالكامل ومرخص الاتحاد الأوروبي وسيط منصة التداول سهلة الاستخدام.


سحب الأموال الفوري - لا عمولات ينتشر ضيق من 0.1 نقطة الرافعة المالية غير محدود.


8 منصات التداول تنتشر من 0.1 نقطة $ 0 رسوم على الودائع.


مكافأة الإيداع + استرداد النقود.


موثوق بها من قبل 100،000 من التجار مرخصة بالكامل في الاتحاد الأوروبي من قبل سيسيك ينتشر ضيق وسحوبات سريعة.


0.0 نقطة انتشار حسابات برو الودائع الفورية.


وسطاء متميزون.


مقالات ذات صلة.


أفضل وسطاء الفوركس المنظم.


التحويل المصرفي وسطاء الفوركس.


أفضل صانع السوق وسطاء الفوركس.


وسطاء الأسهم: أفضل حسابات التداول للأسهم والأسهم وعقود الفروقات.


أفضل وسطاء الفوركس مع انتشار منخفض.


وسطاء الفوركس الكنديين.


أفضل وسطاء الفوركس مع الروبوت منصة التداول التطبيق.


وسطاء الفوركس يقدم حساب تداول تجريبي.


حساب تداول العملات الأجنبية المدارة.


أفضل وسطاء كفد + منصات التداول على الانترنت مقارنة.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


أعلى أسعار التشفير.


وسطاء الفوركس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.


ريليس: pr7551-17.


كفتك إضافة 71 أسماء إلى قائمة الكيانات الأجنبية التي تطلب بشكل غير قانوني المقيمين في الولايات المتحدة للتجارة الخيارات الثنائية وفوركس.


قائمة النقص في التسجيل (ريد) في موقع كفتك تحدد الكيانات التي تعمل بشكل غير قانوني دون التسجيل.


واشنطن، دس Ђ "كجزء من جهود لجنة تداول السلع الآجلة في الولايات المتحدة (كفتك) المستمرة للمساعدة في حماية الأمريكيين من الاحتيال، اليوم أضافت كفتك 71 اسما جديدا إلى القائمة الحمراء. وتضيف هذه الإضافات ال 71 الجديدة العدد الإجمالي للكيانات الأجنبية في القائمة الحمراء إلى أكثر من 110 كيانات أجنبية.


تم إطلاق قائمة ريد - التي كانت قائمة في fic istration istration istration fic fic in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in in September September September September September September September September September 72 72 72 72 72 72 72 72 72 72 72 72 72 72 72 72 72 72 72 72 72 72 72 72 72 72 72 72 72 72 72 72 72 72 72 72 72 72 72 72 72 72 72 72 72 72 72 72 72 72 72 72................................. تحتوي القائمة الحمراء على أسماء الكيانات الأجنبية غير المسجلة التي لديها كفتك لديه سبب للاعتقاد بأن التماس وقبول الأموال من المقيمين في الولايات المتحدة على مستوى التجزئة، من بين أمور أخرى، التداول في الخيارات الثنائية أو العملات الأجنبية (الفوركس) والذين يطلب منهم سجل مع كفتك ولكن، في الواقع، ليست مسجلة. يمكن العثور على القائمة الحمراء في: SmartCheck. gov/REDList.


التسجيل لا يضمن ضد الاحتيال أو سوء الإدارة من قبل شركة عديمي الضمير خلاف ذلك؛ غير أن التسجيل يحقق مستوى أعلى من الأمن والمساءلة أمام الجمهور. فعلى سبيل المثال، يمكن التسجيل لجنة التجارة الحرة من دراسة ما إذا كانت الشركات تفي بالمعايير المالية الدنيا وكذلك متطلبات الكشف والإبلاغ وحفظ السجلات بموجب قانون تبادل السلع.


وتعمل "القائمة الحمراء" بالتعاون مع حملة "سمارتشيك سم" من أجل مساعدة المستثمرين على تحديد وحماية أنفسهم من السلوك غير القانوني. وتكمل القائمة الحمراء أيضا معلومات التسجيل المتاحة للجمهور على الموقع الشبكي لرابطة العقود الآجلة الوطنية (nfa. futures).


وتعلن لجنة التجارة الحرة عن وجود القائمة الحمراء للمنظمين الحكوميين الآخرين، ووسائط الإعلام، ومجموعات المستهلكين، والمشاركين في الصناعة، ومنظمات التنظيم الذاتي، والتبادلات، والرابطات الصناعية.


والكيانات الأجنبية ال 71 المضافة إلى القائمة الحمراء هي:


أسعار الأسواق الوساطة.


مربحة الفوركس المستشارين.


جلنريدج كابيتال غمر.


ستيكتينغ وست كابيتال.


مجموعة بارتل للاستثمار.


إنترناشونال بروكرز أسن مكتس.


بيريكس للاستثمارات المالية.


أسواق رأس المال.


لندن الخيار الثنائي.


كابيتال، بيت التجارة.


وموظفو مركز التجارة الحرة التايلنديون التاليون المسؤولون عن القائمة الحمراء هم: إريكا بودين، وميشيل بوغاس، وهانا هيونه، وريك غلاسر.


انظر الخيارات الثنائية CFTC†™ الثنائي العملاء الاحتيال الاستشارية.


وقد أصدرت كفتك تنبيه المستهلك للتحذير من المخططات الاحتيالية التي تنطوي على الخيارات الثنائية ومنصات التداول الخاصة بهم. ويحذر التنبيه العملاء من أن مرتكبي هذه المخططات غير القانونية يرفضون عادة الائتمان لحسابات العملاء، ويحرمون من سداد الأموال، ويتعرضون لسرقة الهوية، ويتعاملون مع البرمجيات لتوليد الصفقات الخاسرة.


يمكن للعملاء الإبلاغ عن الأنشطة المشبوهة أو المعلومات، مثل الانتهاكات المحتملة لقوانين تجارة السلع، إلى شعبة إنفاذ قانون التجارة الحرة عبر الخط الساخن المجاني 866-فون-كفتك (866-366-2382) أو تقديم نصيحة أو شكوى عبر الإنترنت.

No comments:

Post a Comment