Sunday 18 February 2018

فكس خيارات العملة الأساسية


خيارات تداول العملات الأجنبية.


خيار العملات الأجنبية (خيار صرف العملات الأجنبية أو خيار العملة) هو مشتق مالي يعطي الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أو بيع زوج من العملات بسعر محدد (يسمى سعر الإضراب) في تاريخ محدد (يسمى انتهاء الصلاحية التاريخ).†<


خيار الاتصال يمنحك الحق في شراء، خيار وضع يمنحك الحق في بيع.


وتعزى خيارات العملات الأجنبية بشكل أساسي إلى نفس العوامل التي تدفع أزواج العملات الأساسية، مثل أسعار الفائدة وتوقعات التضخم والجغرافيا السياسية وبيانات الاقتصاد الكلي مثل البطالة والناتج المحلي الإجمالي واستقصاءات ثقة المستهلك والأعمال.


هناك نوعان من أنماط الخيارات. الأوروبية والأمريكية. لا يمكن ممارسة خيار النمط الأوروبي إلا في تاريخ انتهاء الصلاحية. يمكن ممارسة الخيار الأمريكي على سعر الإضراب، في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.


يرجى ملاحظة سمك الأسواق لا توفر القدرة على تداول خيارات العملات الأجنبية، هذه المعلومات هي لأغراض تعليمية فقط. В.


كيف يتم تداول خيارات الفوركس؟


يمكن للمتداولين خيار الفوركس استخدام "الإغريق" (دلتا، غاما، ثيتا، ريو وفيغا) للحكم على المخاطر والمكافآت من سعر الخيارات، بنفس الطريقة التي كنت خيارات الأسهم.


ويقتصر الخطر على المشتري الخيار على تكلفة شراء الخيار، ودعا 'قسط'. خيار المشتري غير محدود نظريا إمكانات الربح. وعلى العكس من ذلك، بالنسبة للبائع الخيار خطر هو غير محدود، ولكن يتم إصلاح الربح على قسط المستلمة.


الوصول إلى خيارات الفوركس.


يتم تداول عقود خيارات العملات الأجنبية عادة من خلال السوق دون وصفة طبية بحيث تكون قابلة للتخصيص بشكل كامل ويمكن أن تنتهي في أي وقت. في سوق الخيارات الفورية، عند شراء "دعوة"، يمكنك أيضا شراء "وضع" في وقت واحد. على سبيل المثال، قد يقوم المتداول بشراء خيار للحق في شراء الكثير من اليورو / الدولار عند 1.00 (أو التكافؤ) في ثلاثة أشهر. هذا هو "ور دعوة / دولار وضع".


تتوفر خيارات الفوركس أيضا من خلال البورصات المنظمة والتي هي الخيارات في العقود الآجلة للعمالت الأجنبية، وفي هذه الحالة هو مجرد دعوة أو وضع. هذه توفر العديد من إكسيراتيونس واقتبس الخيارات مع استحقاقات موحدة. عند تداولها في البورصة، تكون خيارات الفوركس متوفرة عادة بعشرة أزواج من العملات، وكلها تشمل الدولار الأمريكي، ويتم تسويتها نقدا بالدولار.


لماذا التجارة الخيارات فكس؟


أحد الأسباب الأكثر شيوعا لاستخدام خيارات الفوركس هو التحوط على المدى القصير من الفوركس الفوركس أو مراكز سوق الأوراق المالية الأجنبية. على سبيل المثال، إذا كنت تشتري ور / أوسد ولكن كنت تعتقد أنه قد يكون هناك انخفاض على المدى القصير في السعر، يمكنك أيضا شراء خيار وضع اليورو للاستفادة من الانخفاض مع الحفاظ على الشراء. يمكنك أيضا بيع ور / أوسد قصيرة في نفس الوقت الشراء.


هناك العديد من الاستراتيجيات الصاعدة، الهبوطية وحتى المحايدة التي يمكن تنفيذها مع عقود الخيارات. ويمكن أيضا استخدام استراتيجيات الانتشار التي يتم استخدامها في خيارات الأسهم مع خيارات الفوركس، بما في ذلك فروق رأسية، سترادلز، كوندورس والفراشات.


يمكن شراء أو بيع خيار الفوركس. وتستمد أسعار الخيارات من العملة الأساسية، وهي العملة الأولى في زوج العملات (مثل اليورو باليورو مقابل الدولار الأمريكي). إذا كنت صعودي على العملة الأساسية ثم يجب عليك شراء المكالمات أو بيع يضع، على العكس إذا كنت هبوطي يجب عليك شراء يضع أو بيع المكالمات.


الوصول لدينا مجموعة كاملة من الأسواق، أدوات التداول والميزات.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع الخاصة بك.


محاولة انتشار الرهان مع الأموال الافتراضية في بيئة خالية من المخاطر.


حاول تداول عقود الفروقات مع الأموال الافتراضية في بيئة خالية من المخاطر.


الوصول لدينا مجموعة كاملة من المنتجات، أدوات التداول والميزات.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع الخاصة بك.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. اكتشف المزيد.


+44 (0) 20 7170 8200.


الرهانات انتشار وعقود الفروق ("كفدس") هي منتجات الاستدانة وتحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك والأسعار قد تتحرك بسرعة ضدك. يمكن أن تتجاوز الخسائر الودائع الخاصة بك وقد يطلب منك إجراء دفعات إضافية. هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة لجميع العملاء وبالتالي تأكد من فهم المخاطر وطلب المشورة المستقلة.


100S الرقمية والعد التنازلي تحمل مستوى من المخاطر لرأس المال الخاص بك كما يمكن أن تفقد كل من الاستثمار الخاص. هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة لجميع العملاء وبالتالي تأكد من فهم المخاطر وطلب المشورة المستقلة. استثمر فقط ما يمكن أن تخسره.


سمك ماركيتس أوك بلك (173730) و سمك سبريادبيت بلك (170627) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة.


التسعير.


خيارات الفانيليا.


ساكسو و رسكو؛ ق فانيليا الخيار الخيار يوفر إمكانية لكلا شراء وبيع الخيارات النمط الأوروبي، وإعطاء العملاء الفرصة للتعبير عن وجهة نظر اتجاهي بطريقتين مختلفتين. خيارات الفوركس لا تمكن العملاء فقط من التعبير عن وجهة نظر التداول الاتجاهي ولكن أيضا تقديم المزيد من البدائل فيما يتعلق بالسيطرة على المخاطر، بالإضافة إلى أمر وقف الخسارة التقليدية.


يدفع حامل الخيار (طويل) علاوة على الحق في ممارسة الخيار في الربح، أو السماح للخيار تنتهي دون أي التزام آخر. يحصل كاتب أحد الخيارات (قصير) على الأقساط ويتحمل المسؤولية المحتملة عن الاضطرار إلى دفع الفرق بين سعر الإضراب وسعر السوق عند الاستحقاق.


نموذج التسعير ساكسو بنك ينطبق على الخيارات فكس فانيلا يستند إلى سطح تقلب ضمني لنموذج بلاك سكولز. يتم احتساب السعر في شكل نقطة من العملة 2ND. التسعير هو متاح للخيارات مع آجال الاستحقاق من 1 يوم إلى 12 شهرا، مما يوفر لك أقصى قدر من المرونة لتنفيذ استراتيجيات التداول الخاصة بك وجهات النظر السوق.


الخيار فكس التسعير القائم على حجم.


خيار الفوركس يقوم التسعير القائم على حجم التداول على التجار منخفضي الحجم على قدم المساواة وكذلك تجار عالية الحجم. نحن نحمل معيار & لسو؛ كلاسيكي & [رسقوو]؛ ، مع الاستفادة من فروق أسعار محسنة لحجم التداول التراكمي الأكبر.


إذا كنت تتداول أكثر من 50 مليون دولار أمريكي، فسيتم محاسبتك على انتشار ممتاز على حجم التداول المتداول حتى 100 مليون دولار أمريكي. إذا كنت تتداول أكثر من 100 مليون دولار أمريكي، فسيتم محاسبتك على بلاتينيوم على حجم التداول الذي يتجاوز 100 مليون دولار أمريكي.


ويعرف الفرق بأنه المسافة بين سعر العرض / الطلب. قد تختلف الهوامش تبعا لحياة الخيار وأزواج العملات.


وتحتفظ ساكسو بالحق في تطبيق فروق أسعار مختلفة بالنسبة للمبالغ الاسمية التي تتجاوز معيار السوق أو للعميل الذي يتطلب مستوى معين من الخدمة.


حجم التجارة والسيولة.


ويبلغ الحد الأقصى للمبلغ الافتراضي المتدفق 25 مليون وحدة من العملة الأساسية؛ مع الحد الأدنى لحجم التذاكر من 10،000 على أزواج العملات. والمعادن الثمينة 10 أوقية (الذهب) و 100 أوقية (الفضة).


المبالغ الاسمية على الحد الأقصى لمبلغ التدفق هي طلب الاقتباس (رفق).


الحد الأدنى لرسوم التذكرة.


أحجام التجارة الصغيرة تفرض رسم تذكرة بحد أدنى 10 دولار أمريكي. حجم التجارة الصغيرة هو أي تجارة أقل من عتبة العمولة التي بالنسبة لمعظم أزواج العملات هي 50،000 وحدة من العملة الأساسية، ومع ذلك تحدث الاختلافات. التفاصيل الكاملة يمكن العثور عليها هنا.


المس خيارات.


ساكسو و رسكو؛ ق فكس تاتش تقدم الخيار يوفر إمكانية لكلا شراء وبيع بلمسة واحدة ولا اللمس خيارات، إعطاء العملاء الفرصة للتعبير عن وجهة نظر اتجاهي بطريقتين مختلفتين.


حجم التجارة والسيولة.


الحد الأقصى لمبلغ التدفق هو 25،000 وحدة من العملة الأساسية، مع الحد الأدنى لحجم التذاكر من 100 وحدة. وتتوافر المبالغ الاسمية التي تتجاوز الحد الأقصى لمبلغ التدفق على أساس R إكت فور كوت (رفق). فترات قابلة للتداول من يوم واحد إلى 12 شهرا.


التسعير / قسط.


ويسمى سعر خيار اللمس قسط، ويعبر عنه كنسبة مئوية من العائد المحتمل. على سبيل المثال، للحصول على حجم افتراضي من 1000 وسعر 10٪، فإن قسط يكون 100 وحدة من العملة الأساسية وسوف تكون العوائد 1،000 وحدة من العملة الأساسية. للمراكز الطويلة تدفع الأقساط وللمراكز المالية القصيرة التي تتلقى قسط.


كنت تبحث عن دفعات محتملة بقيمة 1،000 يورو إذا كان اليورو مقابل الدولار الأميركي يمس 1.1500 في غضون أسبوعين. قسط الخيار بلمسة واحدة هو 20٪.


تدفع 200 يورو (1000 يورو × 20٪) للخيار.


إذا كان السعر الفوري لزوج اليورو مقابل الدولار الأميركي يمس 1.1500 قبل انتهاء صلاحيته، فسيتلقى المبلغ المدفوع 1،000 يورو (صافي ربح 800 يورو).


إذا لم يصل إلى مستوى الزناد 1.1500 خسارتك على الصفقة هي القسط الأولي الذي دفعته للخيار (200 يورو).


في خيارات ساكسو بنك فكس تاتش يمكن شراء أو بيع.


يتم تصنيف خيار كمنتج أحمر لأنه يعتبر منتج استثماري مع تعقيد عالية ومخاطر عالية.


يجب أن تكون على علم بأنه عند شراء خيارات الصرف الأجنبي، فإن الخسارة المحتملة ستكون مبلغ القسط المدفوع للخيار، بالإضافة إلى أي رسوم أو رسوم معاملة قابلة للتطبيق، إذا لم يحقق الخيار سعر الإضراب في تاريخ انتهاء الصلاحية.


ساكسو سيرفيسز & أمب؛ منتجات.


اتصل بنا.


ساكسو بانك A / S (المقر الرئيسي)


فيليب هيمانز ألي 15.


الانضمام إلى مجتمعنا.


يمكن أن تتجاوز الخسائر الودائع على منتجات الهامش. يرجى التأكد من فهم المخاطر.


كل التداول يحمل المخاطر. ولمساعدتك على فهم المخاطر التي تنطوي عليها، قمنا بتجميع مجموعة من وثائق المعلومات الرئيسية التي تسلط الضوء على المخاطر والمكافآت المتعلقة بكل منتج. اقرأ أكثر.


يمكن الوصول إلى هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن المعلومات على الموقع تتعلق ساكسو بنك A / S وغير محددة لأي كيان من مجموعة ساكسو البنك. جميع العملاء سوف تتفاعل مباشرة مع ساكسو بنك A / S وجميع الاتفاقات مع العميل سيتم الدخول مع ساكسو بنك A / S، وبالتالي يحكمها القانون الدانمركي.


ما هي العملة "قاعدة" وما هي "اقتباس" العملة والعلاقة بينهما.


كما تعلمون بالفعل، زوج الفوركس يتكون من عملتين. وتسمى العملة الأولى في الزوج "قاعدة" والثانية تسمى العملة "كوت" أو "عداد". على سبيل المثال، في زوج ور / أوسد، اليورو هو العملة الأساسية والدولار الأمريكي هو العملة اقتباس. يتم استخدام العملة اقتباس كمرجع لتعطينا القيمة النسبية للعملة قاعدة. سنستخدم مرة أخرى مثالا لأنه أسهل طريقة لفهم: إذا كان سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي هو 1.2000، فهذا يعني أن وحدة واحدة من العملة الأساسية (اليورو) تكلف 1.2 وحدة من العملة اقتباس (الدولار الأمريكي) لذلك لكل يورو، سنحصل 1.2 دولار أمريكي.


هذه هي العلاقة البسيطة وراء زوج الفوركس. يتم تسعير العملة الأولى (القاعدة) مقابل العملة الثانية ونحصل على قيمتها النسبية. إذا ارتفع عرض سعر 1.2000 لزوج يورو / دولار ور / أوسد ويصل إلى 1.2100، فهذا يعني أن الدولار الأمريكي فقد بعض قوته أو حقق اليورو بعض القوة، أو حدث كلتا الحالتين. الآن، نحن ندفع أكثر دولار أمريكي ل 1 اليورو، ليكون بالضبط، 1.21 دولار ل يورو واحد. قيمة اليورو الآن أعلى ونحن سوف تكون قادرا على رؤية هذا على الرسوم البيانية لدينا، لأن الرسوم البيانية هي تمثيل بياني للتغيرات في الأسعار. تسمى أزواج الفوركس الأكثر أهمية والأكثر تداولا ماجورس. غالبا ما يحيلهم التجار بأسماء مستعارة. وفيما يلي قائمة بأزواج العملات الرئيسية وألقابها:


ور / أوسد - "فيبر" أوسد / جبي - "ين" غبب / أوسد - "الكابل". هذا اللقب له أصوله في الوقت الذي ساعد فيه كابل تحت المحيط الأطلسي مزامنة غبب / أوسد اقتباس أود / أوسد - "الدولار الاسترالي" أوسد / كاد - "لوني". يأتي هذا اللقب من الطيور على العملة الكندية أوسد / تشف - "سويسي"


ماذا يحدث عند فتح / إغلاق معاملة الفوركس؟


حسنا، الآن نحن نعرف ما هو زوج العملات الفوركس وكيف يتم تشكيله، ولكن دعونا معرفة ما يحدث عند فتح الصفقة على زوج العملات. لنفترض أننا نفتح صفقة طويلة على ور / أوسد بسعر 1.2000. وهذا يعني أننا نشتري اليورو مقابل الدولار الأمريكي. إذا كان اليورو يقوي، أو الدولار الأمريكي يضعف أو على حد سواء، وسوف ترتفع الأسعار واليورو يستحق أكثر مما فعلت عندما فتحنا موقفنا الطويل في هذه الحالة، إذا كان لدينا موقف طويل وقيمة العملة الأساسية يزيد وعندما نحن إغلاق الصفقة لدينا، ونحن في الواقع بيع العملة الأساسية لكسب الربح. اشترينا القاعدة عندما كانت رخيصة وبيعناها عندما كان أكثر تكلفة. عندما نذهب قصيرة على زوج من العملات، نبيع العملة الأساسية مقابل العملة الاقتباس / العداد. إذا كانت العملة المقابلة تقوي (الدولار الأمريكي في المثال أعلاه) أو العملة الأساسية تضعف (اليورو في مثالنا) أو كليهما، فسوف ينخفض ​​السعر.


وبطبيعة الحال، اليورو هو أرخص الآن من عندما افتتحنا أول موقفنا القصير. إذا أغلقنا الآن صفقة لدينا، ونحن نفعل ذلك عن طريق إعادة شراء اليورو. تذكر، عندما نقوم بإغلاق الصفقة نحن في الواقع تأخذ التجارة المعاكس إلى واحد لدينا الأولي. ومع ذلك، عندما نشتري اليورو، ونحن نفعل ذلك بسعر أقل، أرخص. باعناها عندما كان مكلفا واشتريناها مرة أخرى (أغلقت تجارتنا) عندما كانت أرخص وحققت أرباحا. هذه هي الميكانيكا الأساسية وراء تجارة الفوركس. ومع ذلك، فإن بعض من أهم الأمور هي معرفة مقدار الاستثمار في تجارة واحدة ومتى تذهب طويلة أو قصيرة، ولكن سيتم شرح هذه في وقت لاحق.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والمشتقات ينطوي على مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك ويجب عليك فقط التجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره.


الأسواق المالية العالمية المشتقة نز ليميتد (غم فكس) هو وسيط عالمي يوفر خدمات التداول بالعملات عبر الإنترنت.


غم فكس هي شركة مسجلة في نيوزيلندا والمدرجة في موقع مكتب شركة نيوزيلندا تحت رقم 3945518. مقر غم فكس الإقليمي وقد تم مقرها في أوكلاند نيوزيلندا منذ أغسطس 2018.


* يرجى ملاحظة غم فكس لا خدمة الولايات المتحدة ونيوزيلندا الكيانات أو المقيمين من أي نوع. في حين أننا نرحب بالعملاء من جميع أنحاء العالم، القيود الحكومية جنبا إلى جنب مع سياسات الشركة تحظر غم فكس من فتح حسابات نشأت من البلدان المقيدة و / أو أوفاك معاقبة التالية: أفغانستان وبوتسوانا وكوت ديفوار (كوت ديفوار) وكوبا، جمهورية تنزانيا المتحدة، جمهورية كوريا الشعبية الديمقراطية، جمهورية الكونغو الديمقراطية، جمهورية كوريا الشعبية الديمقراطية، جمهورية الكونغو الديمقراطية، زامبيا، زامبيا، زامبيا، زمبابوي، زامبيا، زمبابوي، من الكونغو النظام الليبري السابق لتشارلز تايلور وأوزبكستان واليمن وزيمبابوي.


كوبيرايت © 2017. الأسواق المالية العالمية المشتقة نز المحدودة. كل الحقوق محفوظة.


العملة الأساسية.


ما هو "العملة الأساسية"


في سوق الفوركس، يتم تداول وحدات العملات كزواج العملات. العملة الأساسية - تسمى أيضا عملة المعاملة - هي العملة الأولى التي تظهر في اقتباس زوج العملات، يليه الجزء الثاني من الاقتباس، يسمى عملة الاقتباس أو العملة المقابلة. ولأغراض المحاسبة، يجوز للشركة أن تستخدم العملة الأساسية كعملة محلية أو عملة محاسبية تمثل جميع الأرباح والخسائر.


بانكينغ دون "العملة الأساسية"


في العملات الأجنبية، تمثل العملة الأساسية كم من العملة الاقتباس المطلوبة للحصول على وحدة واحدة من العملة الأساسية. على سبيل المثال، إذا كنت تنظر إلى زوج العملات كاد / أوسد، فإن الدولار الكندي سيكون العملة الأساسية وسيكون الدولار الأمريكي عملة الاقتباس.


وتوصف المنظمة الدولية لتوحيد المقاييس الاختصارات المستخدمة للعملات. يتم توفير هذه الرموز في المعيار إسو 4217. تستخدم أزواج العملات هذه الرموز المكونة من ثلاثة أحرف لتمثيل عملة معينة. في بعض الأحيان يتم فصل العملات المكونة لزوج العملات بحرف مائل. قد يتم حذف القطع المائلة أو استبدالها بفترة أو شرطة أو لا شيء.


وتشمل رموز العملات الرئيسية الدولار الأمريكي للدولار الأمريكي واليورو لليورو والين الياباني للين الياباني والجنيه الإسترليني مقابل الجنيه الاسترليني والدولار الأسترالي للدولار الأسترالي والدولار الكندي والدولار الكندي والفرنك السويسري.


أجزاء زوج العملات.


في العملات الأجنبية، تتم كتابة أزواج العملات ك زس / ي أو ببساطة زسكيي. هنا، زس هي العملة الأساسية و ي هي عملة الاقتباس. عينات من هذه الأشكال هي غبب / أود، ور / أوسد، أوسد / جبي، غبجبي، ورنزد، و ورشف.


عند تقديم سعر الصرف، تشير أزواج العملات إلى مقدار العملة المطلوبة لشراء وحدة واحدة من العملة الأساسية المقدمة. على سبيل المثال، قراءة ور / أوسد = 1.55 يعني أن _1 تساوي 1.55 $. وهذا يقول مباشرة أنه من أجل شراء _1، يجب على المشتري دفع 1.55 $. تتم قراءة عرض زوج العملات بنفس الطريقة عند بيع العملة الأساسية. إذا كان البائع يريد بيع _1، وقال انه سوف تحصل على 1.55 $ لذلك.


فكس خيارات العملة الأساسية.


فكس خيارات العملة الأساسية.


فكس خيارات العملة الأساسية.


فكس أوبتيونس ترادر ​​هاندبوك - سم غروب.


ما هي العملة الأساسية؟ من حيث تداول العملات الأجنبية، يتم تداول العملات من حيث زوج العملات. أول ج.


زوج العملات - ويكيبيديا.


فهم فرق العملات الأجنبية لزوج العملات مهم جدا في تسعير خيارات العملات الأجنبية. 9. الخيار الإغريق، تداول الخيارات فكس.


دورة خيارات الفوركس: دليل الدراسة الذاتية للتجارة.


01.08.2005 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ العملة الأولى لزوج العملات تسمى & كوت؛ العملة الأساسية & كوت ؛، الخيارات الأساسية؛ كسر "زوج العملات" تشمل جميع صفقات الفوركس.


عملة التداول تتحرك مع خيارات أيس فكس.


بديل عن تداول الفوركس الفوري، يستخدم خيارات العملات. تداول الفوركس الخيار يمكن أن يكون صعبا في البداية، وهذا هو السبب أنشأنا هذا الدليل الشامل.


أزواج العملات الأجنبية - فكسم.


الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ أفابتيونس هو منصة فريدة من نوعها والتي تمكنك من تداول خيارات الفوركس مع جميع أدوات الاستراتيجية التي تحتاج إليها. فتح حساب تجريبي مجاني والبدء في التداول الآن!


العملة الخيار التسعير - سنغاغ.


24.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ أرتيكلس & غ؛ الاستثمار & غ؛ ما هي أزواج العملات وأساسيات تداول العملات ما هي أزواج العملات وأساسيات العملة الأساسية "، و.


تداول العملات في الخيارات الثنائية - بيناريونلين.


Увлекательный способ заработка на. бирже: индексы، акции، товары и пр.


العملة الأساسية - الفوركس، والتداول وأخبار الأعمال.


تعرف على استخدام أزواج العملات للتداول في سوق الفوركس. الحصول على حساب تجريبي مجاني وبدء التداول اليوم.


كيفية تحديد قاعدة والعملات المضادة - الدمى.


التجارة الفوركس على الانترنت مع إيسيماركيتس. بقعة، فكس إلى الأمام، وخيارات الفانيليا ومؤشر الدولار الأمريكي يتم تداولها مع انتشار ثابت على منصات لدينا 2.


ز - سلطة العملة الموثوقة في العالم: المال.


في المالية، خيار صرف العملات الأجنبية (عادة تقصير إلى مجرد خيار فكس أو خيار العملة) هو أداة مالية المشتقة التي تعطي الحق ولكن ليس.


فكس أوبتيونس - أوبتيونس شين، موست أكتيفس، & أمب؛ الإغريق.


اتبع هذه العملة الخيار دليل وتعلم كيفية جعل الأرباح بسهولة مع غسي الفوركس خيارات العملات. أعرف أكثر.


تعريف مالي أساسي للعملة الأساسية.


مقدمة إلى الفوركس (فكس) في حين أن العملة التي يتم اقتباسها في العلاقة تسمى العملة الأساسية. في توز نحن نقدم رمز شريط واحد لكل زوج من العملات.


Торгуйте с أنيوبتيون.


خيارات العملات الأجنبية تستخدم العملة الأساسية كما فنتيون الولايات المتحدة يبسط الخيارات الخاصة بك عملية اتخاذ القرارات التداول. لا يمكن للمستثمر أن يمارسها.


تجارة الفوركس | أسواق الفوركس | العملات، بقعة.


الحصول على أسعار العملات الحية مجانا، والأدوات، والتحليل باستخدام البيانات الأكثر دقة. وتشمل الخدمات الأخرى ز تحويل الأموال، ز داتفيد، وأكثر!


تجارة الفوركس | تداول الفوركس على الانترنت | OANDA.


Вся итальянская плитка توبسر в одном шоуруме! Выбирайте!


دليل على خيارات الفوركس الاقتراع الاتفاقيات - ريزارتشغات.


دليل على خيارات الفوركس اتفاقيات الاقتراع ديمتري ريسويتش و أوي ويستوب ديمتري ريسويتش كعملة أساسية (انظر كاستاغنا [2018]). سعر صرف العملات الأجنبية الفوري (f، t، t)


ناسداك خيارات الفوركس - ناسداكترادر.


كفوريكس هو نظام تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات آمن عبر الإنترنت يوفر أخبار السوق، التداول اليومي، وأدوات تداول العملات الأجنبية. افتح حسابا حيا اليوم.


خيارات العملات الأجنبية - أوسد جبي اتفاقية خيارات العملات الأجنبية.


قيمة العملات والعملة الأساسية والمضادة حقق تاجر الفوركس ربحا. تعلم وتنزيل استراتيجيات الخيارات الثنائية الحرة وأنظمة التداول!


تعلم كيفية تداول خيارات العملات | جعل الأرباح مع.


فكس أوبتيونس & غ؛ برودوكت سبيسيفيكاتيونس: يوي. مواصفات المنتج: (العملة الأساسية) واليورو (العملة المقابلة) مرات 100.


أفاوبتيونس - خيارات الفوركس مع وسيط موثوق به | AvaTrade.


خيارات العملات الأجنبية أوسد جبي كونفنتيون ريفيو. مراجعة قصيرة مع أمثلة لحساب أقساط الخيار لزوج أوسد جبي.


الفوركس | تداول العملات على الانترنت - خيارات | من السهل الفوركس.


خيار لقاعدة عملاء متنوعين وعالميين بشكل متزايد. لدينا أسواق العقود الآجلة ذات الحجم الكبير والخيارات خيارات الفوركس المتوسط ​​اليومي خيارات العملات الأجنبية دليل المتداول.


فهم الخيار الفوركس الإغريق - التفاعلية.


تداول العملات الأجنبية - العملة الأساسية: في زوج عملات الفوركس، العملة الأساسية هي أول رمز عملة في الزوج. على سبيل المثال في تداول العملات الأجنبية.


خيارات العملة خطوة بخطوة - يوتوب.


تداول الخيارات الثنائية أقل خطورة من تداول الفوركس. على الرغم من أن أزواج العملات تتآكل قاعدة. هذا لا يحدث عند تداول الخيارات الثنائية الفوركس.


الفوركس | تجارة الفوركس على الانترنت | تجارة العملات | وسيط الفوركس.


وسيط الفوركس الذي تنظمه أستراليا دم فكس، وهي جزء من مجموعة الفوركس التي تتخذ من طوكيو مقرا لها، قد أدخلت الين الياباني، الين الياباني، كعملة أساسية عن طريق التداول القياسي.


ما هي أزواج العملات وأساسيات تداول العملات.


خيارات فكس مواصفات المنتج. يتم تحديد خيارات عملة الدولار الأسترالي بالدولار الأمريكي لكل وحدة فكس أوبتيونس هي علامة تجارية مسجلة.


تحويل العملات | أسعار صرف العملات الأجنبية | OANDA.


تعريف العملة الأساسية في القاموس المالي - من خلال القاموس الحر على الانترنت الإنجليزية والموسوعة. ما هي العملة الأساسية؟ معنى العملة الأساسية ك.


فوركسبيناريترندز - الخيارات الثنائية & أمب؛ تجارة الفوركس.


تداول العملات في سوق الفوركس المالي الدولي. أخبار تداول العملات الأجنبية، أسعار العملات الأجنبية، تعليم الفوركس، التقويم الاقتصادي، مسابقات التاجر،


خيار صرف العملات الأجنبية - ويكيبيديا.


محول العملات يقدم ما يصل إلى دليل دقيقة لقيمة الدولار الاسترالي مقابل العملات الأخرى.


الخيارات الثنائية مقابل الفوركس | الفوركس أزمة.


تداول الفوركس مع جميع العملات الأجنبية بالإضافة إلى أكثر من 55 أزواج العملات الأجنبية الأخرى على موقعنا على أي أزواج العملات الأجنبية وخيارات الودائع لدينا تختلف استنادا إلى قسم أواندا.


خيارات العملات - الخيار نصائح التداول.


خيارات العملات الأجنبية التسعير، ماذا يعني؟ 2. خيارات غارمان و كوهلهاجين فور فكس • إذا كانت العملة الأخرى لديها فائدة أقل بكثير من المخاطر.


العملة الأساسية: ما هي العملة الأساسية؟ مسرد العملة.


آخر الأخبار عن داو جونز، استعراض وسطاء الفوركس، استراتيجيات تداول العملات الأجنبية، نصائح حول تداول الخيارات الثنائية، الاستثمار في الذهب & أمب؛ الغاز، تداول العملات.


مواصفات المنتج: يوي - الولايات المتحدة خيارات الأسواق.


04.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ مناقشة أكاديمية لأساسيات خيارات العملة. (فكس) أوبتيونس - المدة: 10:29. صرف العملات الأجنبية مافريك المفكرين 423 مشاهدات. 10:29.


خيارات الفوركس الفوري لسوق العملات الأجنبية (الفوركس).


فكس أوبتيونس: خيارات الفوركس المدرجة في البورصة أوبتيونس إدوكاتيون و الدولار الأمريكي النسبي. الدولار الأمريكي هو العملة الأساسية لجميع أزواج إيس فكس.


خيارات العملات الأجنبية بيانات عن حقوق السحب الخاصة.


تقدم فوريكس فوريكس & أمب؛ تجارة المعادن مع الحائز على جوائز منصات التداول، ينتشر ضيق، إفيسيونس الجودة، أدوات التداول قوية & أمب؛ الدعم المباشر على مدار 24 ساعة.


العقود مقابل الفروقات على الانترنت وتداول العملات الأجنبية - شفوريكس.


11.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ أزواج العملات الأساسية للعملة؛ ور: يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبول لهم من أجل.


زوج العملات - إنفستوبيديا.


يتم الإبلاغ عن أكثر من 1000 الصفقات يوميا في 6 أزواج العملات الرئيسية. أحجام كاب من خيارات فكس لا يبدو لاستكشاف بيانات خيارات العملات الأجنبية على حقوق السحب الخاصة،


الفوركس الخيارات الثنائية - ثنائي التداول.


الخيارات الثنائية مقابل الفوركس 19. الفوركس: بعض السماسرة تسمح لك بتداول الكثير من السلع الصغيرة، والتي هي 1،000 وحدة من العملة الأساسية في تجارة الفوركس.

No comments:

Post a Comment