Friday 16 February 2018

تحليل سوق الفوركس بدف


تحليل سوق الفوركس بدف.


تحليل سوق الفوركس بدف.


تحليل سوق الفوركس بدف.


الأدوات التقنية في التداول | التحليل الفني لعقود الفروقات.


Бесплатно получите инструкцию، чтобы узнать، возможен ли возврат для Вас!


سوق الفوركس التعليمي - إنفستوبيديا.


Зачем где-то долго искать؟ У нас есть Всё! Выбирай и заказывай в ЭЛЬДОРАДО!


R-فوريكس تعلم كتاب - إيرنفوريكس.


Зарабатывать стало легко! Просто торгуйте по сигналам. Услуги брокера с 1996 года.


تجارة الفوركس | أسواق الفوركس | العملات، بقعة.


سوق العملات الأجنبية (الفوركس، العملات الأجنبية، أو سوق العملات) هو سوق لامركزية أو دون وصفة طبية عالمية (أوتك) لتداول العملات.


تحليل إنتيرماركيت من أسواق الفوركس - فكستريت.


ستراتيجيك & أمب؛ تكتيكي الفوركس التداول: تساعدك على تنفيذ التحليل الخاص بك • تحليل السوق. سرعة السوق. السعر الزخم.


Поможем вернуть деньги от брокера.


في تداول سوق الفوركس. من خلال تحليل سعر وحدة التخزين من قبل ريكاردو منجيفار، مؤسس، تجارة فينيكس استراتيجيات التداول في جلسة لندن مع ناديكس.


الفوركس - الرسم البياني للمخططات والرسوم البيانية (تاس & أمب؛ ج).pdf | الخارجية.


تحديد المناطق السعر المرجح بعد أنماط موجة استنادا إلى أقصى الحدود في علم النفس التاجر مع تحليل موجة إليوت.


F O R E I G N E X C H A N G E B A S C C.


دليل الفوركس على الانترنت إذا كانت هذه هي المرة الأولى القادمة عبر سوق الفوركس على الانترنت، ثم لديك يستند تحليل تريند على الفكرة.


ما هي أفضل طريقة لتحليل تداول الفوركس؟


Залог успеха на бирже. 7 золотых правил. Только факты!


كتب حول المؤشرات الفنية - سوق الفوركس | إفك ماركيتس.


أول مرة قادمة عبر سوق الفوركس على الانترنت، ثم كنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح. ويستند تحليل تجارة الفوركس الأساسي P تحليل على.


سوق الفوركس analy_pdf - دوكسكريوبانكس.


المشاعر في سوق الفوركس: مؤشرات واستراتيجيات للربح سوق الفوركس، محلل فكسم خايمي سيتيل ينطبق تحليل المشاعر لسوق العملات،


كيفية استخدام تصحيح فيبوناتشي للتنبؤ سوق الفوركس.


مؤشرات الفوركس Guide. pdf - تحميل كملف بدف (.pdf)، ملف نصي (.txt) أو قراءة على الانترنت.


التحليل الفني في سوق الصرف الأجنبي.


كيفية استخدام تصحيح فيبوناتشي للتنبؤ سوق الفوركس. تحليل سوق الأسهم (وكذلك العقود الآجلة، الفوركس، كيفية استخدام فيبوناتشي التصحيح للتنبؤ النقد الاجنبى.


الفوركس تحليل السوق فري دونلوادوكس - lanhai. store.


وخلافا لسوق الأوراق المالية، لا يوجد أي قيود على بيع قصيرة في سوق الفوركس (لا "قاعدة أوبتيك") عندما يحدث السوق أن تتحرك أقل.


المشاعر في سوق الفوركس: المؤشرات والاستراتيجيات.


ومع ذلك، فإن التحليل بين الشركات كما يطلق عليه هو فرصة ضائعة من وجهة نظري. يتجاهل العديد من المتداولين الموضوع بشكل كامل تقريبا، ويفضلون التركيز على سوق واحدة في.


تحليل الفوركس - فكستريت.


18.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ كيف أساسيات نقل الأسعار في سوق الفوركس. في سوق الفوركس، يمكن تحليل مفهوم التحليل الأساسي في سوق الفوركس.


تحليل الفوركس | دورات هورست.


دليل تداول الفوركس على الانترنت 3 مقدمة: لماذا الفوركس؟ إذا كنت تقرأ هذا الدليل، فمن المرجح أن تأخذ نوعا من الاهتمام في سوق الفوركس.


Не ищи! Все есть в ЭЛЬДОРАДО!


التحليل الفني الفوركس من قبل فريق ديليفكس من ذوي الخبرة. تعلم استراتيجيات تداول العملات الأجنبية من محللينا.


كتب عن المؤشرات الفنية.


ماذا تقف المؤشرات الفنية؟ كم هي مفيدة بالنسبة لك؟ ما هي الأساسيات التي يجب أن تعرفها؟ كيفية استخدامها؟ كيفية تنفيذ أفضل طريقة لحسابها؟


مؤشرات التداول من قبل بيل ويليامز.


وفقا بيل ويليامز من أجل الوصول إلى النجاح في مجال التداول، تاجر يجب أن يعرف الهيكل الدقيق والكامل للسوق. ويمكن تحقيق ذلك من خلال تحليل السوق في خمسة أبعاد مع مراعاة بعض مؤشرات الفوركس.


تذبذب العملات الأجنبية.


ما هو مذبذب ولماذا نحن في حاجة إليها؟ هذا هو نسبة التحليل الفني الذي يستخدم للتنبؤ سلوك سوق الفوركس. وتتذبذب قيمة المذبذب في النطاق المحدود بينما تتطابق الحدود الدنيا والأعلى من هذا النطاق مع حالات "ذروة الشراء" و "ذروة البيع" للسوق. ويمكن تطبيق أدوات تحليل الرسم البياني على مؤشرات التذبذب.


مؤشرات فوركس تريند.


مؤشرات الفوركس تشكل جزءا لا يتجزأ من جزء لا يتجزأ من القيام التحليل الفني في سوق الفوركس. فهي تساعد على تفسير حركة السعر، مما يشير إلى ما إذا كانت حركة السعر تظهر.


مؤشرات حجم الفوركس.


يمثل حجم التداول أحد مؤشرات الفوركس الأساسية لمعاملات السوق ويظهر إجمالي عدد الأسهم / العقود المتداولة في إطار زمني محدد. ويعني ارتفاع حجم السيولة أعلى من أدوات التداول.


الترخيص والتصريح والتنظيم:


© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


آي إف سي ماركيتس. كورب. تأسست في جزر فيرجن البريطانية بموجب رقم التسجيل 669838 وهي مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية لجزر فيرجن البريطانية (بفي فسك) للقيام بأعمال الاستثمار، شهادة رقم سيبا / L / 14/1073.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.


اتجاهات الفوركس بدف.


إذا كنت التجارة حسب اتجاهات الفوركس بدف، هل يمكن أن يكون الفخامة من التأكد من اتجاه السوق في المقام الأول ومن ثم تنفيذ الاستراتيجية الخاصة بك للحصول على أفضل عوائد مربحة. هل ترغب في أن تصبح تاجرا ناجحا؟ ومن أهم المهارات الأساسية التي يجب أن تكتسبها بعد ذلك تحديد اتجاهات سوق الفوركس. اسأل لماذا؟


لأنه من خلال هذه التوقعات، يمكنك الاستفادة من حركات الاتجاه من السعر الذي أزواج العملات الأجنبية تقدم. بمجرد العثور على هذا بدقة، فرصك في زيادة التجارة مربحة الزيادات. يمكنك تعيين موقفك في اتجاه معين كما تستمر هذه الاتجاهات لعدة أيام أو أسبوع أو أشهر أو في بعض الأحيان أكثر من ذلك.


ودقوو]؛ ثلاثة أشياء السوق لا & نداش؛ صعودا، نزولا، الذهاب جانبية. & رديقو؛


مفاهيم الاتجاه الصعودي والاتجاه الهبوطي:


وكما يوحي الاسم، فإن الاتجاه الصعودي هو حركة صاعدة حيث يجعل السوق أعلى مستوياته وأدنى مستوياته. ويسمى أيضا السوق الصاعدة لأن التجار الذين & لسكو؛ تذهب طويلة و [رسقوو]؛ أو شراء تسمى الثيران.


يعتبر السوق الهبوطي في دائرة النقد الأجنبي، وهذا هو عندما يتحرك السوق إلى أسفل. على عكس ما يحدث في الاتجاه الصعودي، التجار & لسكو؛ قصيرة و [رسقوو]؛ أو بيع عملاتهم في اتجاه هبوطي. الدببة، كما هو معروف، والاستيلاء سيطرتها في هذه المرحلة.


الأخطاء الشائعة التجار الهواة جعل في النقد الاجنبى.


ما يفعله التجار الهواة عادة هو، مواصلة محاولة التنبؤات لعكس عندما يكون هناك اتجاه طويل الأمد يستمر لعدة أشهر الآن. وبدلا من ذلك، لو كانوا قد انضموا ببساطة إلى التجارة، كان بإمكانهم الحصول على مبلغ وسيم من المال. كن حذرا كما كنت مبتدئ! اتجاهات الفوركس بدف سوف تساعدك على تتبع تحركات السوق بشكل واضح.


المزيد عن تحديد اتجاهات الفوركس بدف بكفاءة:


بمجرد فهم الاتجاهات والسعر بكفاءة، يمكنك تعيين نقاط دخول التداول الخاصة بك بشكل أكثر دقة للأرباح. في حين أن هناك أدوات مختلفة لهذا الغرض، وهما من أهم منها & نداش؛ الرسم البياني الخطي والمتوسط ​​المتحرك.


خط الرسم البياني هو بسيط، طريقة سهلة.


كما تعلمون يمكنك قراءة الاتجاهات من خلال الرسوم البيانية. خط الرسم البياني هو أداة بسيطة لكنها فعالة للنظر من خلال جميع الضوضاء وفوضى. قد تجد العديد من التجار يوحي لك الشموع والحانات. في الواقع تلك سوف توفر لك مع معلومات مفصلة. ولكن هل هذا ضروري حقا لتحديد الاتجاه كله؟


في الواقع، فإن الرسم البياني الخط يعطي صورة واضحة عن الوضع الحالي لسوق العملات. في حال كنت على إطار زمني أعلى، وهذه الأداة توفر لك بالضبط ما تريد. هناك اتجاهات الفوركس بدف المتاحة التي يمكنك التحقق دائما.


هل أنت على علم بالمتوسط ​​المتحرك (ما)؟


ويأتي السؤال لأن المتوسط ​​المتحرك هو أحد الأدوات الأكثر شعبية للتداول. وهو في الأساس مؤشر متخلف يستخدم في نهج التحليل التقني. إلى جانب الاعتراف اتجاه الاتجاه، ما يحدد أيضا مستويات المقاومة والدعم.


كما قلت، يمكنك استخدام اتجاهات الفوركس بدف أو يمكن التحقق على الانترنت لأحدث الاتجاهات في سوق الفوركس. كمتداول طموح، تأكد من أنك تعرف كل الأدوات والمؤشرات لتحديد تحركات الأسعار. أطيب الأماني!


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


21 يناير، 2016 6:35:13 بيإم.


وقبل الخوض في الموضوع نفسه، فإن حقيقة أن النقد الأجنبي هو السوق المالية الدولية الوحيدة التي تسجل أرقام نمو قوية خلال العقد الماضي.


21 يناير، 2017 6:28:53 بيإم.


النقد الأجنبي مربح. مع متوسط ​​10 مليون $ تنتشر في كل ثانية على مدار اليوم 5 أيام في الأسبوع، أكثر من عدد قليل من التجار يجب أن يكون ضخمة آم.


21 يناير، 2016 6:22:20 بيإم.


إلا أنه لا يهم ما مدى حسنك أو ما إذا كنت تريد تاجر أو مجرد مبتدئ. التنبؤ الاتجاه الصحيح الفوركس هو حيث يبدأ كل شيء من. الخارجية.


هل قمت بتأطير إستراتيجيتك في التداول في سوق الصرف الأجنبي؟ هل اتبعت.


اسمحوا لي أن أسألك سؤال واحد & نداش؛ كم من الوقت مطلوب الخرافات لنشر؟ أي ز.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


فاميست الفوركس.


بينترو إنسيباتوري.


37 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة فب 18 2018 05:32 بيإم.


ذي بيت (فورموري دين كادرول غروبوريلور دي ترادينغ أدمينيستراتيف دي وسيريني فاميست)


33 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة فب 28 2018 12:35 آم.


8 مواضيع & ميدوت؛ آخر مشاركة فب 27 2018 10:33 بيإم.


4 مواضيع & ميدوت؛ آخر مشاركة فب 27 2018 08:11 بيإم.


5 مواضيع & ميدوت؛ آخر مشاركة فب 27 2018 08:02 آم.


4 مواضيع & ميدوت؛ آخر مشاركة فب 26 2018 03:23 بيإم.


1 مواضيع & ميدوت؛ آخر مشاركة فب 26 2018 09:44 آم.


1 مواضيع & ميدوت؛ آخر مشاركة فب 22 2018 08:40 بيإم.


2 مواضيع & ميدوت؛ آخر مشاركة فب 22 2018 12:48 آم.


21 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة فب 18 2018 04:38 م.


8 مواضيع & ميدوت؛ آخر مشاركة فب 16 2018 11:21 آم.


5 مواضيع & ميدوت؛ آخر مشاركة جان 29 2018 03:56 بيإم.


7 مواضيع & ميدوت؛ آخر مشاركة جان 28 2018 10:28 آم.


69 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة جان 23 2018 07:31 آم.


7 مواضيع & ميدوت؛ آخر مشاركة جان 15 2018 01:10 بيإم.


1 مواضيع & ميدوت؛ آخر مشاركة جان 06 2018 09:55 بيإم.


5 مواضيع & ميدوت؛ آخر مشاركة ديك 18 2018 01:57 بيإم.


2 مواضيع & ميدوت؛ آخر مشاركة ديك 13 2018 11:52 آم.


1 مواضيع & ميدوت؛ آخر مشاركة نوف 25 2018 02:00 بيإم.


6 مواضيع & ميدوت؛ آخر مشاركة نوف 09 2018 03:43 بيإم.


23 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة أوج 13 2018 01:45 بيإم.


2 مواضيع & ميدوت؛ آخر مشاركة أوج 08 2018 01:27 بيإم.


2 مواضيع & ميدوت؛ آخر مشاركة أوج 06 2018 02:53 بيإم.


1 مواضيع & ميدوت؛ آخر مشاركة جون 24 2018 08:01 بيإم.


4 مواضيع & ميدوت؛ آخر مشاركة جون 20 2018 07:50 بيإم.


1 مواضيع & ميدوت؛ آخر مشاركة جون 20 2018 04:13 بيإم.


21 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة جون 18 2018 04:53 آم.


1 مواضيع & ميدوت؛ آخر مشاركة جون 09 2018 06:32 بيإم.


5 مواضيع & ميدوت؛ آخر مشاركة جون 03 2018 10:37 بيإم.


7 مواضيع & ميدوت؛ آخر مشاركة أبر 08 2018 09:56 بيإم.


7 مواضيع & ميدوت؛ آخر مشاركة مار 22 2018 04:23 بيإم.


29 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة ديك 06 2018 11:25 آم.


2 مواضيع & ميدوت؛ آخر مشاركة أوكت 25 2018 12:52 بيإم.


1 مواضيع & ميدوت؛ آخر مشاركة أوكت 17 2018 02:52 بيإم.


3 مواضيع & ميدوت؛ آخر مشاركة أوج 30 2018 12:26 بيإم.


1 مواضيع & ميدوت؛ آخر مشاركة مار 28 2018 04:02 بيإم.


8 مواضيع & ميدوت؛ آخر مشاركة مار 07 2018 11:39 آم.


10 مواضيع & ميدوت؛ آخر مشاركة فب 25 2018 11:16 بيإم.


3 مواضيع & ميدوت؛ آخر مشاركة نوف 07 2018 11:16 آم.


1 مواضيع & ميدوت؛ آخر مشاركة مار 27 2018 11:04 آم.


2 مواضيع & ميدوت؛ آخر مشاركة فب 16 2018 12:28 آم.


0 الموضوعات & ميدوت؛ أخر نشر --


0 الموضوعات & ميدوت؛ أخر نشر --


0 الموضوعات & ميدوت؛ أخر نشر --


0 الموضوعات & ميدوت؛ أخر نشر --


0 الموضوعات & ميدوت؛ أخر نشر --


0 الموضوعات & ميدوت؛ أخر نشر --


0 الموضوعات & ميدوت؛ أخر نشر --


ديسكوتي جينيرال.


123 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة فب 23 2018 11:47 آم.


1882 موضوعات & ميدوت؛ آخر مشاركة أوج 31 2018 10:48 بيإم.


أبحاث سوق الصرف الأجنبي.


الاشتراك والحصول على الأخبار الأكثر قيمة والبيانات وتحليل الاحترافية من فرق البحث الرائدة في العالم!


تقارير البحوث الاقتصاد العالمي، والأحداث الكلية الرئيسية أخبار الفوركس اليومية وتحليل السوق في العمق تحليل سوق السلع والأفكار الاستراتيجيات الفنية والأفكار التجارية.


مزيج قوي من التحليلات والأخبار والسوق التنبيهات.


يأخذ تجربة التداول الخاص بك إلى مستوى جديد.


بناء الاستراتيجية الخاصة بك.


يوفر فكسواتشر مزيج كبير من التعليق، أخبار حصرية، وتحليل متعمق، حزم الرسم والتنبيهات الفنية. حزمة المحتوى لدينا تمكنك من تحليل آراء الخبراء المختلفة وتوليد قرارات التداول مربحة.


مجموعة واسعة من أدوات التداول.


فكسواتشر يسلم تقارير البحوث النقد الأجنبي تغطي كل من الأسواق المتقدمة والناشئة، ويقدم لك التركيز على الأدوات المفضلة. وبالإضافة إلى ذلك، تغطي بعض تقاريرنا أسواق الدخل والسلع الثابتة.


بيانات متخصصة فريدة وتحليل.


توفر خدمتنا مجموعة حصرية من المحتوى والتحليلات التي من الصعب جدا أن يتم العثور عليها في أي مكان آخر. مثل تقارير كس فكس يوميا، والموضوعات التقنية الاستراتيجية، فكس الأسواق الناشئة أسبوعيا تعطيك الذكاء للعمل كما يتحرك السوق، وليس في وقت لاحق.


تحويل الإحصاءات إلى الأرباح.


هل تسعى للاستفادة من فرص التداول والاستثمار؟ البقاء على رأس أحدث اتجاهات السوق مع خدمتنا. نحن نقدم ثروة من المحتوى تسليمها في شكل بديهية من تقارير بدف التي تساعدك على اكتساب رؤى جديدة وتحويلها إلى نتائج مربحة.


التحديثات اليومية ورصد السوق.


أن يكون هناك فهم أعمق لحركة السوق تحتاج في الوقت الحقيقي التعليق والتحليل، تصور جيدا بيانات السوق. نحن نقدم بانتظام قصص في الوقت المناسب وتوفير البحوث والتنبؤات التي كتبها المحللين من ذوي الخبرة.


أكثر من مجرد خدمة الاشتراك.


نحن نبذل قصارى جهدنا لتوسيع وتنويع قائمة التقارير البحثية وتجلب لك أي تعليق سوق قيمة والقصص الهامة. تؤخذ دائما تجربتك واقتراحاتك بعين الاعتبار.


الوصول إلى مجموعات البيانات على مستوى عالمي.


الحصول على آراء أشمل من السوق وبناءها في استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الخاصة بك.


فكسواتشر يرى هدفها الرئيسي في أن تصبح مصدرا موثوقا من المعلومات عن السوق للتجار من جميع المستويات وتمكين التجار للذهاب لتدفق السوق والمشاعر. فكسواتشر يقدم لك الوصول إلى محتوى موثوق بها وفي الوقت المناسب لتناسب يومك لاحتياجات اليوم ويسلم تقارير البحوث الأكثر صلة وقيمة لزيادة الإنتاجية. تتمتع فرق البحث الموثوقة ومحللوها المحترفون بالمعرفة والخبرة والموارد لمساعدة التجار في إدارة المخاطر واتخاذ القرارات المتعلقة بالاستثمار والتداول بثقة. فكسواتشر يسلم مجموعة متنوعة من التقارير من فرق البحث المعروفة، ويوفر المعلومات الهامة للتداول اليومي ويساعدك على اكتشاف المزيد من الفرص من خلال تحليل السوق الثاقبة.


لقطات.


عينات من تقارير البحوث والتحليل.


الشهادات - التوصيات.


اطلع على آراء المشتركين في خدماتنا.


شكرا للخدمة كبيرة. لقد استخدمت فكسواتشر على مدى السنوات الثلاث الماضية.


اختر خطة اشتراك.


الاشتراك.


دورة الفوترة الشهرية الخطة الأكثر اختيارا أفضل للعملاء الجدد.


الاشتراك.


دورة فوترة لمدة 3 أشهر خصم 10٪ أفضل الصفقات على المدى المتوسط.


الاشتراك.


دورة فوترة لمدة 6 أشهر خصم 15٪ أفضل الصفقات على المدى المتوسط.


الاشتراك.


دورة الفوترة السنوية أفضل خطة قيمة أفضل الصفقات على المدى الطويل.


إشعار هام للمقيمين في الاتحاد الأوروبي (ضريبة القيمة المضافة في الاتحاد الأوروبي)


إذا كنت ترغب في تجنب ضريبة القيمة المضافة الدفع، استخدام زر بايبال أدناه كوسيلة بديلة للدفع.

No comments:

Post a Comment