Friday 2 February 2018

فوركس إشارات التحليل الأساسي


تحليل السوق اليومي.
في العمق التحليل الفني والأساسي للعملات والسلع.
ومن المرجح أن الثيران سيختبرون 34 ما. في حالة حدوث سحب من هذا السطر، لن يكون هناك أي وقت لحين حدوث انخفاض آخر.
من المرجح أن يختبر السوق العلوي & كوت؛ النافذة & كوت ؛، التي يمكن أن تكون نقطة انطلاق لتصحيح.
في الوقت الحاضر، فإن العملات الخفية تحصل على اهتمامنا أكثر وأكثر ...
الهدف الرئيسي خلال اليوم هو المقاومة التالية عند 1.4011. إذا شكل سحب من هذا المستوى بعد ذلك.
يجب أن نراقب المقاومة التالية عند 1.2322 - 1.2358 كهدف صاعد.
إيشيموكو سحابة مع أفقي سينكو سبان A و B؛ ضعف، غولدان، تقاطع، بسبب، تنكان-سين، أيضا، كيجون-سين، ب، الأفقي، لينس ؛، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، والأسعار على ضعف الدعم كيجون ل.
تابعنا في الفيسبوك.
فبس في وسائل الاعلام الاجتماعية.
اتصل بنا.
فبس هو اسم تجاري لشركة فبس ماركيتس إنك (رقم التسجيل 119717)، بارالاكس إنكوربوراتد (VC0100)، ترادستون ليميتد (353534).
التنظيم: إفسك؛ الترخيص إفسك / 60/230 / تيسي / 17، No.1 أورشيد غاردن ستريت، بلموبان، بليز، C. A. سيسيك (لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات)، رقم الترخيص: 331/17.
بالنسبة لسكان ميانمار والبرازيل وتايلاند واليابان يتم توفير الخدمة من قبل المنظر تأسيس:
سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون، سانت فنسنت وجزر غرينادين، VC0100 ولم يتم توفيرها من قبل فبس ماركيتس Inc.
تحذير المخاطر: قبل البدء في التداول، يجب أن نفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها سوق العملات والتداول على الهامش، ويجب أن تكون على بينة من مستوى خبرتك.
أي نسخ، استنساخ، إعادة نشر، وكذلك على شبكة الإنترنت.
الموارد من أي مواد من هذا الموقع هو ممكن فقط بناء على إذن كتابي.
تم قبول طلبك.
سيتصل بك أحد المديرين قريبا.
طلب معاودة الاتصال التالي لهذا الرقم سيكون متاحا في 00:30:00.
خطأ داخلي. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
أنت تستخدم إصدارا أقدم من المتصفح.
تحديثه إلى الإصدار الأحدث أو محاولة واحدة أخرى لتجربة تجارية أكثر أمانا وأكثر راحة وإنتاجية.

أكلس كوبي ترادينغ سيرفيس.
تلقائيا نسخ إشاراتنا مباشرة من منصة MT4 الخاص بك.
انقر أدناه للاطلاع على صفحات التداول المباشر ومعلومات التسعير ودليل الإعداد.
مرحبا بكم من مارشال جيتلر.
محلل الفوركس الأسطورية، مارشال جيتلر، لديه 3 عقود من الخبرة في الأسواق العالمية.
وهو خبير استراتيجي سابق في مجال الاستثمار والاستثمارات في مؤسسات عالمية رفيعة المستوى في العالم المالي مثل سبك واربورغ ودويتشه بنك وميريل لينش وبنك أوف أمريكا وبنك الصين وفكس بريموس.
مارشال غليتر يحظى باحترام كبير ورأيه سعى كثيرا بعد من قبل الصحافة المالية، وهو أيضا كونديت العادية على نبك & أمب؛ بلومبرغ تف!
انقر على الفيديو كما حان الوقت بالنسبة لك لجعل المال التحرك!
أسباب اختيار لنا.
كيف تعمل.
لدينا الكثير من الثقة في نوعية إشارات الفوركس لدينا، كنت تدفع فقط كما كنت الربح!
آخر 90 يوما.
القانونية.
تحذير المخاطر: لا تعتبر المعلومات الواردة في موقع الشركة على شبكة الإنترنت بمثابة المشورة الاستثمارية و / أو توصية الاستثمار ولكن بدلا من ذلك الاتصالات التي توفر المواد التعليمية. وال تتحمل الشركة أية مسؤولية عن أية خسارة تنشأ عن أي من المعلومات الواردة في هذه الوثيقة. الأداء السابق لا يضمن أو يتوقع أي أداء مستقبلي. يتم تداول هذه الأدوات المالية على الهامش وتحمل درجة عالية من المخاطر ومن الممكن أن تفقد كل رأس المال الخاص بك. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر. ال تتحمل الشركة أو موظفيها و / أو الشركاء المرتبطين بها أي خسارة أو ضرر ناتج عن استخدام المعلومات المقدمة.

إشارات التحليل الأساسية للفوركس
ويتناول التحليل الأساسي التحليل المكثف ثم الاقتصاد العالمي. بعض التجار التجارة فقط على أساس التقنية وغيرها الأساسية بحتة. نحن نحقق نتائجنا من خلال استخدام كلا النوعين من تحليل فوريكس.
ويستند التحليل الأساسي على الأخبار المتعلقة بالاقتصاد والسياسة والاقتصاد الكلي. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في تداول زوج ور / أوسد، يجب أن تعرف ما يحدث في منطقة اليورو والولايات المتحدة الأمريكية. وينطبق الشيء نفسه على جميع الأزواج الأخرى. قبل التداول، يجب أن تعرف كل الأحداث الهامة التي ترتبط ببلد معين. كما يجب أن تكون على دراية ببعض الارتباطات بين اقتصاد البلاد وبعض السلع الأساسية. على سبيل المثال:
- عندما يصبح الدولار الأمريكي أقوى، تنخفض قيمة الذهب والنفط.
المؤشرات الاقتصادية اجتماعات محافظي المصارف المركزية تدخالت العملة األسواق المترابطة مثل تلك الخاصة بالذهب والنفط للدولار.

الفوركس التحليل الأساسي.
يتم كتابة تحليل الفوركس الأساسي لدينا من قبل خبراء الاقتصاد ذوي الخبرة الذين يمكن أن تستقصي بوضوح الدروس السوق من الأحداث الإخبارية اليومية. القضاء على الحاجة إلى تحليل الأخبار بشكل مستقل من خلال قراءة التحليل الأساسي اليومي من ديليفوريكس. لقد فعلنا العمل الشاق بالنسبة لك، بحيث يمكنك قضاء المزيد من الوقت في غرفة التداول ووقت أقل في غرفة الأخبار.
وسطاء الفوركس.
الفوركس التحليل الأساسي.
وقد جرت مناقشات مكثفة في المملكة المتحدة حول ما إذا كان يجب على البلد أن يترك الاتحاد الأوروبي قد أشار إلى نيته القيام بذلك بإصدار إخطار بموجب المادة 50 من معاهدة لشبونة.
وعلى الرغم من محادثات الأزمة مع الحكومة خلال عطلة نهاية الأسبوع، توقفت شركة كاريليون، وهي شركة كبرى في المملكة المتحدة، عن التعامل مع الديون المعلقة التي تقدر ب 1.5 مليار جنيه إسترليني.
وكان الأسبوع الماضي قضية مختلطة لأسواق الأسهم الرئيسية في العالم مع تراجع داكس ونيكي.
ومما لا شك فيه أن ترك الاتحاد الأوروبي وتغيير المقاطع الشاسعة من قوانين المملكة المتحدة التي تمسها عضوية المملكة المتحدة منذ 43 عاما في الكتلة هو الحدث الأكثر أهمية.
ويسهم قطاع الصناعات التحويلية في المملكة المتحدة بنسبة 19٪ من الناتج المحلي الإجمالي في المملكة المتحدة، لذلك يظل نشاطا مهما على الرغم من فقدان الصناعة الثقيلة التي شهدتها منذ السبعينيات.
ويتوقع البنك الدولي أن يصل النمو إلى ذروته في عام 2018 عند 3.1٪ قبل أن يخفف قليلا في العام المقبل.
في مخاطر أخرى غير متوقعة من خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي على الشركات البريطانية التي ستصيب الشركات الصغيرة والمتوسطة بشكل غير متناسب، فقد برز أنه بعد مغادرة المملكة المتحدة للاتحاد الأوروبي، فإن ضريبة القيمة المضافة يجب أن تدفع مقدما وفقا للتشريعات البريطانية الجديدة التي يجري إعدادها .
وكان الأسبوع الماضي أول جلسة تداول لعام 2018، ولكن العديد من المستثمرين سوف تتمتع عطلة طويلة. هذا الملخص يبحث ما حدث الأسبوع الماضي وعلى مدى العام الماضي.
عدم اليقين بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ونتائجه الاقتصادية الأوسع نطاقا خارج صناعة السيارات جنبا إلى جنب مع عدم اليقين المستهلك على مستقبل سيارات الديزل مجتمعة لتجاوز مبيعات السيارات في المملكة المتحدة لأول مرة في ست سنوات.
وحلم بريطانيا بريكسيت هو أن المملكة المتحدة يجب أن تحرر نفسها من لوائح الاتحاد الأوروبي وأن تكون حرة في صياغة صفقات تجارية جديدة مع بقية العالم.
انخفض عدد موافقات الرهن العقاري الجديدة في المملكة المتحدة في نوفمبر إلى أدنى مستوى لها منذ أغسطس 2018 عند 39507 وفقا ل أوك فينانس.
وشهد الأسبوع الماضي جلسة التداول النهائية للأسبوع، وشهر الربع والعام الكامل لشهر ديسمبر 2017.
كان تداول العملات الأجنبية صعبا على نحو غير عادي في عام 2017، مع تحرك العديد من القوات السوق، مما يجعل من الصعب على العديد من التجار العثور على الأرباح التي سعى.
تاريخ المال يمكن أن يعزى إلى المقايضة حيث تم تبادل السلع للسلع الأخرى أو العمل.
تاريخيا، شهدت المملكة المتحدة بعض فترات ارتفاع التضخم حيث تآكلت القدرة الشرائية للناس من خلال الزيادات الحادة في أسعار السلع.
مجانا دورات التداول الفوركس.
هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

فوركس إشارات التحليل الأساسي.
• إشارات الفوركس التحليل الأساسي.
فوركس إشارات التحليل الأساسي.
إشارات الفوركس التحليل الأساسي هو كيف الأحداث الاقتصادية العالمية الأخبار. تلقي إشارات الفوركس اليومية من قبل فسبريمير المجموعة فقط 37 £ في الشهر الاشتراك أدناه الآن!
تؤثر على أسواق رأس المال المالي. التحليل الأساسي يدير أي أحداث إخبارية مع إعلان عن تغير السياسة الاتحادية وأسعار العملات الأجنبية. والفكرة الكامنة وراء التحليل الأساسي هي أنه إذا كان ينبغي أن تتحسن العملة الاقتصادية للبلاد إذا كانت قوية.
الناتج المحلي الإجمالي
إشارات فكس.
ويعد تقرير الناتج المحلي الإجمالي من أهم المؤشرات الاقتصادية.
يتم إصدار رقم الناتج المحلي الإجمالي في الساعة 8:37 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة في اليوم الأخير من كل ربع سنة ويعكس نشاط الربع السابق.
فكسريمير الفوركس إشارات التحليل الأساسي.
فكس الميزان التجاري فكس الميزان التجاري هو مقياس للفرق بين الواردات والصادرات من الخدمات الملموسة.
مؤشر أسعار المستهلك (كبي) & # 8211؛ ويشكل تقرير مؤشر أسعار المستهلكين مقياس التضخم الأكثر استخداما على نطاق واسع.
مؤشر أسعار المنتجين (بي) & # 8211؛ ويقيس مؤشر أسعار المنتجين كمية المنتجين الذين يتلقون السلع بينما يقيس مؤشر أسعار المستهلكين التكلفة التي يدفعها المستهلكون للسلع.
مؤشرات التوظيف & # 8211؛ يحدث إعلان التوظيف الأكثر أهمية في نهاية الأسبوع الأول من كل شهر في الساعة 8:37 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. ويشمل هذا الإعلان معدل البطالة.
• التحليل الفني فس. التحليل الأساسي.
ليف فوريكس نيوس.
البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة تقديم التحليل الفني والتحليل الأساسي هما المجالان الرئيسيان للفكر في تداول العملات الأجنبية والاستثمار في الأسواق المالية. ينظر المحللون الفنيون إلى حركة السعر في السوق ويستخدمون هذه المعلومات لجعل التنبؤات حول اتجاه الأسعار في المستقبل.
شمعدان التداول هو طريقة ذكية للتداول تستخدم على أوسد / جبي بشكل كبير. | ليف فوريكس نيوس.
ذات صلة.
آخر الملاحة.
الاقسام.
فوركس إشارات | كريبتوكورنسي التنبيهات التي كتبها فسبريمير المجموعة | SSL.
فوريكس سيغنالس | كريبتو كيرنسي ترادينغ سيغنالس | حساب فوريكس / كريبتوكورنسي الحساب.
| لندن ونيويورك ديجيتال | إشارات جلسة السوق الرأسمالية |
يعمل مع جميع الفوركس و كريبتوكيرنسي السماسرة.
ملفات تعريف الارتباط المستخدمة. تداول العقود مقابل الفروقات / التشفير أمر محفوف بالمخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. تأكد من أنك تفهم المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله.

No comments:

Post a Comment